أخر الاخبار

 

خالد جلال يكشف سبب عدم تألق عبد الله السعيد مع الزمالك والفارق بين أوسوريو وجوميز وأهم صفقة أبرمها الزمالك وعجبني هذا التغيير

1 مارس 2024 الساعة 7:05 صباحا
خالد جلال يكشف سبب عدم تألق عبد الله السعيد مع الزمالك والفارق بين أوسوريو و


خالد جلال يكشف الفارق بين أوسوريو وجوميز مع الزمالك
 
كشف خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق الفارق بين خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للأبيض مع جوزيه جوميز، مدرب الفريق حاليًا.وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خوان كارلوس أوسوريو كان مدربًا هجوميًا تمامًا، أما جوزيه جوميز فهو مدرب متوازن".وأضاف: "كان على جوزيه جوميز البدء بأفضل تشكيل له أمام الداخلية، لحسم المباراة مبكرًا.. سيف جعفر لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة، لكنه قدم مستوى جيد أمام الداخلية".وتابع: "الداخلية لم يقدم أي رد فعل، وهذا جعل جميع لاعبي الزمالك يتقدمون للأمام مثل عمر جابر في كرة الهدف.. الدفاع طوال أحداث المباراة سيجعل المنافس يحرز هدفًا في أي وقت، لذا كان على فريق الداخلية أن يقدم بعض الهجمات".
وواصل جلال: "الزمالك لم يستفد من عبد الله السعيد حتى الآن بسبب لعبه في غير مكانه، هو يلعب حاليًا مع الفريق في وسط الملعب كمركز 8، ويوسف أوباما هو من يلعب كمركز 10".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مركز صناعة اللعب أصعب للاعب، وأوباما يجيد اللعب في هذا المركز بسبب تحركاته الكثيرة، فهو لديه المرونة".
خالد جلال: احترمت جوميز في استبدال فتوح أمام الداخلية
 
 
أشاد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق بالتبديل الذي قام به جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض بنزول عمر جابر على حساب أحمد فتوح في الشوط الثاني من مباراة الداخلية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز يعتمد على طريقة 4-2-3-1 مع الزمالك.. هو مازال يستكشف الفريق حاليًا".
 
وأضاف: "ما يعيب فريق الزمالك في مباراة الداخلية هو عدم جاهزية الظهيرين الأيمن والأيسر.. أحمد فتوح لعب 60 دقيقة اليوم، فهو قادم من إصابة".
وتابع: "احترمت جوزيه جوميز في تبديل أحمد فتوح، هو كان يحتاجه في المباراة، لكنه يحتاجه أكثر لمباراة الأهلي".
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "من قبل المباراة جوزيه جوميز اتخذ قراره باستبدال أحمد فتوح في الدقيقة 60.. جوميز كان يتابع مباراة الداخلية ويهدف لتحقيق الفوز، وفي نفس الوقت كان يفكر فيما هو قادم".
خالد جلال: ناصر ماهر من أهم صفقات نادي الزمالك
أكد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق أن ناصر ماهر، لاعب الأبيض من أهم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ناصر ماهر من أهم صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية".
 
وأضاف: "ناصر ماهر لا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر كما حدث خلال مباراة الداخلية، قد ينجح ذلك إذا كان الزمالك في حاجة للاستحواذ على الملعب فقط".وعن التجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، قال خالد جلال: "شيكابالا مازال يقدم الكثير للزمالك، وله الإنتاجية مع الفريق".
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "ناصر منسي من المهاجمين الذين يلعبون محطة للقادمين من خلفه، مثله مثل جمال عبد الحميد، كما أنه يجيد لعب الرأسيات، ويتحرك جيدًا داخل منطقة الجزاء".

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد