أخر الاخبار

 

بالصور صلاح يقتل احلام نابولي فى الانفيلد

12 ديسمبر 2018 الساعة 12:07 صباحا
بالصور   صلاح يقتل احلام نابولي فى الانفيلد


مهاب ممدوح 
قاد محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي الى التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوز الريدز  على نابولي الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم المصري محمد صلاح، في اخر لقاءات  الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


النتيجة رفعت رصيد ليفربول إلى 9 نقاط بالمركز الثاني، ليتأهل رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر برصيد 11 نقطة، إلى الدور الستة عشر من البطولة.


ليفربول بدأ المباراة بشكل هجومي في ظل ثلاثي مرعب بالأمام، يقودهم محمد صلاح النجم المصري وروبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.


حاول الريدز إدراك هدف مبكر، ليسهل المباراة، ولكن دفاعات نابولي كانت في الموعد، فيما اعتمد الفريق الإيطالي على الهجمات المرتدة التي قادها إنسيني.


الدقيقة 34 شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لليفربول، حيث نجح في استلام الكرة وراوغ مدافعي نابولي وسدد الكرة لتخادع الحارس وتسكن في الشباك، ليتقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق الفرعون المصري.


الهدف زاد من حماس لاعبي ليفربول الذين حاولوا بكل قوة إحراز الهدف الثاني، ولكن الحكم أعلن نهاية الشوط بتقدم الريدز بهدف دون رد.


في الشوط الثاني حاول نابولي إحراز هدف ولكن دفاعات ليفربول صنعت الفارق بقيادة فان ديك، في ظل هجمات مرتدة خطيرة جدا لليفربول.


وأهدر صلاح انفرادا صريحا بعدما راوغ حارس مرمى نابولي ولكن أوسبينا عاد وتصدى لكرة الفرعون المصري، كما أهدر ماني هدفا مؤكدا بعد تمريرة ساحرة من صلاح ولكن السنغالي تفنن في اهدار الفرص السهلة بعد تسديد الكرة مرتين  خارج المرمى، وانقذ اليسون فرصة هدف مؤكد لنابولى لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدف دون رد ويتأهل الريدز إلى دور الستة عشر من المسابقة.

اخبار الزمالك

فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انس

فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

هاني عصام   قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” منع نادي الزمالك من القيد، بسبب قضية مدربه السابق جايمي باتشكيو. ولم يدفع نادي الزمالك مستحقات باتشكيو كاملة، وقام محامي المدرب باللجوء إلى الفيفا وطالب بالحصول على مليون و700 ألف يورو، تشمل قيمة العقد والشرط

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد