أخر الاخبار

 

إيمان منصور فلسطينية تغنى باللهجة المصرية ..نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب

5 يوليو 2024 الساعة 11:56 صباحا
اخبار الزمالك - إيمان منصور فلسطينية تغنى باللهجة المصرية ..نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب


 
 
لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد" من كلمات أدهم معتز وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت وتوزيع تيام طارق وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل ومكس وماسترينغ حسام الصعبي، وهي من إنتاجها الخاص.

وقد أصدرت إيمان الأغنية على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.تتطرق أغنية "إبعد" إلى المشاكل التي يعاني منها الإنسان عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي تأخذك الأغنية برحلة عاطفية والحاجة إلى تخطي العلاقات السامة.ومن كلمات أغنية "إبعد": "إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني ف حكايات، كمّل وامشي ب اسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كدة أو كدة كل اللي ف قلبي علشانك مات... هتقول للناس إن انا سبتك ما تقول للناس، مثّل ف برائتك وف طيبتك دور الاخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص".

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر؛ وقد أعادت مؤخراً توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان "نار الغيرة" للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقاً أغنيتين خاصتين بها هما "لو حبيت" و"شو اشتقتلك".

يذكر أن حققت إيمان منصور نسب مشاهدات عالية بأغنيتها "لو حبيت" حيث تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، ألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.
لمشاهدة أغنية "إبعد"
نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب
 
أكدت المطربة نانسي عجرم أنها فخورة بالمشاركة في حفل تكريم الراحلة وردة الجزائرية، بموسم جدة، والذي أقيم أمس الخميس، على مسرح عبادي جوهر أرينا، بالسعودية في حفل تحت عنوان «ليلة وردة».

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لها عقب انتهاء حفل ليلة وردة: «فخورة جدًا بمشاركتي في ليلة وردة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، الرائع جدًا، والمبهر، اتبسط جدًا بغنائي عليه، أبارك لصناعه ويا رب نشوف الخير على وجهه».

وأضافت نانسي عجرم: «احتفلنا بتكريم فنانة أسطورة في الغناء، ليست عادية أبدًا، كل أغانيها رائعة، اتربيت ونشأت على غناها، درست أغانيها وأرددها طول الوقت في حياتي، وأتمنى أن نكون قد استطعنا أن نمنحها بهذا التكريم بأن نعطيها جزءا مما تستحقه، بإعادة تقديم مجموعة من أهم أغانيها في ليلة صعب أن تنسى».

وتابعت: «كما يقولون دائمًا جدة غير، وجمهورها جميل ومتفاعل ومختلف، رائع فعلًا، يرددون الأغاني بحب وصدق، حافظين لها، والسوشيال ميديا امتلأت عن آخرها بفيديوهات الجماهير وتفاعلهم».

تضمن برنامج الحفل أفلاما وثائقية تخللتها لقاءات لكبار الفنانين والموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة، كما قدمت الهيئة العامة للترفيه تكريما لنجل الراحلة وردة، رياض القصري، وقدمت الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لقيت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير.

وشهد حفل ليلة وردة حضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه وقدم التكريم زكي حسنين رئيس مجلس إدارة بنش مارك وسط المشروع الذي يحمل اسمه بعد المسيرة الفنية الحافلة وإسهاماته الكبيرة في الفن العربي، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية «زماني» مع الفنانة أصالة.

وجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهن الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف، من أبرزهم رضي بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيللو، وطه السيد عازف تشيللو، وسعيد الأرتست، وأحمد قصبجي عازف الكمان، وإسلام قصبجي عازف العود.




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى  إيجاريا يقترب  بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى إيجاريا يقترب بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

  نكشف الصفقة السابعة..لاعب ليفربول يقترب من الزمالك بأوامر جوميز    هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، اسم الصفقة السابعة، التى ينتظر أن يعلن عنها نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، حيث سيخضر إلى القاهرة ،من أجل الخضوع للكشف

اخبار الزمالك - جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

  تعرف على وديات الزمالك قبل بطولة السوبر المصري    هاني عصام    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المصري

اخبار الزمالك - الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

  الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى مهاب ممدوح يبدو أن المسؤولين عن النادي الأهلي، مازالو يعانون من كابو هزيمة فريقهم أمام الزمالك، فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، بالسعودية، ولم لايستطيعو تحمل أى

اخبار الزمالك - ليس مصطفى أشرف..الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بأوامر جوميز.. والإتفاق علي ثلاث وديات

ليس مصطفى أشرف..الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بأوامر جوميز.. والإتفاق علي ثلاث وديات

  نكشف الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، يستعد للإعلان عن الصفقة السابعة خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل السفر إلى الإمارات الإمارات، لخوض لقاءات بطولة

المزيد
المزيد