الأهلي يفتح تحقيق مع كهربا .. سيراميكا يصدر بيان مثير قبل مباراة الزمالك

29 يونيو 2024 الساعة 4:57 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي يفتح تحقيق مع كهربا .. سيراميكا يصدر بيان مثير قبل مباراة الزمالك


يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو جلسة عاجلة مع كهربا في مران اليوم السبت وذلك من أجل التحقيق في أسباب خروج كهربا من تدريبات المستبعدين بعد مباراة فاركو أمس.

مصدر داخل الأهلي قال إن كهربا أخبر زملاءه أثناء الخروج من مران المستعبدين بشعوره بآلام عضلية خفيفة إذ فضل اللاعب الخروج من المران خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويخطر لاعب الأهلي كولر اليوم بأسباب الخروج من مران المستبعدين على أن يخضع للأشعة لإثبات مدى إصابته بعد لقاء فاركو.

وينوي الجهاز الفني توقيع غرامة مالية ضد كهربا حال ثبوت عدم إصابته خاصة أن اللاعب افتعل عددا من الأزمات في الآونة الأخيرة بسبب عدم مشاركته أساسيًا في المباريات.

وتسود حالة من الغضب لدى كهربا ضد مارسيل كولر بسبب خروجه من حساباته الأساسية واعتماده على وسام أبو علي بشكل أساسي وأنتوني موديست بدلا منه.





سيراميكا يصدر بيان قبل مباراة الزمالك: نأمل ألا تنعكس الملابسات الأخيرة على المستوى التحكيمي

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا بيانا رسميا قبل مواجهة الزمالك في الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي آملا ألا يتضرر مستوى الحكام من الأحداث الأخيرة في الساحة المصرية.

أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.

وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

واوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقبن، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك -  ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

اخبار الزمالك - بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز يصدر بيانا رسميا اعتراضا على قرار رابطة الأندية المحترفة المصريةمهاب ممدوح أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، يبدى فيه إعتراضه على قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية بشأن مباراة سموحة وببراميدز، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري

اخبار الزمالك - أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم    شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد