اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يستعين باللائحة الإفريقية .. تطورات مثيرة مع الفتى الأسمر .. انسحاب أم مشاركة؟

27 يونيو 2024 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يستعين باللائحة الإفريقية .. تطورات مثيرة مع الفتى الأسمر .. انسحاب أم مشاركة؟


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يستعين باللائحة الإفريقية
 كشف مصدر بالزمالك أن النادى الأبيض يحق له تجديد رخصته الأفريقية طبقاً للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
وتؤكد اللائحة التي استعان بها الزمالك أن النادى يحق له تجديد رخصته الأفريقية لأن الزمالك ليس لديه أي مديونية خاصة بـ خالد بو طيب أو غيره حتى تاريخ 31 مارس 2024، وهو الموعد المحدد في اللائحة.
وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن الزمالك تلقى خطابا بإيقاف القيد بسبب خالد بوطيب في شهر أبريل، أي بعد الموعد المحدد، وبالتالي وطبقا للائحة يحق لـ الزمالك الحصول على الرخصة.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية الأربعاء.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.
وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 
 
الوطن: انسحاب أم مشاركة؟
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف مجلس إدارة نادي الزمالك، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات دوري NILE.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»، «مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب سيعقد اجتماعا اليوم لحسم مصير المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا، وقد يتجه للعب أو يختار عدم المشاركة في المباريات إلا بعد إنهاء المنافسين لمبارياتهم المؤجلة».

وتابع: «القرار الأقرب للتنفيذ في الزمالك هو أن يشارك ويخوض مباراة سيراميكا التي ستقام السبت المقبل.. انا شايف هناك تسخين على فريق أو مجلس إدارة الزمالك، شايف إن الحملة هديت شوية بعد إلغاء مباراة الأهلي، وأعتقد ووجهة نظري إن قرار انسحابهم أمام الأهلي كان قرار غلط».

وكان نادي الزمالك رفض خوض مباراة الأهلي والتي كان مقررًا لها الثلاثاء الماضي، وأصدر بيانا أعلن فيه الانسحاب من خوض هذه المباراة بالجولة 27 من بطولة دوري NILE، وجرى معاقبة «الأبيض» من رابطة الأندية، باعتبار «الأحمر» فائزا 2-0، بالإضافة لخصم 3 نقاط أخرى من الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، بعد غدًا السبت، ضمن مجريات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز.
 
 
المصري اليوم: تطورات مثيرة مع الفتى الأسمر
تبحث إدارة نادي الزمالك كيفية الخروج من مأزق الشكوى التى تقدم بها السنغالي نداي لاعب وسط الفريق ضد النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وكان نداي قد فاجأ الجميع داخل نادي الزمالك بتقديمه شكوى ضد القلعة البيضاء للمطالبة بكل مستحقاته المالية المتأخرة أسوة بما تم مع البينيني سامسوم الذى تقدم بشكوى ضد الزمالك وتم التفاوض معه لإنهاء مشكلته.


وعلمت «المصري اليوم» أن هناك اتجاه داخل الزمالك بالتفاوض مع نداي وعرض إمكانية تعديل عقده مع النادي ليستمر مع القلعة البيضاء ولكن مع إعادة جدولة مستحقاته المالية فضلاً عن تخفيض قيمة عقده نسبياً

وكانت إدارة الزمالك، قد أبلغت اللاعب رسمياً عدم استمراره في الموسم المقبل بسبب ارتفاع قيمة راتبه السنوي، ومن المنتظر أن يتم حسم موقف الزمالك بالنسبة لـ نداي خلال الأيام القليلة المقبلة قبل نهاية الشهر.

يإتي هذا في الوقت الذي صرفت فيه إدارة الزمالك شهرين من مستحقات جوزيه جوميز المدير الفني المتأخرة والبلغة 3 أشهر، مع وعد إدارة النادي للمدير الفني بصرف باقي مستحقاته المتأخرة في أسرع وقت.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك -  ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

اخبار الزمالك - بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز يصدر بيانا رسميا اعتراضا على قرار رابطة الأندية المحترفة المصريةمهاب ممدوح أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، يبدى فيه إعتراضه على قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية بشأن مباراة سموحة وببراميدز، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري

اخبار الزمالك - أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم    شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد