أخر الاخبار

 

الكوماندوز يهزم سبورتنج فى دوري المحترفين لكرة اليد. طائرة الزمالك تحلق فى قبل نهائي كأس مصر. تأهل سيدات تنس الطاولة لنهائي البطولة العربية

27 مارس 2024 الساعة 6:30 صباحا
اخبار الزمالك - الكوماندوز  يهزم سبورتنج فى دوري المحترفين لكرة اليد. طائرة الزمالك تحلق فى قبل نهائي كأس مصر. تأهل سيدات تنس الطاولة لنهائي البطولة العربية


 
كوماندوز يهزم سبورتنج فى دوري المحترفين لكرة اليد 
 
فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 29 - 27، في المباراة التي جمعتهما  الثلاثاء، على صالة القلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.
قدم لاعبو الزمالك أداءاً جيداً منذ بداية المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بنتيجة 12 - 10، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 29 - 27. 
ويواصل "يد الزمالك" تدريباته الجماعية الأربعاء بدون راحة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على صالة القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري المحترفين.
يقود فريق "يد الزمالك" كل من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وأحمد رمضان مدرباً عاماً، وإيهاب محسن مدرباً، ومحيي صلاح  مدرباً للحراس.
 
طائرة الزمالك تحلق فى قبل نهائي كأس مصر 
 
تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على الطيران بنتيجة بثلاث  أشواط  نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على صالة اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25 - 21
25 - 23
25 - 18
ومن المقرر، أن يلتقي "طائرة الزمالك" في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر مع الفائز من مواجهة طلائع الجيش وسبورتنج.
ويضم الجهاز الفني لـ"طائرة الزمالك" كل من: سيدني لوتشيانو بابكي مديراً فنياً، أشرف أبو الحسن مدرباً عاماً ، ومحمد عبدالمنعم مدرباً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودي طبيباً.
سيدات تنس الطاولة تصل إلى نهائي البطولة العربية 
 
تأهل فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات" لنهائي البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره عالي البحريني، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
وشهدت المباراة تألق كل من: "يسرا أشرف حلمي، وأميرة يسري، و المحترفة الأوكرانية مارجريتا بستوسكا".
ومن المقرر، أن يلتقي تنس طاولة الزمالك "سيدات" مع نظيره بتروجيت، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء النهائي للبطولة العربية.
ومن جانبه، أكد أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية، واستحق الفوز على الفريق البحريني وبجدارة.
وأكد محمد السيد المدير الفني للفريق، أن اللاعبات قدمن مباراة جيدة، مشيراً إلى أنه يأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق الفوز على بتروجيت والتتويج بلقب البطولة.
ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: أشرف حلمي رئيساً للجهاز، ومحمد السيد مديراً فنياً، و أحمد حلمي مدرباً عاماً، و مصطفي محمود رئيساً لقطاع الناشئين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

اخبار الزمالك - أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

مهاب ممدوح   يرى أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيُتوج بالسوبر المصري إذا تخطى عقبة بيراميدز في نصف النهائي. وقال أسامة حسن في تصريحات خاصة: "الزمالك معنوياته مرتفعة للغاية وسيُتوج بالسوبر المصري على حساب الأهلي أو سيراميكا ولكن

المزيد
المزيد