أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يصدم الزمالك .. فرمان عاجل من الوحش

4 اكتوبر 2024 الساعة 11:18 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يصدم الزمالك .. فرمان عاجل من الوحش


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان عاجل من الوحش
 قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، غلق صفحة السوبر الأفريقي التى توج بها الفريق على حساب الأهلى، بالفوز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية على ملعب المملكة ارينا بالسعودية.

وأبلغ عبد الواحد السيد اللاعبين والجهاز الفنى بايقاف الاحتفالات وعدم الظهور فى وسائل الإعلام بداية من غدًا السبت، من أجل بداية الاستعداد للسوبر المحلى الذى سيقام فى الإمارات.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.

ويلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

ويخوض فريق الزمالك بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

ستكون مباراة النهائى تقرر لها يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وتصل فرق الأهلى وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى النصف النهائى، وتُجرى الفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.
 
 
الوطن: بيراميدز يصدم الزمالك
كشف محمد ناجي جدو، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن عقد رمضان صبحي، لاعب الفريق، امتد مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك عقب التجديد له.

وأوضح «جدو» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن عقد رمضان صبحي أصبح ممتد مع بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة عقب التجديد له، وأنه مستمر مع الفريق.

وأشار جدو إلى أن رمضان صبحي أصبح جاهز لخوض مباراة الفريق أمام الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري والتي ستقام في مدينة أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وكان عقد رمضان صبحي ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، قبل أن يجدد تعاقده مع الفريق بحسب ما أعلنه  محمد ناجي جدو، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 يقود الدولي المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه ليفربول المتوقع، أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما على ملعب سلهارست بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني.   مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

اخبار الزمالك - الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

حسام أشرف ينتظر جوميز لحسم مصيره مع الزمالك      كشفت تقاريرصحفية أن  حسام أشرف،   مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ينتظر عودة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، من أجل عقد جلسة معه لتحديد مصيره النهائى من الاستمرار بالقلعة البيضاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد