أخر الاخبار

 

بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة

4 اكتوبر 2024 الساعة 3:32 مساء
اخبار الزمالك - بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور  .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة


 
جوميز يعود للزمالك اليوم لقيادة تدريبات الفريق غدًا
يصل إلى القاهرة اليوم الجمعة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، قادماً من بلاده بعد قضاء فترة إجازة قصيرة عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك استعداداً لقيادة تدريبات الفريق غداً السبت.

كما سيصل إلى القاهرة اليوم أيضاً أعضاء الجهاز الفني المعاون، ومن بينهم أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس، وجواو ميجيل مخطط الأحمال.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوميز قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

 ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غداً السبت، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويخطط الجهاز الفني لخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، وذلك لتجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل السفر إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري.

جوميز يسعى لاستغلال هاتين المباراتين لتقييم أداء الفريق وتحديد التشكيل الأمثل للمشاركة في السوبر المحلي.

وفي سياق آخر، كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف النادي من رحيل حسام أشرف، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن النادي لم يتخذ أي قرار نهائي بخصوص مصير اللاعب رغم وجود عدة عروض من أندية محلية وعربية.


تنتظر إدارة الكرة قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن إمكانية إعارة اللاعب لمدة موسم، خاصة مع استمرار ناصر منسي والتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج والتونسي سيف الجزيري.

يُذكر أن الزمالك قد توج مؤخراً ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته استعداداً للموسم الجديد والمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


بشرة خير لمحمود الونش

كشف مصدر مقرب من  محمود حمدي "الونش" مدافع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حصول اللاعب على موافقة الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في  ألمانيا بالمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة استعداداً للمشاركة في المباريات.

وكان اللاعب وصل إلى ألمانيا بالأمس وخضع لفحوصات  طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 
شيكابالا يحتفل بكأس السوبر على طريقته الخاصة
حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، على الاحتفال ببطولة كأس السوبر الأفريقي، فى منزله  التى جاءت على حساب الأهلي .
شيكابالا وجه الدعوة لمسؤولي القلعة البيضاء ولاعبي الفريق حيث تواجد الكابتن حسين لبيب،  رئيس نادى الزمالك والدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي ومحمد عبد المنصف ، مدرب حراس مرمى الزمالك السابق وأيمن حفنى واللاعبين  حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ومحمد عواد أحمد حمدى مع زوجاتهم وابنائهم بجانب هنادي مهنى وهنا الزاهد حيث تم إلتقاط الصور التذكارية مع كأس السوبر الأفريقي. 
 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 يقود الدولي المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه ليفربول المتوقع، أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما على ملعب سلهارست بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني.   مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

اخبار الزمالك - الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

حسام أشرف ينتظر جوميز لحسم مصيره مع الزمالك      كشفت تقاريرصحفية أن  حسام أشرف،   مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ينتظر عودة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، من أجل عقد جلسة معه لتحديد مصيره النهائى من الاستمرار بالقلعة البيضاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد