أخر الاخبار

 

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريزيجيه أمام كوكا

4 مارس 2024 الساعة 10:43 مساء
اخبار الزمالك - العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريزيجيه أمام كوكا


العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا
خطف فريق العين الإماراتي انتصارًا صعبًا وثمينًا على فريق النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمواجهة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات ليفوز أصحاب الدار بهدف مقابل لا شيء.
شهد الشوط الأول هدف الفوز للعين عن طريق كاكو تم إلغائه بعد العودة للفار في الدقيقة 29، في شوط برز خلاله استحواذ النصر بنسبة 56% لكن الفاعلية الهجومية كانت مميزة من جانب العين الذي سدد 5 تسديدات من بينهم 4 على المرمى.
ليخطف العين التقدم بهدف أتى في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 بعدما استلم تمريرة كاكو المتألق على الطرف الأيسر ليراوغ المغربي الحارس ثم يسكن الكرة في الشباك محرزًا هدف اللقاء الوحيد.
أتى الشوط الثاني ليتواصل الضغط النصراوي لكنه شهد أيضًا إصابتين للعالمي بعدما غادر الغنام رغم عودته من الإصابة لكنه لم يكن قادر على استكمال اللقاء ليحل محله عبدالإله العمري مع الدقيقة 52، ثم خروج بيهيتش للإصابة أيضًا في الدقيقة 70 ودخول محمد القاسم، لتستمر معاندة القدر للنصر. 
واستمر الأمر بطرد لإيمريك لابورت قي الوقت بدل ضائع بعد تدخل على الحبابي أقرّه الفار ليغيب عن لقاء العودة، ويعيق مهمة النصر لتعديل النتيجة وسط غياب هجومي للعين لينتهى الشوط الثاني واللقاء معلنًا فوز العين بهدف دون مقابل ليقترب بهذا الفوز الصعب خطوة نحو نصف النهائي.
ننتظر مباراة العودة التي ستكون يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس الجاري والتي يستضيفها ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة لحسم المتأهل للدور التالي بالبطولة.
ألانيا سبور يهزم طرابزون 
 
حقق ألانيا سبور بقيادة أحمد حسن كوكا انتصارًا عريضًا أمام أنظار رفاق محمود تريزيجيه بفريق طرابزون سبور.
 
مباراة ألانيا سبور وطرابزون، أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب كيربييك القابضة، بالجولة 28 من الدوري التركي.
رفاق أحمد حسن كوكا انتصروا (3-1) على حساب طرابزون سبور، أمام أنظار تريزيجيه الذي شارك أساسيًا حتى الدقيقة 74.
وأحرز إفيكان كاراجا الهدف الثالث في شباك طرابزون سبور، بصناعة جديدة من كوكا، الذي سدد الكرة في البداية ثم ارتدت من الحارس وسجلها كاراجا، في الدقيقة 73، حيث تمت مراجعة الحالة من جانب الـVAR للتأكد من وجود تسلل في اللعبة.
نيكولاس بيبي استطاع تسجيل هدف متأخر لتقليص الفارق، في الدقيقة 6+90، ليكتفي طرابزون بهذا الهدف.ألانيا سبور ارتقى مركزين في جدول ترتيب الدوري التركي واحتل المركز الـ13، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما توقف رصيد طرابزون عند 46 نقطة بالمركز الثالث.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد