أخر الاخبار

 

مصرع مدرب غانا قبل لقاء الزمالك ودريمز ..مدفعجية أرسنال تدمر توتنهام. إنتر ميلان يفوز فى إحتفالية الدوري

28 ابريل 2024 الساعة 5:06 مساء
مصرع مدرب غانا قبل لقاء  الزمالك ودريمز  ..مدفعجية أرسنال تدمر توتنهام. إنتر




مصرع  مدرب أحمال منتخب غانا قبل مباراة دريمز ضد الزمالك فى الكونفدرالية


لقى روميو ريكي روي مدرب اللياقة البدنية في منتخب غانا مصرعه اليوم الأحد قبل ساعات من مواجهة فريق الزمالك أمام مضيفه دريمز الغانى فى إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في اللقاء المصيري للفارس الأبيض.انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بين الفريقين، لذا يسعى الفريق للفوز فى مباراة اليوم فى إياب نصف النهائى للصعود إلى الدور النهائى للبطولة.
ونشر موقع "غانا سوكر نت" خبر وفاة روميو ريكي روي مدرب اللياقة البدنية في البلاك ستارز ، اليوم الأحد، في العاصمة أكرا.
وانضم روي لأول مرة إلى العمل لمنتخب غانا  في عام 2021 خلال الفترة الثانية لميلوفان رايفاتش كمدرب، وواصل الخدمة مع المنتخب الغانى خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج.
دريمز ضد الزمالكوتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لدريمز الغانى 1.45 مليون يورو.
وتخطى الزمالك عقبة فريق مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية ليصعد لنصف نهائى البطولة للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة البيضاء.
واستطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وتأهل دريمز الغاني لنصف نهائي الكونفدرالية بعدما تخطى عقبة الملعب المالى حيث انتهت مباراة الذهاب في مالي بنتيجة (2-1)، في المقابل انتهت مباراة الإياب في غانا بنتيجة (1-1).
 
مدفعجية أرسنال تدمر توتنهام فى 45 دقيقة 
احمد عادل الشريف
نجح فريق أرسنال الإنجليزي فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره توتنهام، بنتيجة 3-0، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة منتظرة بين الفريقين في ديربي شمال لندن.
 
توتنهام ضد أرسنال
أحرز بييرإيميل هويبيرج لاعب فريق توتنهام الإنجليزي الهدف الأول لصالح أرسنال بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 15.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثانى فى الدقيقة 27، لفريق  مدفعجية أرسنال، ثم عزز كاى هافيرتز من تقدم أرسنال ضد توتنهام بالهدف الثالث في الدقيقة 38
وجاء تشكيل أرسنال ضد توتنهام، كالتالى..رايا؛ وايت، ساليبا، جابرييل، تومياسو، بارتي، رايس، أوديجارد، ساكا، هافيرتز، تروسارد.
فيما ضم تشكيل توتنهام ضد أرسنال كل من:فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، ديفيز، هويبيرج، بينتانكور، ماديسون، كولوسيفسكي، سون هيونج مين، فيرنر.
توتنهام ضد أرسنال
ويدخل أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد توتنهام فى المركز الخامس برصيد 60 نقطة.
 
إنتر ميلان يحتفل بالدوري بالفوز على تورينو 
 
فاز فريق إنتر ميلان على تورينو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.
تفوق إنتر ميلان (حامل اللقب) على تورينو طوال احداث الـ 90 دقيقة للقاء، حيث كان الأخطر هجوميًا على مرمي الضيوف.
وضع الدولي التركي هاكان كالهانجولو؛ فريق إنتر ميلان في المقدمة أمام تورينو بالدقيقة 56 من عمر أحداث الشوط الثاني. هاكان من تسديدة قوية يسجل هدف إنتر الأول
وحصل الإنتر على ركلة جزاء مستحقة أمام تورينو في الدقيقة 60، سجل منها النجم التركي هاكان كالهانجولو الهدف الثاني للنيراتزوري.
 
بعد 4 دقائق من هدفه الأول..
وشهدت مباراة الإنتر وتورينو، على تنظيم ممر شرفي من الضيوف، تكريمًا للنيراتزوري بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، بعد فوزه على جاره ميلان 2-1 في الجولة الماضية.
ويستعد فريق إنتر ميلان للإحتفال بلقب الدوري الإيطالي الـ 20 في تاريخ النادي مع جماهيره، على حافلة مكشوفة تجوب شوارع ميلانو مساء اليوم الأحد. 
بهذة النتيجة، عزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 89 نقطة فيما يتجمد رصيد تورينو عند النقطة 46 في المركز العاشر.

اخبار الزمالك

 منتخب السويس يتأهل رسميًا للدوري الممتاز بعد صعق كهرباء الإسماعيلية

منتخب السويس يتأهل رسميًا للدوري الممتاز بعد صعق كهرباء الإسماعيلية

 حقق منتخب السويس فوزا صعبا على  كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت، فى المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لدورة الترقى المؤهلة لدورى NILE في الموسم المقبل.سجل محمد شيكا هدف التقدم لمنتخب السويس فى الدقيقة الثانية من بداية

نكشف مخطط مؤامرة فوزي الافجع مع الخطيب قبل ساعات من لقاء الزمالك ضد نهضة برك

نكشف مخطط مؤامرة فوزي الافجع مع الخطيب قبل ساعات من لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

اخبار الزمالك تحذر من  مخطط  إضاعة  لقب  الكونفدرالية علي الفارس الابيض؟   عبد الحكيم عليكشف مصدر موثوق به داخل الإتحاد الافريقي ،أن هناك مؤامرة علي الفريق الأول لكرة  القدم  بنادي الزمالك في نهائي  بطولة كأس الكونفدرالية

كاف يخبر الزمالك بطريقة واحدة فقط لدخول الجماهير البيضاء لمباراة نهضة بركان .معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة يعتذر للجماهير

هاني عصام   تلقى مسؤولو  بعثة نادي الزمالك  في المغرب تأكيدات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين الأبيض  ونهضة بركان بتذكرة المباراة فقط وفقاً لتعليمات السلطات الأمنية المغربية .وقام مسؤولو الزمالك

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الم

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان

  جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان    يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
واقعة طريفة في مؤتمر  الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك
جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان  وهذه مشكلتنا في الدوري
المزيد