أخر الاخبار

 

تعرف على سر عدم ظهور مرتضى منصور على قناة الزمالك بعد الفوز على الرجاء والموقف من حضور الجماهير نهائي إفريقيا

5 نوفمبر 2020 الساعة 6:05 مساء
تعرف على سر عدم ظهور مرتضى منصور على قناة الزمالك  بعد الفوز على الرجاء  والم


سارة عبد الباقي
 
أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم، أن مسئولي النادي الأبيض يرحب بحضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي.
 
وقال أحمد جلال خلال تصريحات إذاعية: "مجلس إدارة نادي الزمالك يرحب بحضور الجماهير المصرية في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
وتابع: "أتمنى وجود تنسيق بين المسئولين في الدولة المصرية، مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".
 
وأكمل: "الجميع يعمل لمصلحة الكرة المصرية، ووجود الجماهير فى المباراة النهائية ستكون فرصة رائعة، وسنعمل على تنفيذها بما لا يضر الصالح العام".





 
 
جلال: الزمالك قدم مباراة ممتعة ويستحق الصعود للمباراة النهائية
علق المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق الأبيض على الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء.
 
وقال أحمد جلال خلال تصريحات إذاعية: "الزمالك قدم مباراة ممتعة ويستحق الصعود للمباراة النهائية".
 
وتابع: "تحدثت مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأبلغته أن الزمالك لن يفرط في اللقب الغائب منذ سنوات".
 
وفاز الزمالك على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.



تعرف على سر اختفاء مداخلة مرتضي منصور بعد الفوز على الرجاء
 
انتظر المراقبون ، طوال ليلة أمس إجراء مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ،لمداخلة هاتفية على قناة الزمالك ، للتعليق على فوز فريق الزمالك على الرجاء المغربي بالدور قبل النهائي بدوري أبطال  إفريقيا والتأهل الى مواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى .
مرتضى منصور تعرض لموقف يحدث له لأول مرة بعد مباراة الرجاء المغربي بالأمس.
وكان مرتضى منصور،  دائم الظهور على قناة الزمالك وإجراء المداخلات وخاصة بعد انتصارات الفريق المهمة، وكان الجميع يتوقع خروجه بعد لقاء الأمس والاحتفال مع الجماهير لكنه لم يظهر.ورغم إنتهاء إيقاف برنامج زملكاوي وعودته بشكل طبيعي لكن مرتضى منصور لم يظهر في الأمس ولم يجري أي مداخلة وذلك فى ظل الصمت الانتخابي ، الذى تفرضه اللجنة العليا للإنتخابات  على المرشحين لانتخابات مجلس النواب حيث يخوض مرتضى منصور الإنتخابات البرلمانية كمرشح مستقل عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية   .
 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر على ملعب برج العرب.
تقدم بين مالانجو لصالح الرجاء في الدقيقة 48 بعد تمريرة من عبد الإله مدكور إلى بين مالانجو الذي سدد الكرة بيسراه ارتطمت بعبد الله جمعة وسكنت المرمى.وفي الدقيقة 61 أحرز فرجاني ساسي هدف التعادل بعد تسديدة بوجه القدم الخارجي ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، وفي الدقيقة 84 سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من زيزو ورأسية من مصطفى محمد في الشباك، واختتم مصطفى محمد الثلاثية في الدقيقة 88 بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد في المرمى.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد