أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..التواصل مع فرجاني ساسي..نداى وسامسون يوافقا على طلب مجلس لبيب..السعودية رابع دولة تستضيف القمة

4 مارس 2024 الساعة 12:09 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم فى الصحف ..التواصل مع فرجاني ساسي..نداى وسامسون يوافقا على طلب مجلس لبيب..السعودية رابع دولة تستضيف القمة


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن مجلس حسين لبيب يتواصل مع فرجاني ساسي 
 
يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التحرك بقوة، من أجل إنهاء قضية التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة السابق، خوفا من الدخول في أزمات من جديد، قد تصل إلى منع القلعة البيضاء من القيد خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وينتظر مجلس الزمالك نتيجة الاستئناف المقدم لدى المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، ضد الحكم الصادر عن غرفة فض المنازعات في «فيفا»، بشأن التونسي فرجاني ساسي، بعدما حصل على حكم بتغريم الزمالك 700 ألف دولار، بسبب شكواه.

ومن المنتظر أن يصدر القرار النهائى في هذه القضية، خلال الفترة المقبلة، كما نوه رئيس النادي حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، وبالتالي لا بد من الدفع أو التسوية بأي شكل.


بداية أزمة ساسي مع الزمالكبدأت الأزمة بين فرجاني ساسي والزمالك، في يونيو 2021، بداعي نهاية عقده مع القلعة البيضاء، رغم أن الموسم لم يكن قد انتهي وقتها.
أبلغ فرجاني ساسي الزمالك برحيله عن الفريق، قبل أن ينتقل إلى صفوف الدحيل القطري، في صفقة انتقال حر، وتقدم بشكوى ضد «الأبيض» في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطلب الحصول على 400 ألف يورو، بالإضافة إلى تعويض.


وأثبت فرجاني ساسي وقتها في شكواه ضد الزمالك، أن عقده انتهي حسب اللوائح والقوانين، كما أن مسؤولي الزمالك خصموا مستحقاته بداعي غيابه عن المران، رغم أن اللائحة الداخلية للفريق لا تنص على ذلك، وتقدم النادي وقتها باستئناف لدى المحكمة الرياضية، التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار «فيفا».
نداى وسامسون يوافقا على طلب الزمالك 
 
كشفت تقارير  صحفية ان كل من السنغالي  إبراهيما نداي  والبنينى سامسون أكينيولا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وافق  على طلب إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بحصولهم على مستحقاتهم  المتأخرة بالجنية المصرى، بدلاً من الدولار.
الثنائى وافقوا بصورة مبدئية على الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة بالجنية المصري فى هذه الفترة كونهم يعيشون حاليا  فى مصر ويتعاملون بالجنية المصرى فى هذه الفترة.
على ان يكون هذا جزء من مستحقاتهم وليس كل مستحقاتهم، على ان يحصلوا على باقى مستحقاتهم بالدولار حال توافر السيولة الدولارية اللازمة.
 
الشروق الزمالك يتعرف على منافسه فى الكونفدرالية 
اقترب نادي الزمالك من التعرف على هوية المنافس المرتقب في دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، وذلك بعد حسم أغلب مقاعد الوصافة عن باقي المجموعات في البطولة.
الزمالك ومن خلال فوزه على مضيفه أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة حسم صدارة مجموعته لينتظر من خلال القرعة التي سيتحدد موعدها لاحقاً المنافس القادم، والذي سيكون أحد الثلاثي (مودرن فيوتشر وصيف المجموعة الأولى -  ريفرز يونايتد النيجيري وصيف المجموعة الثالثة – و الملعب المالي، .
وكانت المقاعد الثمانية قد حُسمت بالفعل، حيث تأهل عن المجموعة الأولى اتحاد العاصمة ومودرن فيوتشر، وعن الثانية الزمالك وأبوسليم، فيما تصدر دريمز الغاني الثالثة وحل ريفرز وصيفاً له، وفي الرابعة تأهل نهضة بركان والملعب المالي بانتظار تحديد مقعدي الصدارة والوصافة.
 
 
السعودية رابع دولة تستضيف قمة الزمالك والأهلي 
 
تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة قمة الكرة المصرية، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة القادمة، في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023.
ويحتضن ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات مسابقة كأس مصر.
وتُعد السعودية رابع دولة تستضيف قمة الأهلي والزمالك عبر التاريخ، بعد أن استضافتها دول جنوب إفريقيا والأردن والإمارات في مباريات سابقة.
- قمة الأهلي والزمالك في الأردن 
وكانت مدينة عمّان الأردنية مسرحًا لأول مواجهة بين قطبي الكرة المصرية خارج البلاد، عندما واجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الكأس المصرية الأردنية الودية 1986، والتي انتهت بالتعادل السلبي وتوج الفريق الأبيض بلقب البطولة بعد فوزه على الفيصلي والجزيرة الأردنيين.
- جوهانسبرج تستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي 1994
واستضافت مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية المواجهة الرسمية الأولى بين قطبي الكرة المصرية خارج البلاد، عندما التقى الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإفريقي 1994، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب أيمن منصور.


- الإمارات تحتضن قمة الأهلي والزمالك
فيما أقيمت مباراة قمة الكرة المصرية في دولة الإمارات 4 مرات من قبل، وكانت جميعها في بطولة كأس السوبر المصري، حيث فاز الفريق الأحمر مرتين في عامي 2016 و 2022، فيما ظفر الفريق الأبيض باللقب مرتين أيضًا في عامي 2017 و 2020.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
إعلان اونيرو يتصدر الترند بعد رعاية الزمالك. فرمان جوميز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد