أخر الاخبار

 

نكشف سر غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك .. فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة

4 ابريل 2024 الساعة 11:40 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف سر غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك .. فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك، سبب غياب ناصر منسي عن التدريبات الجماعية للزمالك، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المصدر، أن ناصر منسي حصل إذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالغياب عن التدريبات بسبب شعوره بألم في المعدة، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي يتابع حالة منسي بشكل مستمر من أجل تجهيزه لمواجهة فيوتشر، واللاعب سيخضع لاختبار طبي اليوم.

ومن المقرر أن يتواجد ناصر منسي في تدريبات الزمالك اليوم بعد الخضوع لفحوصات طبية.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف لفوز غالي على فيوتشر بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، الأحد الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة
اتخذ جوزيه جوميز مدرب الزمالك قرارا بشأن المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام فيوتشر.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
واستقر جوزيه جوميز، على استمرار أحمد حمدي ضمن التشكيل الأساسي للزمالك بجانب نبيل عماد دونجا، وذلك لتأمين واستقرار خط الوسط.
 
ونجح أحمد حمدي في تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بعدما شارك بشكل أساسي أمام مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
 
وجاءت مشاركة حمدي كرهان لجوميز وحل سحري في ظل غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم قيدهما بالقائمة الأفريقية بالإضافة لإصابة محمد أشرف روقا.
 
ورغم مشاركة أحمد حمدي مع الزمالك في مباراة واحدة ببطولة الدوري وهي مباراة الجونة لمدة 63 دقيقة، إلا أن اللاعب نال ثقة الجهاز الفني ببطولة الكونفدرالية وشارك في مباراتي أبو سليم الليبي ومودرن فيوتشر.
 
ورفض جوميز استبدال حمدي في المواجهة الأخيرة أمام فيوتشر، وشارك اللاعب في اللقاء بالكامل لأول مرة منذ انضمامه للزمالك.

وحفاظ حمدي على توازن الملعب، وقام بقطع الكرات وتمريرها للاعبين، الأمر الذي نال إعجاب وإشادة جماهير الزمالك، وهو ما كنا أشرنا له في تقرير سابق بموقع أخبار الزمالك.
 
جوميز يدرس الدفع بالجزيري
تتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز للدفع بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك في التشكيل الأساسي لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للزمالك اعتمد على ناصر منسي في التشكيل الأساسي خلال مباراة الذهاب بين الفريقين، في حين شارك الجزيري كبديل في الشوط الثاني للقاء.

وتقام مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف لفوز غالي على فيوتشر بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، الأحد الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

اخبار الزمالك - أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

مهاب ممدوح   يرى أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيُتوج بالسوبر المصري إذا تخطى عقبة بيراميدز في نصف النهائي. وقال أسامة حسن في تصريحات خاصة: "الزمالك معنوياته مرتفعة للغاية وسيُتوج بالسوبر المصري على حساب الأهلي أو سيراميكا ولكن

المزيد
المزيد