أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..التواصل مع فرجاني ساسي..نداى وسامسون يوافقا على طلب مجلس لبيب..السعودية رابع دولة تستضيف القمة

4 مارس 2024 الساعة 12:09 مساء
الزمالك اليوم فى الصحف ..التواصل مع فرجاني ساسي..نداى وسامسون يوافقا على طلب


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن مجلس حسين لبيب يتواصل مع فرجاني ساسي 
 
يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التحرك بقوة، من أجل إنهاء قضية التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة السابق، خوفا من الدخول في أزمات من جديد، قد تصل إلى منع القلعة البيضاء من القيد خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وينتظر مجلس الزمالك نتيجة الاستئناف المقدم لدى المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، ضد الحكم الصادر عن غرفة فض المنازعات في «فيفا»، بشأن التونسي فرجاني ساسي، بعدما حصل على حكم بتغريم الزمالك 700 ألف دولار، بسبب شكواه.

ومن المنتظر أن يصدر القرار النهائى في هذه القضية، خلال الفترة المقبلة، كما نوه رئيس النادي حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، وبالتالي لا بد من الدفع أو التسوية بأي شكل.


بداية أزمة ساسي مع الزمالكبدأت الأزمة بين فرجاني ساسي والزمالك، في يونيو 2021، بداعي نهاية عقده مع القلعة البيضاء، رغم أن الموسم لم يكن قد انتهي وقتها.
أبلغ فرجاني ساسي الزمالك برحيله عن الفريق، قبل أن ينتقل إلى صفوف الدحيل القطري، في صفقة انتقال حر، وتقدم بشكوى ضد «الأبيض» في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطلب الحصول على 400 ألف يورو، بالإضافة إلى تعويض.


وأثبت فرجاني ساسي وقتها في شكواه ضد الزمالك، أن عقده انتهي حسب اللوائح والقوانين، كما أن مسؤولي الزمالك خصموا مستحقاته بداعي غيابه عن المران، رغم أن اللائحة الداخلية للفريق لا تنص على ذلك، وتقدم النادي وقتها باستئناف لدى المحكمة الرياضية، التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار «فيفا».
نداى وسامسون يوافقا على طلب الزمالك 
 
كشفت تقارير  صحفية ان كل من السنغالي  إبراهيما نداي  والبنينى سامسون أكينيولا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وافق  على طلب إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بحصولهم على مستحقاتهم  المتأخرة بالجنية المصرى، بدلاً من الدولار.
الثنائى وافقوا بصورة مبدئية على الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة بالجنية المصري فى هذه الفترة كونهم يعيشون حاليا  فى مصر ويتعاملون بالجنية المصرى فى هذه الفترة.
على ان يكون هذا جزء من مستحقاتهم وليس كل مستحقاتهم، على ان يحصلوا على باقى مستحقاتهم بالدولار حال توافر السيولة الدولارية اللازمة.
 
الشروق الزمالك يتعرف على منافسه فى الكونفدرالية 
اقترب نادي الزمالك من التعرف على هوية المنافس المرتقب في دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، وذلك بعد حسم أغلب مقاعد الوصافة عن باقي المجموعات في البطولة.
الزمالك ومن خلال فوزه على مضيفه أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة حسم صدارة مجموعته لينتظر من خلال القرعة التي سيتحدد موعدها لاحقاً المنافس القادم، والذي سيكون أحد الثلاثي (مودرن فيوتشر وصيف المجموعة الأولى -  ريفرز يونايتد النيجيري وصيف المجموعة الثالثة – و الملعب المالي، .
وكانت المقاعد الثمانية قد حُسمت بالفعل، حيث تأهل عن المجموعة الأولى اتحاد العاصمة ومودرن فيوتشر، وعن الثانية الزمالك وأبوسليم، فيما تصدر دريمز الغاني الثالثة وحل ريفرز وصيفاً له، وفي الرابعة تأهل نهضة بركان والملعب المالي بانتظار تحديد مقعدي الصدارة والوصافة.
 
 
السعودية رابع دولة تستضيف قمة الزمالك والأهلي 
 
تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة قمة الكرة المصرية، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة القادمة، في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023.
ويحتضن ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات مسابقة كأس مصر.
وتُعد السعودية رابع دولة تستضيف قمة الأهلي والزمالك عبر التاريخ، بعد أن استضافتها دول جنوب إفريقيا والأردن والإمارات في مباريات سابقة.
- قمة الأهلي والزمالك في الأردن 
وكانت مدينة عمّان الأردنية مسرحًا لأول مواجهة بين قطبي الكرة المصرية خارج البلاد، عندما واجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الكأس المصرية الأردنية الودية 1986، والتي انتهت بالتعادل السلبي وتوج الفريق الأبيض بلقب البطولة بعد فوزه على الفيصلي والجزيرة الأردنيين.
- جوهانسبرج تستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي 1994
واستضافت مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية المواجهة الرسمية الأولى بين قطبي الكرة المصرية خارج البلاد، عندما التقى الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإفريقي 1994، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب أيمن منصور.


- الإمارات تحتضن قمة الأهلي والزمالك
فيما أقيمت مباراة قمة الكرة المصرية في دولة الإمارات 4 مرات من قبل، وكانت جميعها في بطولة كأس السوبر المصري، حيث فاز الفريق الأحمر مرتين في عامي 2016 و 2022، فيما ظفر الفريق الأبيض باللقب مرتين أيضًا في عامي 2017 و 2020.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
إعلان اونيرو يتصدر الترند بعد رعاية الزمالك. فرمان جوميز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 
 

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد