أخر الاخبار

 

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

27 اكتوبر 2024 الساعة 9:40 مساء
اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل


 
بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم 
 
 
حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .


جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في الدقيقة 16، لينجح جمال موسيالا في الدقيقة 26 من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من كيميتش، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0 لصالح الفريق البافاري.


ويبدأ الشوط الثاني بهدف ثالث عن طريق اللاعب كومان في الدقيقة 54 ولكنه يتم إلغائة بداعي التسلل، ولكن لم يكف العملاق البافاري عن المحاولات، ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق هاري كين.


ليأتي سانيه بالهدف الرابع في الدقيقة 65، ثم يحطم كومان آمال لاعبي فريق بوخوم ويسجل الهدف الثاني له بعد هدفه الملغي والخامس لبايرن ميونيخ في الدقيقة 71.


وينجح نادي بايرن ميونيخ بهذا الانتصار إلى احتلال صدارة ترتيب جدول الدوري الألماني مؤقتاً برصيد 20 نقطة، ويأتي نادي بوخوم في المركز ال 18 والأخير بنقطة واحدة فقط.
 
تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على نيوكاسل 
 
استعاد  فريق تشيلسي ، ذاكرة الانتصارات سريعا بتحقيق فوزاً ثميناً على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم تشيلسي عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 18، في في حين سجل ألكسندر اسحاق هدف التعادل في الدقيقة 32.


وفي الدقيقة 47 سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق كول بالمر.


ورفع تشيلسي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتاً.
وسقوط مانشستر يونايتد فى الوقت القاتل 
 
حقق نادي وست هام فوزاً ثميناً في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت بينه وبين نادي مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 2/1.


بدأ مانشستر يونايتد المباراة بداية قوية بتسديدة رائعة من لاعب الفريق جرناتشو ولكنها تصطدم في العارضة، ليرد عليه لاعب وست هام كريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 74 بهدف التقدم.


وتستمر محاولات الشياطين الحمر حتى ينجحوا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق كاسيميرو، ثم يحتسب حكم اللقاء 12 دقيقة وقت بدل ضائع، لينجح لاعبي فريق وست هام في الحصول على ركلة حزاء، ليحرزها جارود بوين بنجاح معلناً تقدم فريقه.


وبهذا الإنتصار يرفع نادي وست هام رصيدة من النقاط إلى 11 نقطة في المركز ال 14، بينما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز ال 13 بنفس العدد من النقاط.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

المزيد
Zamalek News
المزيد