أخر الاخبار

 

الزمالك بالعلامة الكاملة يكتسح سوار الغيني وسقوط ساجرادا أمام أبو سليم

3 ديسمبر 2023 الساعة 11:12 مساء
الزمالك بالعلامة الكاملة يكتسح سوار الغيني وسقوط ساجرادا أمام  أبو سليم


 
الزمالك بالعلامة الكاملة يكتسح سوار  وسقوط ساجرادا 
 
حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على نظيره سوار الغيني برباعية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط وفوز أبو سليم الليبي على ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف . 
 
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمود علاء و حمزة المثلوثي و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف روقا و عمر جابر و يوسف أوباما و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و سيف الجزيري و أحمد مصطفى "زيزو".
 
جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ فريق سوار ينشط ويحاول مبادلة الأبيض الهجمات، وفي الدقيقة الثامنة نجح أحمد مصطفى "زيزو" في تسجيل هدف التقدم للزمالك من رأسية بعدما تلقى عرضية متقنة من شيكابالا من الجبهة اليمنى حولها مباشرة برأسه في المرمى.
 
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم، وتصدى حارس سوار الغيني لتسديدة قوية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 21 من على حدود منطقة جزاء بطل غينيا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله كمارا في الدقيقة 22 للخشونة مع أوباما، وتألق محمد عواد في الدقيقة 28 وتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر كونتي . 
وفي الدقيقة 30 تمكن محمود عبد الرازق "شيكابالا" من تسجيل الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من على حدود منطقة جزاء سوار سكنت على يمين حارس الفريق الغيني، وفي الدقيقة 32 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لأبوبكر كونتي للخشونة مع نبيل دونجا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء في الدقيقة 42 للخشونة، كما حصل أوباما على بطاقة صفراء للخشونة .
وحاول الأبيض تعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية دون رد.ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من يوسف أوباما، وحصل جبريل سيلا لاعب فريق سوار على بطاقة صفراء في الدقيقة 47 للخشونة مع عمر جابر.
وأهدر سيف الجزيري فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 50 من تسديدة في العارضة، قبل أن ينجح الجزيري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51 من رأسية سكنت على يسار الحارس، وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة محققة للفريق الغيني من انفراد بالمرمى.
 
وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من ناصر منسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري ومحمد عبد الشافي، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية لتسجيل الهدف الرابع.
وفي الدقيقة 72 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لأبو بكر ياتارا للخشونة مع أحمد مصطفى "زيزو" وفي الدقيقة 76 نجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الرابع من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة من سيد عبد الله "نيمار" ويسددها على يمين الحارس.
وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بحاتم سكر بدلاً من عمر جابر، وتوالت محاولات الأبيض للتعزيز،  عن طريق  منسى وإبراهيما نداي  وزيزو في حين سعى فريق سوار لتقليص الفارق في الدقيقة 91 لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
شاهد الزمالك يهزم الأهلى فى بطولة الجمهورية للشباب..ظهور أحمد فتوح فى لقاء القمة 
 

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد