أخر الاخبار

 

بشرة خير من محمد أسامة عن إصابة زيزو.عودة الزمالك إلى القاهرة..الغندور منسى مكسب

26 فبراير 2024 الساعة 3:26 صباحا
بشرة خير من محمد أسامة عن إصابة زيزو.عودة الزمالك إلى القاهرة..الغندور منسى


 
بعثة الزمالك فى الطريق إلى القاهرة 
 
وصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأنهى الجهاز الإداري للفريق إجراءات خروج أفراد البعثة من المطار فور الوصول مباشرة، وكانت رحلة الطيران استغرقت حوالي 3 ساعات تقريبا.
وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  غادرت مطار عنابة، في طريقها عائدة إلى القاهرة، عقب مواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الجهاز الإداري للفريق سبق بعثة الزمالك إلى مطار عنابة، لإنهاء إجراءات سفر الفريق، قبل نحو ساعتين من موعد إقلاع الطائرة. 
وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.
الغندور: ناصر منسي أهم مكاسب الزمالك أمام أبو سليم
أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق أن الفريق الأبيض قدم مباراة قوية أمام فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن ناصر منسي أهم مكاسب الزمالك أمام أبو سليم الليبي  وموتيابا "خامة مبشرة" ومكسب كبير لوسط ملعب الزمالك".
وتابع :" فريق الزمالك في تطور مستمر مع البرتغالي جوزيه جوميز منذ توليه المهمة وهناك أكثر من لاعب مميز تحت قيادته ".
الزمالك يكشف موقف زيزو من لقاء نهائي كأس مصر أمام الأهلي 
كشف الدكتور  محمد أسامة طبيب فريق الزمالك عن لحاق أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض بمباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس المقبل في السعودية.
وتابع قائلا : "عملنا على تقليل الورم والآلم ولا يوجد كسر في العظام، والتشخيص المبدئي، وهو التواء في الكاحل من الدرجة الأولى".
وقال الطبيب: "زيزو  بحالة جيدة الآن، والحالة مطمئنة والوضع مستقر وسنواصل الفحوصات للتأكد، وسيتم تحديد موعد عودته بعد إنهاء كل الفحوصات، ولكن زيزو سيلحق مباراة الأهلي في كأس مصر".
وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد