أخر الاخبار

 

مرموش يسجل ويصنع فى إنقاذ آينتراخت فرانكفورت من السقوط القاتل امام بايرن ميونخ ..هاتريك ليفاندوفسكى يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات

6 اكتوبر 2024 الساعة 9:09 مساء
اخبار الزمالك - مرموش يسجل ويصنع فى إنقاذ  آينتراخت فرانكفورت من السقوط القاتل امام بايرن ميونخ ..هاتريك ليفاندوفسكى يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات


عمر مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من 
السقوط القاتل امام بايرن ميونخ
أنقذ الجناح الدولي المصري عمر مرموش، فريقه  آينتراخت فرانكفورت، من السقوط فى الوقت القاتل امام بايرن ميونخ، وذلك  بعد نجاحه في هز شباك بايرن ميونخ، مرتين احدهما فى الدقيقة الأخيرة من عمر  اللقاء الذى أقيم بينهما، مساء اليوم الأحد، في سادس جولات الدوري الألمانى.
وتربع عمر مرموش، على رأس قائمة هدافى الدورى الألماني برصيد ثمانية أهداف.  
 


بايرن ميونخ تقدم في الدقيقة (15) عن طريق المدافع الكوري الجنوبي مين جاي كيم، لكن مرموش سرعان ما عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة (22)، بعدما تسلم كرة طولية في منطقة الجزاء ووضعها على يمين مانويل نوير.

ولم يكتفِ مرموش بذلك بل صنع الهدف الثاني لفريقه عندما وضع الكرة أمام هوجو إيكيتيكي، الذي سدد في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل بايرن ميونخ الهدف الثالث في الدقيقة (53) عن طريق ميكايل أوليس، ومع انتظار الجميع نهاية المباراة بفوز البايرن جاء مرموش وسجل هدف التعادل والثاني له في الدقيقة (90+5).
وعزز عمر مرموش، تصدره لجدول هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.
هاتريك ليفاندوفسكى يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات 
 
قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للفوز بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة ضد ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، في معقل الأخير "مينديزوروزا" ليستعيد برشلونة ذاكرة  الإنتصارات  ووتعويض خسارته امام أوساسونا. 
هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات 




وسجل ثلاثية برشلونة، ليفاندوفسكي في الدقائق 7، 22، و32.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط فقط.

بدأت المباراة، بضغط مبكر من برشلونة، ونجح رافينيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 3، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على لامين يامال.
وتعرض فيران توريس لإصابة في القدم اليمنى، وقرر هانز فليك سحبه وأشرك إريك جارسيا بدلا منه بالدقيقة 5.
ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 7، فمن ركلة حرة نفذها رافينيا على حدود المنطقة، وأرسل عرضية نحو البولندي الذي ارتقى وسدد الكرة في الشباك.
وتألق إينياكي بينيا في إبعاد كرة داخل المنطقة، من ستويشكوف لاعب ألافيس بالدقيقة 14.
وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني بالدقيقة 22، حيث انطلق رافينيا على الطرف الأيسر، ومرر له كرة في عمق دفاعات ألافيس ومن لمسة واحدة وضع البولندي الكرة أسفل يسار الحارس سيفيرا.





وواصل ليفاندوفسكي التألق، بتسجيل الهدف الثالث "هاتريك"، إذ تلقى تمريرة من إريك جارسيا واستلم الكرة وسدد أسفل يمين الحارس سيفيرا، بالدقيقة 32.
وسجل توني مارتينيز هدف تقليص الفارق لألافيس بالدقيقة 45، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، صوب توني مارتينيز كرة من داخل المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيسر، قبل أن يتدخل الحارس إينياكي بينيا ويشتت الكرة قبل أن تصل لكارلوس فيسنتي.
وحاول كونتشيني مباغتة إينياكي بينيا حارس برشلونة، بتسديدة بعيدة، أمسك بها الحارس الكتالوني على مرتين في الدقيقة 70.
وتألق سيفيرا في التصدي لتسديدة من أنسو فاتي، في الدقيقة 73.
وواصل فاتي محاولاته، بتسديدة أخرى أكثر خطورة، حيث لمسها الحارس سيفيرا قبل أن ترتطم بالقائم الأيمن لتصل إلى ليفاندوفسكي الذي سدد قبل أن يمسك الحارس بالكرة في الدقيقة 75.
وسجل مورينيو الهدف الأول لألافيس في الدقيقة 85، بكرة رأسية، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وانتهت المباراة بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى  إيجاريا يقترب  بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى إيجاريا يقترب بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

  نكشف الصفقة السابعة..لاعب ليفربول يقترب من الزمالك بأوامر جوميز    هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، اسم الصفقة السابعة، التى ينتظر أن يعلن عنها نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، حيث سيخضر إلى القاهرة ،من أجل الخضوع للكشف

اخبار الزمالك - جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

  تعرف على وديات الزمالك قبل بطولة السوبر المصري    هاني عصام    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المصري

اخبار الزمالك - الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

  الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى مهاب ممدوح يبدو أن المسؤولين عن النادي الأهلي، مازالو يعانون من كابو هزيمة فريقهم أمام الزمالك، فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، بالسعودية، ولم لايستطيعو تحمل أى

اخبار الزمالك - ليس مصطفى أشرف..الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بأوامر جوميز.. والإتفاق علي ثلاث وديات

ليس مصطفى أشرف..الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بأوامر جوميز.. والإتفاق علي ثلاث وديات

  نكشف الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، يستعد للإعلان عن الصفقة السابعة خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل السفر إلى الإمارات الإمارات، لخوض لقاءات بطولة

المزيد
المزيد