أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الجبلاية تذبح كارتيرون .. فتنة فرجاني ساسي .. حل سحري لورطة الزمالك أمام الجونة

28 مايو 2021 الساعة 11:47 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الجبلاية تذبح كارتيرون .. فتنة فرجاني ساسي .. حل سحري


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

الجمعة الرياضي يشتعل بمباراة السوبر الإفريقي و3 مباريات في الدوري المصري


هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفربول







اليوم السابع: حل سحري لورطة الزمالك أمام الجونة
 يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، إعادة توظيف بعض اللاعبين في بعض المراكز داخل الملعب في المباراة المقبلة أمام الجونة، والمقرر لها الاحد المقبل، لتعويض الغيابات التي يتعرض لها الفريق.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الجونة كل من طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي للإيقاف وحازم إمام للإصابة.

ويدرس كارتيرون مشاركة عبد الله جمعة عقب شفائه في مركز الجناح الأيمن، كما يدرس إشراك أحمد سيد زيزو في مركز الوسط المدافع لتعويض غياب طارق حامد وفرجاني ساسي.

من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في العضلة الأمامية وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في كأس مصر التى أقيمت أمس، الخميس، في دور الـ16 لكأس مصر وإنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

وأوضح أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة وسيجرى أشعة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن.

من جانبه أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب  التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق عن مباراة الجونة للإيقاف، وفي نفس الوقت يغيب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق في لقاء الجونة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الأمس.

كما يغيب أشرف بن شرقي عن المباراة أيضا بسبب حصوله علي طرد في مباراة أمس، ويلتقى الزمالك مع الجونة يوم الأحد المقبل، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الممتاز. كما تعرض الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك واشرف بن شرقي لاعب الفريق للطرد معا في الدقيقة 45 + 1 من عمر مباراة الإسماعيلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

حبريل يرد على شوبير هنجدد لساسي ... ومرعي الدورى والكاس على ابواب الزمالك وهذا اللاعب ياخد فرصته


قال ان حسابه مسروق ...خالد عبد العزيز بقلب الفيس بالكشف عن مؤامرة التخليص على الزمالك فى نهائي افريقيا لضرب مرتضى منصور .. وبشرة خير من حسين لبيب تحسم صفقة الموسم







الوطن: الجبلاية تذبح كارتيرون
تنتظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقرير الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، من أجل تحديد العقوبات على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعد أحداث اللقاء.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»، عن أن الإيقاف ينتظر المدير الفني الفرنسي لمدة 4 مباريات مع فرض غرامة مالية، بسبب اقتحامه أرضية ملعب السويس الجديد واعتراضه على قرارات الحكم أمين عمر بشكل غير لائق، فضلا عن تصريحاته عقب المباراة واتهامه للحكم بمجاملة الأهلي.
وأشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الحمراء في وجه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وهداف الفريق، لينفعل كارتيرون بقوة، ويقتحم أرش الملعب ويعترض على الحكم، ليقوم الأخير بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدرب الفرنسي أيضا.


باتريس كارتيرون، خرج في تصريحاته بقناة الزمالك، عقب نهاية اللقاء، وهاجم  الحكم أمين عمر، بعد منحه بطاقة حمراء وقال المدرب الفرنسي: «أول مرة اتعرض للبطاقة الحمراء في مسيرتي وأنا عارف قبل الماتش إن الحكم ده ضد الزمالك، ودائما ما يتحدث مع لاعبي الزمالك بغرور، الحكم شكله بيشجع الأهلي وبيحكم في صالح النادي الأهلي، هو بدون ما يفكر منح لي البطاقة الحمراء، ولكن أنا فخور بلاعبي الزمالك وأي شئ يحدث ضدنا ربنا موجود».


وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ليكون الفريق الأبيض على موعد مع مواجهة مصر للمقاصة في دور الثمانية للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يستدعي عيد ونبيه ويستعيد الثنائي الموقوف ..واختبار طبي لحازم إمام غياب 8 لاعبين وضم 25 لاعب لمواجهة الجونة


الزمالك الى الامام صعد لدور الثمانية بالعند في الحكام .. صدمة للمثلوثى وساسي قبل لقاء الجونة وطرد بن شرقي







المصري اليوم: فتنة فرجاني ساسي
أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومدرب عام الزمالك السابق، أن التجديد للاعب وسط الفريق فرجاني ساسي أمر هام يقع على عاتق اللجنة الجديدة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب لكنه سيحدث هزة كبيرة بصفوف الفريق.

وأضاف مرعي في تصريحات تليفزيونية المبلغ المطلوب من فرجاني ساسي ووكيله مهند عون والمقدر بمليوني يورو، مبلغ كبير للغاية وسيشعل الفتنة بين زملائه داخل الفريق، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، الذين سيطالبون بتعديل عقودهم الحالية، وهو ما يتعارض مع الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يطارد لجنة لبيب .. الزمالك يتسول .. الجبلاية تذبح الزمالك إرضاءً للأهلي .. صدام لبيب وكارتيرون .. 90 مليون في الزمالك .. تفاصيل تجديد ساسي .. انتفاضة الدراويش .. تألق أوناجم



ترند مصر اليوم | مريم فخر الدين تحطم قلوب النساء .. حكاية أمين عمر الأهلاوي .. محمد صلاح بين الصدمة والسعادة





اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد