أخر الاخبار

 

الزمالك يرصد 20 مليون جنيه لضم بديل مصطفى محمد .. وأبو الفتوح يرفض العودة

5 نوفمبر 2020 الساعة 1:14 مساء
الزمالك يرصد 20 مليون جنيه  لضم بديل مصطفى محمد .. وأبو الفتوح يرفض العودة


هاني عصام



عرض مسئولو نادي الزمالك مبلغ 20 مليون جنيه على إدارة نادي سموحة نظير الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي.


ويأتي ذلك وسط رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالتعاقد مع مهاجم صريح في الموسم المقبل بسبب رغبة مصطفى محمد في الاحتراف بجانب ارتفاع فرص الكونغولي كاسونجو وعمر السعيد في الرحيل عن الزمالك من الأساس.


وشاهد باتشيكو بعض التسجيلات الخاصة بحسام حسن وأثنى على مستواه وقدراته وكان متحمس بشكل كبير بإبرام الصفقة لثقته أن اللاعب سيكون مكسب كبير للزمالك خلال الموسم المقبل وسيفيد الفريق من كافة النواحي، وأثنى بالتحديد على سرعات اللاعب بالإضافة إلى إجادته في ضربات الرأس والالتحامات القوية له مع المدافعين حيث تتوافر فيه كافة الشروط التي يضعها الخواجة في مهاجم الزمالك الجديد.


وطلب باتشيكو رحيل كاسونجو عن الزمالك والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بالإضافة إلى ارتفاع أسهم عمر السعيد في الخروج على سبيل الإعارة من الزمالك بسبب عدم القناعة به.


ولجأ مسئولو الزمالك إلى سلاح الإعارة وبالتحديد أحمد أبو الفتوح من أجل إقناع إدارة الفريق الساحلي بالتخلي عن حسام حسن وإمكانية دخول فتوح في الصفقة وتمديد إعارته هناك لمدة موسم آخر.


 
 
أبو الفتوح يرفض العودة للزمالك بسبب الأولمبياد

اتفق مسئولو الزمالك مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم على تمديد عقده مقابل إعارته لموسم جديد بعدما طلب عدم العودة بسبب الزحمة في الجبهة اليسرى وتواجد كل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة.


في الوقت الذي يرغب فيه فتوح في الحصول على فرصته والمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الأوليمبي قبل الأولمبياد وهو الهدف الأساسي للاعب حيث يتخوف فتوح من العودة إلى الزمالك وجلوسه على دكة البدلاء ومن ثم فقدان مكانه على الصعيد الدولي.


ووافق مسئولو الزمالك على طلب فتوح مقابل توقيعه على موسم جديد لتمديد التعاقد مع الزمالك تحسبًا لعودته إلى الفريق في أي وقت.


ويشارك في الوقت الحالي، عبدالله جمعة بشكل أساسي بسبب إصابة محمد عبد الشافي خلال لقاء القمة بالدور الثاني من عمر بطولة الدوري، ومن وقتها ولم يظهر اللاعب.


ويعتمد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشكل أساسي على أبو الفتوح في الجبهة اليسرى مع الفراعنة ويضع عليه ثقة كبيرة.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد