أخر الاخبار

 

خالد جلال يكشف سبب عدم تألق عبد الله السعيد مع الزمالك والفارق بين أوسوريو وجوميز وأهم صفقة أبرمها الزمالك وعجبني هذا التغيير

1 مارس 2024 الساعة 7:05 صباحا
اخبار الزمالك - خالد جلال يكشف سبب عدم تألق عبد الله السعيد مع الزمالك والفارق بين أوسوريو وجوميز وأهم صفقة أبرمها الزمالك وعجبني هذا التغيير


خالد جلال يكشف الفارق بين أوسوريو وجوميز مع الزمالك
 
كشف خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق الفارق بين خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للأبيض مع جوزيه جوميز، مدرب الفريق حاليًا.وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خوان كارلوس أوسوريو كان مدربًا هجوميًا تمامًا، أما جوزيه جوميز فهو مدرب متوازن".وأضاف: "كان على جوزيه جوميز البدء بأفضل تشكيل له أمام الداخلية، لحسم المباراة مبكرًا.. سيف جعفر لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة، لكنه قدم مستوى جيد أمام الداخلية".وتابع: "الداخلية لم يقدم أي رد فعل، وهذا جعل جميع لاعبي الزمالك يتقدمون للأمام مثل عمر جابر في كرة الهدف.. الدفاع طوال أحداث المباراة سيجعل المنافس يحرز هدفًا في أي وقت، لذا كان على فريق الداخلية أن يقدم بعض الهجمات".
وواصل جلال: "الزمالك لم يستفد من عبد الله السعيد حتى الآن بسبب لعبه في غير مكانه، هو يلعب حاليًا مع الفريق في وسط الملعب كمركز 8، ويوسف أوباما هو من يلعب كمركز 10".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مركز صناعة اللعب أصعب للاعب، وأوباما يجيد اللعب في هذا المركز بسبب تحركاته الكثيرة، فهو لديه المرونة".
خالد جلال: احترمت جوميز في استبدال فتوح أمام الداخلية
 
 
أشاد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق بالتبديل الذي قام به جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض بنزول عمر جابر على حساب أحمد فتوح في الشوط الثاني من مباراة الداخلية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز يعتمد على طريقة 4-2-3-1 مع الزمالك.. هو مازال يستكشف الفريق حاليًا".
 
وأضاف: "ما يعيب فريق الزمالك في مباراة الداخلية هو عدم جاهزية الظهيرين الأيمن والأيسر.. أحمد فتوح لعب 60 دقيقة اليوم، فهو قادم من إصابة".
وتابع: "احترمت جوزيه جوميز في تبديل أحمد فتوح، هو كان يحتاجه في المباراة، لكنه يحتاجه أكثر لمباراة الأهلي".
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "من قبل المباراة جوزيه جوميز اتخذ قراره باستبدال أحمد فتوح في الدقيقة 60.. جوميز كان يتابع مباراة الداخلية ويهدف لتحقيق الفوز، وفي نفس الوقت كان يفكر فيما هو قادم".
خالد جلال: ناصر ماهر من أهم صفقات نادي الزمالك
أكد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق أن ناصر ماهر، لاعب الأبيض من أهم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ناصر ماهر من أهم صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية".
 
وأضاف: "ناصر ماهر لا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر كما حدث خلال مباراة الداخلية، قد ينجح ذلك إذا كان الزمالك في حاجة للاستحواذ على الملعب فقط".وعن التجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، قال خالد جلال: "شيكابالا مازال يقدم الكثير للزمالك، وله الإنتاجية مع الفريق".
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "ناصر منسي من المهاجمين الذين يلعبون محطة للقادمين من خلفه، مثله مثل جمال عبد الحميد، كما أنه يجيد لعب الرأسيات، ويتحرك جيدًا داخل منطقة الجزاء".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد