أخر الاخبار

 

أوروجواي تطرد البرازيل من كوبا أمريكا. وكولومبيا تكتسح بنما

7 يوليو 2024 الساعة 11:28 صباحا
اخبار الزمالك - أوروجواي تطرد البرازيل من كوبا أمريكا. وكولومبيا تكتسح بنما


 
بنتيجة قاتلة أوروجواي تطرد البرازيل من كوبا أمريكا 
 
فاز منتخب أوروجواي على نظيره البرازيلي بضربات الترجيح بنتيجة4-2 في مباراة قمة ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس الأمريكية، ليضرب موعدا مع كولومبيا بالمربع الذهبي للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.
وكان الشوط الأول من مباراة القمة بين البرازيل وأوروجواي، انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين.وفي الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، سدد فيديريكو فالفيردي، لاعب أوروجواي، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، باتجاه مرمى البرازيل، تصدى لها أليسون بيكر بنجاح.
وخلال ال15 دقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، بلغت نسبة استحواذ منتخب البرازيل على الكرة، 49%، مقابل51%، لصالح أوروجواي.
وفي الدقيقة 71، من عمر الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء، بعد لجوءه لتقنية «الفار»، الكارت الأحمر بوجه ناهيتان نانديز، لاعب منتخب أوروجواي، لتدخله العنيف على القدم اليمنى لرودريجو، لاعب البرازيل خارج منطقة الجزاء.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب6 دقائق، تصدى حارس مرمى أوروجواي، لتسديدة إندريك، لاعب منتخب البرازيل. وفريق ريال مدريد الإسباني، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.
وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لجأ المنتخبان لضربات الترجيح، التي ابتسمت لصالح بنتيجة4-2.
وأحرز لصالح البرازيل كل من أندرياس بيريرا،جابرييل مارتينيلي، فيما أهدر ايدير ميليتاو، دوجلاس لويز.
وفي المقبل، سجل لصالح أوروجواي كل من فيديريكو فالفيردي، رودريجو بينتانكور،جيورجيان دي أراسكايتا،مانويل أوجارتي، فيما أهدر خوسيه جيمينيز.
 
كولومبيا تصعد لمواجهة أوروجواي اكتساح بنما 
تأهل  منتخب كولومبيا ،إلى مواجهة أوروجواي في الدور قبل النهائي ببطولة  كوبا أمريكا عريضًا على حساب بنما بخماسية نظيفة ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتأهل المنتخب الكولومبي بهذا الانتصار إلى نصف نهائي البطولة القارية 
وتحددت المواجهة الأولى في نصف النهائي بين منتخبي الأرجنتين وكندا بعد صعودهما من دور الثمانية.
قدم منتخب كولومبيا عرضًا مميزًا ، وبادر بالتسجيل في الدقيقة 8 عن طريق لاعبه جون كوردوبا من ضربة رأس سكنت شباك بنما.
وأضاف القائد جيمس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 15 من ضربة جزاء قبل أن يحرز لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي هدفًا عالميًا بتسديدة رائعة مستغلًا تقدم حارس المرمى في الدقيقة 41.
وأحرز ريتشارد ريوس الهدف الرابع لصالح منتخب كولومبيا في الدقيقة 70 قبل أن يختتم ميجيل بورخا الأهداف الخمسة في الدقيقة 90+4.
وحقق منتخب كولومبيا ثاني أكبر انتصار في النسخة الحالية بعد فوز منتخب أوروجواي ضد بوليفيا بنفس النتيجة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس  رحيله عن الاسماعيلي

قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس رحيله عن الاسماعيلي

شوقي غريب يكشف كواليس ماحدث في التعاقد مع النادي الاسماعيلي   كشف الكابتن شوقي غريب المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني ماحدث في موضوع التعاقد مع النادي الاسماعيلي خلال الساعات الاخيره وهو الذي اثر الصمت احتراما لكيان وقلعة نادي الاسماعيلي احد قلاع

اخبار الزمالك - فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

تواصلت اليوم لقاءات دورى روشن،  حيث واصل الهلال،  انتصاراته بتخطى كمين الأهلي ، بعد أن كان متأخر بهدف فى مطلع الشوط الأول فى حين واصل النصر، مطاردته للأزرق بتحقيق الفوز على العروبة بثلاثية نظيفة واستعاد التعاون ،ذاكرة الانتصارات بالفوز على الفتح .

اخبار الزمالك - محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على  قصة  دعم الزمالك

محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على قصة دعم الزمالك

طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش    كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، و يتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع الونش ، لفحوصات طبية أخيرة

اخبار الزمالك - بالصور..جلسة الوحش مع فتوح . تأهيل إيشو .دعم من المندوه ونصوحي..أسرة شيفو مع كأس السوبر.

بالصور..جلسة الوحش مع فتوح . تأهيل إيشو .دعم من المندوه ونصوحي..أسرة شيفو مع كأس السوبر.

أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذى عاد إلى القاهرة فجر اليوم حيث يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري .  وشهد تدريب الزمالك، تواجد الغينى ،

اخبار الزمالك - فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل ..رد فعل صادم من الخطيب

فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل ..رد فعل صادم من الخطيب

  فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل    مهاب ممدوح    أنهى الجزائري أحمد قندوسي، المعار من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، جلسة الاستماع مع إدارة الشؤون القانونية بالنادي، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد