أخر الاخبار

 

صدمة لنجوم الملكى ..حصول رودري على الكرة الذهبية..هارى كين يخطف هذه الجائزة ..مارتينيز افضل حارس.لامين يامال أفضل صاعد وريال مدريد أفضل نادي

28 اكتوبر 2024 الساعة 11:55 مساء
اخبار الزمالك - صدمة لنجوم الملكى ..حصول رودري على الكرة الذهبية..هارى كين يخطف هذه الجائزة ..مارتينيز افضل حارس.لامين يامال أفضل صاعد وريال مدريد أفضل نادي


أعلنت جوائز الحاصلين على الكرة الذهبية البالون دور،  المقامة فى فرنسا التى تقدمها مجلة فرانس فوتبول  وسط غياب مسؤولي ونجوم ريال مدريد، خاصة البرازيلى فينيسيوس جونيور والانجليزي جود بيلينجهام، والكرواتى لوكا مودريتش، بعد أن ظهرت إنباء عن إختيار الإسباني رودرى ،نجم مانشستر سيتي، بالحصول على البالون دور، وذهبت جائزة أفضل هداف إلى نجم بايرن ميونخ، الألماني هاري كين، على حساب مهاجم ريال مدريد، كيليان مبابي. 
ورغم غياب مسؤولي نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، عن التواجد في حفل البالون دور، فلقد كان للملكى نصيب الأسد، بحصول نادي ريال مدريد، على جائزة أفضل نادي  ،ومديره الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،على جائزة أفضل مدرب في العالم، وحصل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، على جائزة أفضل هداف بالتقاسم مع الإنجليزي هاري كين. 
وذهبت جائزة أفضل لاعب، إلى الإسباني رودري، نجم مانشستر سيتي، المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية، وحصل مع ناديه على بطولة الدوري الإنجليزي 

رودرى يحصل على الكرة الذهبية
فاز النجم الإسباني رودري لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024.


واستلم النجم الإسباني الجائزة خلال حفل الكرة الذهبية، الذي أقيم مساء الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس.


وخاض رودري الموسم الماضي 63 مباراة وسجل 12 هدفاً وصنع 14، وحقق البريميرليج، ومونديال الأندية، والسوبر الأوروبي، واليورو مع إسبانيا.


يذكر أن الجميع كان ينتظر فوز فينيسيوس بالجائزة، ولكن تم تسريب خسارته للكرة الذهبية قبل ساعات من الحفل، مما جعل ريال مدريد يلغي رحلته إلى باريس دعماً للاعب.

ريال مدريد افضل نادي فى العالم 
أحمد عادل الشريف 
 
توج فريق ريال مدريد بجائزة أفضل فريق في العالم بحفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" المقام حاليًا بالعاصمة الفرنسية، وسط توقعات بتتويج الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب لعام 2024.
 
كارلو أنشيلوتي يحصل على أفضل مدرب فى العالم 
 
توج مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2024 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.


وكان أنشيلوتي يتنافس على هذه الجائزة مع كلٍ تشابي ألونسو، لويس دي لا فوينتي،جيان بييرو جاسبريني، بيب جوارديولا،ليونيل سكالوني.


وتم الإعلان عن فوز أنشيلوتي بالجائزة في حفل الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس.


يذكر أنه لم يتواجد أي شخص من ريال مدريد في الحفل
 
هارى كين وكيليان مبابي يتقاسم لقب هداف العالم 



تقاسم النجم الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي جائزة أفضل هداف في العالم بواقع 52 هدفًا سجلاها في العام الماضي، وذلك في حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية، وسط توقعات بتتويج الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب لعام 2024.

جائزة جيرد مولر تم استحداثها في حفل الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول"، في عام 2021، والتي تُمنح للاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف مع ناديه ومنتخب بلاده في المباريات الرسمية فقط على مدار موسم كروي كامل.

لامين يامال أفضل لاعب صاعد 
 
توج لامين يامال لاعب فريق برشلونة بجائزة أفضل لاعب صاعد "كوبا" رسميًا في حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين بالعاصمة باريس استعدادًا للإعلان عن الفائزين بالجوائز في العام الحالي، وسط توقعات بتتويج الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب لعام 2024.
 
إيمليانو مارتينيز أفضل حارس فى العالم 
 
توج الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم فى حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" المقامة اليوم الإثنين بالعاصمة باريس، وسط توقعات بتتويج الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب لعام 2024جائزة الكرة الذهبية 2024، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، استثنائية خاصة بعد التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من خلال دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية.
 
فريق سيدات برشلونة الأفضل في العالم 
 
توج نادي برشلونة للتو بجائزة أفضل نادي نسائي لهذا العام كمكافأة منطقية للبارسا الفائز بدوري أبطال أوروبا للسيدات الموسم الماضي وذلك في حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين بالعاصمة باريس استعدادًا للإعلان عن الفائزين بالجوائز في العام الحالي، وسط توقعات بتتويج الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب لعام 2024.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تأهل الشباب واتحاد جدة والقادسية لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. اليوم الأهلى يواجه العين الإماراتي

تأهل الشباب واتحاد جدة والقادسية لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. اليوم الأهلى يواجه العين الإماراتي

تواصلت مباريات دور الـ16  في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين،  فى السعودية،  حيث نجح إتحاد جدة  فى التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد إنهاء مغامرة الجندل، قاهر اهل جدة بينما صعد الشباب على حساب الرياض ووصل لنفس الدور القادسية بعد تخطى عقبة الوحدة. 

اخبار الزمالك - نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة

نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة

  نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة  محمد كارم    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،كواليس تحركات مسؤولي القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، لدعم الثلاثي المحبوس على ذمة التحقيقات فى سجن أبو 

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

  تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط    كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا، بات قريبا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة.  وكشفت التقارير الصحفية، أن أوفى إيجاريا،

اخبار الزمالك - بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

المزيد
Zamalek News
المزيد