أخر الاخبار

 

الزمالك يوضح موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري.. وهل تم تغريم مصطفى شلبي لهذا السبب

10 ابريل 2024 الساعة 5:13 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يوضح موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري.. وهل تم تغريم   مصطفى شلبي لهذا السبب


الزمالك يوضح موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري


سارة عبد الباقي 
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن مصير محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأوضح المصدر أن شيكابالا لا زال يعاني من نزلة البرد التي أبعدته عن الفريق في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ولم يشارك في التدريبات السابقة  ، وهناك شكوك حول لحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.
 
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب  حلمى زامورا ، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للمباراة.
 
 ويحرص المدير الفني على دراسة فريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الغد من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس، والاستقرار على أنسب تشكيل يخوض به الفريق اللقاء المرتقب.
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني استقر على أن يحتفظ بالمجموعة التى شاركت في لقاء مودرن فيوتشر،  على أن يكون التغيير في أضيق الحدود بعودة عبد الله السعيد وناصر ماهر مع احتمالات استبعاد مصطفى شلبي، للإصابة. 
نكشف حقيقة تغريم  مصطفى شلبي بعد الاتهام بالتمرد
هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة فرض غرامة مالية على مصطفى شلبي لاعب الفريق بعد مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية.
 
وخرج شلبي غاضبا بعد مباراة فيوتشر الأخيرة في الكونفدرالية.وقال المصدر :"لا توجد أي عقوبة مالية على اللاعب لانه لم يعترض نهائيا ولم تصدر منه أي تصرف خاطىء".
وتابع :"غضب اللاعبين في المباريات أمر طبيعي ويحدث بسبب الحماس والرغبة في المشاركة والفوز".
 
وشدد المصدر على أن مصطفى شلبي من الأعمدة الأساسية لدى الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني في الفترة الحالية.
 
وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية لمواجهة دريمز الغاني بعد تخطي عقبة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي للبطولة.
 
وتعادل الزمالك إيابًا مع فيوتشر بهدف لمثله بعد الفوز في لقاء الذهاب على ملعب السلام بهدفين مقابل هدف واحد.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري غدًا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تألق سبع لاعبين فى تدريب الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري وجوميز يشيد بهذا النجم وتأهيل الثنائي 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

اخبار الزمالك - أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

مهاب ممدوح   يرى أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيُتوج بالسوبر المصري إذا تخطى عقبة بيراميدز في نصف النهائي. وقال أسامة حسن في تصريحات خاصة: "الزمالك معنوياته مرتفعة للغاية وسيُتوج بالسوبر المصري على حساب الأهلي أو سيراميكا ولكن

المزيد
المزيد