أخر الاخبار

 

إرتياح فى الزمالك بتألق 9 لاعبين .مجدى يكشف هدف جوميز من وديتى ليلفز والفيوم وتهنئة زيزو وصدمة زياد كمال وفرمان برتغالي

12 فبراير 2024 الساعة 9:21 مساء
إرتياح فى الزمالك بتألق 9 لاعبين .مجدى يكشف هدف جوميز من وديتى ليلفز والفيوم


 
 
 
إرتياح فى الزمالك بعد وديتى ليلفز والفيوم 
ساد الارتياح داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عقب خوض وديتى ليلفز والفيوم،  التى أسفرت فى فوز الفريق الأبيض فى المباراة الأولى بهدفين نظيفين سجلهما ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري من ضربة جزاء،  وعلى الفريق الفيومي برباعية نظيفة سجلهم أحمد سيد زيزو هاتريك ويوسف أوباما. 
مكاسب جوميز من وديتى ليلفز والفيوم وصدمة زياد كمال 
جوميز ورفاقه شعرو بالارتياح بعد نجاح اللاعبين فى تنفيذ الواجبات المطلوبة منهم بغض النظر عن  ضعف المنافس سواء في التجربة الأولى أو الثانية حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة الوافد الفلسطيني ياسر حمد وناصر ماهر وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء ومحمد عاطف وذلك فى المباراة الأولى ومعهم زيزو وعبد الله السعيد وشيكابالا ومحمد شحاتة فى المباراة الثانية .
وتمت تجربة أحمد عبد الرحيم إيشو وأبراهيما نداي، في مركز الظهير الأيسر بجانب عبد الشافي، ولم يعكر صفو اليوم سوى مغادرة الوافد الجديد زياد كمال، الملعب بعد مشاركته كبديل لشعوره بشد في العضلة الخلفية لينضم إلى قائمة المصابين محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد حمدى. 


أحمد مجدى يكشف هدف جوميز 




أكد أحمد مجدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الهدف من مباراتي ليفلز والفيوم الوديتين للوقوف على مستويات اللاعبين، قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وقال أحمد مجدي: "الفوز في المباراتين أمر مهم، لكننا كنا نسعى الوقوف على مستويات جميع اللاعبين بشكل أكبر من الاهتمام بالنتيجة".
وأضاف قائلا: "جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك كان يهدف لمعرفة مدى استجابة اللاعبين لأفكاره الفنية التي يتم تنفيذها في التدريبات منذ توليه المسؤولية".
واختتم تصريحاته قائلا: "الجهاز الفني بالكامل يعمل على تنفيذ مطالب جوميز من أجل الوصول للمستوى الفني المطلوب".
جوميز يهنئ زيزو بعد الهاتريك فى الفيوم 


حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو"  لاعب الأبيض عقب  مباراة الفيوم الودية.
ووجه جوميز التهنئة لـ"زيزو" على مستواه خلال مباراة الفيوم الودية، وتحدث معه عن بعض الملاحظات الفنية خلال المباراة.
على جانب اخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الثلاثاء، بعدما خاض الأبيض مباراتين وديتين اليوم الإثنين أمام ليفلز والفيوم.
ويستأنف الزمالك تدريباته صباح الأربعاء المقبل في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
بالصور..هاتريك زيزو يقود الزمالك لاكتساح الفيوم وعبد الله السعيد يصنع 
 
الزمالك يذبح سامح إسماعيل بعد فضيحة الاتحاد السكندري فى ملعب حلمى زامورا 

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد