بعد سيد عبد الحفيظ .. أحمد عفيفي يواصل معاركه النارية في مواجهة ساخنة مع نبيل الحلفاوي

26 يونيو 2024 الساعة 7:12 مساء
اخبار الزمالك - بعد سيد عبد الحفيظ .. أحمد عفيفي يواصل معاركه النارية في مواجهة ساخنة مع نبيل الحلفاوي


واصل احمد عفيفي، المحلل الكروي، والمعروف بانتماءه لنادي الزمالك، معركة الدفاع عن الزمالك التي بداها منذ نوعمة اظافره، كان أخرها خلال حلوله ضيفا على الاعلامي ابراهيم فايق للدخول في مناظرة كروية قوية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي.
وشهدت الحلقة منافسة قوية بين الطرفين التي تفوق فيها عفيفي بالدليل والبرهان عن تعرض الزمالك للظلم على مر تاريخه مقابل مجاملة المنافس الآخر.
يأتي ذلك في الوقت الذي حرص فيه الفنان نبيل الحلفاوي، المعروف عنه الانتماء للنادي الاهلي على التعليق على تصريحات مدير الكرة في النادي الأهلي سابقًا سيد عبد الحفيظ والمحلل الرياضي أحمد عفيفي، مع الإعلامي إبراهيم فايق، الأمر الذي جعله يتواجد في تريند موقع التدوينات القصيرة "إكس".

وكتب الحلفاوي، خلال تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس" قائلا، “ما هي مشكلتكم يا فندم إنكم بتعكسوا الأمر. أنا مش جامد عشان بمتلك ده.. أنا امتلكت ده علشان أنا جامد”.
وأعاد عفيفي نشر التويتة، ورد على الحلفاوي، قائلًا "أنا بقول أنك جامد لأنك بتحظى بمعاملة خاصة، بالتالي أنت مختلف في ترتيب الأحداث لكن في الحالتين فيه معاملة خاصة، شكرًا أستاذ نبيل".

ويتواصل النقاش بين الفنان والمحلل الرياضي، عبر “إكس"، بسبب تصريحات أحمد عفيفي في حلقته مع إبراهيم فايق، إذ رد الحلفاوي "لا يا أستاذ عفيفي، لم ترد في سطوري جملة المعاملة الخاصة، بل تكلمت عما أمتلكه وهو ما تطالبون من امتلاكه، وكأنه منحة قابلة للتوزيع.

وأردف "وليس نتيجة الجهد والكفاءة والعمل المؤسسي المنضبط والواجهة الدولية المشرفة والشعبية الكاسحة، وأقصد الرعايات والإعلانات والجوائز المالية نتيجة البطولات والمشاركات وإحراز المراكز المتقدمة، تريدونه على طبق من فضة تحت بند "اشمعنى" وهو ما لا يستقيم وما لن يتحقق".

بينما قال عفيفي "لا يا أستاذ نبيل حضرتك مكتبتش تويتة في المطلق وأنا رديت عليها، حضرتك كاتب تويتة اقتباس للتويتة بتاعتي، وبالتالي كلامك هو تعقيب على كلامي ورجوعا بقى لكلامي، أنا مأدنتش العمل الاداري في الاهلي، بل أشرت له من نفسي، مطلبتش منح لا من حضرتك ولا من غيرك.

واستكمل" فقط العدالة اللي يبدو أن الجميع تصالح تماما مع غيابها ما دام المستفيد "جامد" بالتالي، وبناء على نفس المنطق ممكن نمد الخط على استقامته، ونقول مش المفروض حد يلوم القوى الاستعمارية.. ما هم جامدين".

في المقابل أشاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بآراء الفنان نبيل الحلفاوي، إذ قال، خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “طول عمري معجب بالعظيم نبيل الحلفاوي”.
حلقة سيد عبد الحفيظ وأحمد عفيفي

وحل كل من سيد عبدالحفيظ وأحمد عفيفي، ضيفين على الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامجه “الكورة مع فايق”، والذي يهدف إلى وجود مناظرة بين شخصين، ويطرحان خلالها وجهة نظرهما في أزمات الكرة المصرية، وخاصًة أزمة الأهلي والزمالك، ويحددها مسبقًا الإعلامي إبراهيم فايق.


 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك -  ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

اخبار الزمالك - بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز يصدر بيانا رسميا اعتراضا على قرار رابطة الأندية المحترفة المصريةمهاب ممدوح أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، يبدى فيه إعتراضه على قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية بشأن مباراة سموحة وببراميدز، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري

اخبار الزمالك - أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم    شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد