أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مزاد على صفقة الزمالك بسبب الأهلي .. ومكافآت خاصة لأول مرة في القلعة البيضاء

6 ديسمبر 2020 الساعة 12:29 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مزاد على صفقة الزمالك بسبب الأهلي .. ومكافآت خاصة لأ


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وأرسنال وتوتنهام في اختبار جديد اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
بعد صفقة غزال .. فرج عامر يوجه رسالة شديدة اللهجة للزمالك .. وخبر سار لمدافع الفريق



 
 
اليوم السابع: مكافآت خاصة لأول مرة في الزمالك
 شهدت الجلسة التى جمعت إدارة الزمالك مع لاعبى الفريق تأكيد المستشار محمد عطية، المفوض لإدارة شئون كرة القدم، للاعبين بأن هناك مجموعة من المكافآت الخاصة المحددة لتحقيق الانتصار فى أول خمس مباريات من بطولة الدورى الممتاز وأن تلك المكافآت سيتم صرفها بصورة نقدية بشكل فورى فى غرفة الملابس عقب نهاية كل مباراة من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق أقوى انطلاقة فى بطولة الدورى إلى جانب التأكيد أن مستحقات اللاعبين سيتم صرفها غدا الإثنين وبحد أقصى بعد غدٍ الثلاثاء.


ويستعد الزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث سيلتقى الأبيض نظيره المقاولون العرب فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2020 – 2021، والتى أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، انطلاقه بداية من يوم 11 من شهر ديسمبر الجارى، حيث يسعى أبناء ميت عقبة لبداية منافسات الدورى بشكل قوى لمُصالحة الجماهير بعد انتهاء الموسم المنقضى، باحتلال الأبيض المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز الذى حصد الأهلى لقبه، بالإضافة إلى وداع بطولة كأس مصر التى يحمل الأبيض لقبها من الموسم الماضى، وذلك بالخسارة من طلائع الجيش فى نصف نهائى البطولة المحلية.


فيما يخضع ثلاثى الزمالك محمود حمدى الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة، المصابون بفيروس كورونا، لمسحة طبية جديدة اليوم الأحد، للاطمئنان على حالتهم والوقوف عليها ما إذا كانت تحولت العينة الخاصة بهم إلى سلبية أو استمرار مُعاناتهم من الإصابة بفيروس كورونا، فيما سيتم تأجيل خضوع عمر السعيد، مهاجم الأبيض، لفحص مسحة فيروس كورونا إلى الأسبوع المقبل.


وكان الثلاثى محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما، قد أصيبوا بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، فى القمة التاريخية التى جمعت القطبين باستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتتويجه باللقب الإفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه، فيما استمر غياب اللاعبين عن الأبيض منذ هذه المباراة حتى الآن.


كما تقرر صرف مستحقات لاعبى الزمالك، غدا الاثنين، حيث سيتم إيداع مستحقات اللاعبين فى الحسابات البنكية الخاصة بهم اليوم، الأحد، بعدما كان يتم صرف المستحقات من الخزينة إلا أن الإدارة الجديدة للنادى تفضل أن يكون الصرف من خلال الحسابات البنكية، وبذلك سيتم غدًا التوقيع على شيكات المستحقات وإيداعها فى الحسابات الخاصة بهم.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يضع ثنائي الاسماعيلي وزد بديل لعبد العاطي دجلة ويضحي بالثلاثي
 
اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات جديدة .. عودة الطيور المهاجرة .. رئيس الزمالك في الأهلي .. تطورات التجديد لساسي .. رحيل المهاجم .. ثورة على فيسبوك .. ردود أفعال ساخنة .. نفاصيل مثيرة
 
 
 
 
الوطن: مزاد على صفقة الزمالك بسبب الأهلي
رد عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، على ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب النادي الأهلي من إنهاء صفقة أسامة جلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وقال عبد الناصر فى تصريحات خاصة لـ "الوطن": "الأهلي لم يتواصل معنا مطلقا بعرض رسمي، من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال، مرحبين ببيع اللاعب فى هذا الميركاتو، لكن بشرط وصول فاكس للحصول على خدماته".


وأشار: لاتوجد أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، ولا جديد في مسألة رحيل أسامة جلال عن إنبي، ونأمل في انتهاء أزمة الشائعات غير الصحيحة".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يحسم التجديد للثلاثي السوبر وينتظر رد إنبى ويطمئن على روقا
 
ترند مصر اليوم | القبض على صفوان ثابت .. صدمة أسامة كمال .. زلزال دمياط .. منحة العمالة غير المنتظمة
 
 
 
المصري اليوم: مسحة لثلاثي الزمالك
يخضع ثلاثى الزمالك محمود حمدى الونش ويوسف أوباما وعبدالله جمعة، المصابون بفيروس كورونا، لمسحة طبية جديدة اليوم الأحد، من أجل الاطمئنان على حالتهم والوقوف عليها ما إذا كانت تحولت العينة الخاصة بهم إلى سلبية أو استمرار مُعاناتهم من الإصابة بفيروس كورونا، فيما سيتم تأجيل خضوع عمر السعيد، مهاجم الأبيض، لفحص مسحة فيروس كورونا إلى الأسبوع المقبل.


وكان الثلاثى محمود الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما، قد أصيبوا بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلى والزمالك في نهائى دورى أبطال إفريقيا، في القمة التاريخية التي جمعت القطبين على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتتويجه باللقب الإفريقى للمرة التاسعة في تاريخه، فيما استمر غياب اللاعبين عن الأبيض منذ هذه المباراة حتى الآن.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل الزمالك يتراجع عن صفقة أحمد الشيخ بقرار من الثلاثي وسموحة يعلن ضم غزال
 
عاااجل قرار جديد من الزمالك خاصة بالصفقة الجديدة ..الشيخ انا زمالكاوي ابا عن جد ..تعثر صفقة غزال بسبب بامبو ..البنك الاهلى يضم معروف يوسف

 
 
 

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد