أخر الاخبار

 

4 معارين ينتظرون قبلة الحياة من باتشيكو للعب في الزمالك من جديد وطلب غريب من فتوح

4 نوفمبر 2020 الساعة 1:59 صباحا
4 معارين ينتظرون قبلة الحياة من باتشيكو للعب في الزمالك من جديد وطلب غريب من


"أخبار الزمالك" يكشف مصير المعارين في الزمالك
هانى عصام 
حسم مسئولو نادي الزمالك ملف اللاعبين المعارين في الفريق الأول لكرة القدم والقرار النهائي بشأن عودتهم من جديد في الموسم المقبل وسط تواجد قائمة كبيرة من النجوم والمواهب المميزة.وجاء تأجيل نهائي دوري أبطال افريقيا إلى يوم 27 من الشهر الجاري،  ليجبر الزمالك على سرعة التحرك وحسم ملف المعارين في الوقت الحالي وسط تواجد عروض عديدة لبعضم بجانب مناقشة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق في مستقبلهم خاصة أن الأولوية لهم بإعادة أيًا منهم عن إبرام صفقات جديدة في نفس مركزهم.
 
ويكشف "أخبار الزمالك" في السطور المقبلة موقف اللاعبين المعارين:-
1 / رزاق سيسيه:
شاهد باتشيكو بعض المباريات له وأثنى على مستواه وتوظيفه كجناح بالإضافة إلى مهاجم صريح ومرونته التكتيكية لكن المشكلة الأكبر التي واجهها مدرب الزمالك هي زحمة الأجانب داخل الفريق من الأساس ووجود أكثر من بديل في نفس مركزه سيسيه بالإضافة إلى صعوبة التفريط في أيًا من العناصر الموجودة في الزمالك حاليًا سواء فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي أو محمد أوناجم بجانب التونسي حمزة المثلوثي ،صفقة الزمالك الجديدة على أن يتم جلب مهاجم صريح أجنبي بدلًا من كاسونجو لتعويض احتراف مصطفى محمد الذي يرغب في الرحيل.
ويضع باتشيكو الأولوية لديه في تواجد مهاجم صريح عن عودة سيسيه خاصة أن الأخير ليس مهاجم صريح والزمالك في المقام الأول يحتاج للاعب رقم 9 حال رحيل مصطفى محمد
2-معروف يوسف:
 
خرج من حسابات إدارة الزمالك قبل باتشيكو بسبب عدم تقديمه أداء لافت للنظر مع المقاولون العرب من الأساس في فترة الإعارة بالإضافة إلى نفس المشكلة المتعلقة بسيسيه وهي زحمة الأجانب في صفوف الزمالك وصعوبة عودة معروف يوسف على حساب أيًا من اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا.تتجه النية لدى إدارة الزمالك بالإستغناء النهائي عن معروف يوسف في الموسم المقبل عن إعارته لعدم الحاجة إليه في الفترة المقبلة نهائيًا.
3 -حميد أحداد:
يعتبر أكثر اللاعبين الذين كانوا مرشحين للعودة إلى الزمالك لكن باتشيكو يرى أن أحداد ليس مهاجم صريح كما أن الزمالك يتواجد به أكثر من لاعب من نوعية أحداد وبالتحديد أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بما يعني أنه حال عودته قد لا يشارك بشكل أساسي لذلك كان قرار الخواجة أن يستفيد الزمالك من هذا المقعد الأجنبي في جلب صفقة أخرى للفريق في مركز المهاجم الصريح.
وقطع نادي شباب المحمدية المغربي ، شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع أحداد ويتبقى وضع الرتوش الأخيرة في الصفقة خلال الفترة الحالية وحسم المفاوضات مع مسئولي الزمالك لرغبتهم في شرائه بشكل نهائي.
4-روقة
محمد اشرف روقة ، وضعه مسئولو الزمالك كخيار ثاني بالنسبة لهم وذلك حال تعثر التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد بسبب رفض بيراميدز التفريط في نبيل عماد دونجا إلى جانب المطالب المالية المغالاة فيها من وادي دجلة مقابل التفريط في محمد عبد العاطي إلى الزمالك.
وهو الأمر الذي دفع الزمالك لوضع كافة التسجيلات الخاصة بروقة المعار إلى صفوف طلائع الجيش أمام باتشيكو لحسم موقف اللاعب بشكل نهائي خاصة أنه مع عودته لن يكلف الزمالك أي مبالغ على الإطلاق لاسيما وأنه متواجد على ذمة الزمالك من الأساس.باتشكيو وبشكل واضح الأولوية له بالتعاقد مع دونجا ويراه عنصر مهم للغاية وهو معجب بمستواه وقدراته بشكل كبير ويراه لاعب يصنع الفارق.
 5 / فتوح
أحمد أبو الفتوح تحدث مع مسئولي الزمالك ،  وأبلغهم بشكل نهائي برغبته في البقاء على سبيل الإعارة بسبب صعوبة مشاركته بشكل أساسي في الموسم المقبل لتواجد عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى.طلب أبو الفتوح قوبل بالموافقة من جانب إدارة الزمالك التي رحبت بإستمرار إعارته خاصة أنه يسعى للحفاظ على مكانه في المنتخب الأوليمبي قبل الأوليمبياد ويتخوف من استبعاده حال جلوسه على الدكة مع الزمالك في الوقت الذي يضمن فيه أبو الفتوح مشاركته أساسيًا سواء مع سموحة أو أي نادي آخر بما يضمن له التواجد في الأولمبياد.
6 / احمد رفعت 
ينتظر رفعت ، تحديد  مصير بعد انتهاء إعارته لنادى الاتحاد السكندري ، ورفض الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن ، فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي ، للتعاقد معه  سواءبشرائه  من الزمالك اواستعارته .

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد