أخر الاخبار

 

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريزيجيه أمام كوكا

4 مارس 2024 الساعة 10:43 مساء
العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريز


العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا
خطف فريق العين الإماراتي انتصارًا صعبًا وثمينًا على فريق النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمواجهة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات ليفوز أصحاب الدار بهدف مقابل لا شيء.
شهد الشوط الأول هدف الفوز للعين عن طريق كاكو تم إلغائه بعد العودة للفار في الدقيقة 29، في شوط برز خلاله استحواذ النصر بنسبة 56% لكن الفاعلية الهجومية كانت مميزة من جانب العين الذي سدد 5 تسديدات من بينهم 4 على المرمى.
ليخطف العين التقدم بهدف أتى في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 بعدما استلم تمريرة كاكو المتألق على الطرف الأيسر ليراوغ المغربي الحارس ثم يسكن الكرة في الشباك محرزًا هدف اللقاء الوحيد.
أتى الشوط الثاني ليتواصل الضغط النصراوي لكنه شهد أيضًا إصابتين للعالمي بعدما غادر الغنام رغم عودته من الإصابة لكنه لم يكن قادر على استكمال اللقاء ليحل محله عبدالإله العمري مع الدقيقة 52، ثم خروج بيهيتش للإصابة أيضًا في الدقيقة 70 ودخول محمد القاسم، لتستمر معاندة القدر للنصر. 
واستمر الأمر بطرد لإيمريك لابورت قي الوقت بدل ضائع بعد تدخل على الحبابي أقرّه الفار ليغيب عن لقاء العودة، ويعيق مهمة النصر لتعديل النتيجة وسط غياب هجومي للعين لينتهى الشوط الثاني واللقاء معلنًا فوز العين بهدف دون مقابل ليقترب بهذا الفوز الصعب خطوة نحو نصف النهائي.
ننتظر مباراة العودة التي ستكون يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس الجاري والتي يستضيفها ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة لحسم المتأهل للدور التالي بالبطولة.
ألانيا سبور يهزم طرابزون 
 
حقق ألانيا سبور بقيادة أحمد حسن كوكا انتصارًا عريضًا أمام أنظار رفاق محمود تريزيجيه بفريق طرابزون سبور.
 
مباراة ألانيا سبور وطرابزون، أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب كيربييك القابضة، بالجولة 28 من الدوري التركي.
رفاق أحمد حسن كوكا انتصروا (3-1) على حساب طرابزون سبور، أمام أنظار تريزيجيه الذي شارك أساسيًا حتى الدقيقة 74.
وأحرز إفيكان كاراجا الهدف الثالث في شباك طرابزون سبور، بصناعة جديدة من كوكا، الذي سدد الكرة في البداية ثم ارتدت من الحارس وسجلها كاراجا، في الدقيقة 73، حيث تمت مراجعة الحالة من جانب الـVAR للتأكد من وجود تسلل في اللعبة.
نيكولاس بيبي استطاع تسجيل هدف متأخر لتقليص الفارق، في الدقيقة 6+90، ليكتفي طرابزون بهذا الهدف.ألانيا سبور ارتقى مركزين في جدول ترتيب الدوري التركي واحتل المركز الـ13، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما توقف رصيد طرابزون عند 46 نقطة بالمركز الثالث.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد