أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..جمال عبد الحميد وراء غضب فيريرا . هل بدأت حرب تطفيش البروفسير .بشرة خير لشيكابالا ..تجهيز الونش ..موعد لقاء العودة بين الزمالك وفلامبو

10 اكتوبر 2022 الساعة 11:46 صباحا
اخبار الزمالك فى الصحف ..جمال عبد الحميد وراء غضب فيريرا . هل بدأت حرب تطفيش ا


 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
اليوم السابع : موعد  لقاء العودة بين الزمالك وفلامبو 
أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة فيريرا صفحة مباراة الذهاب مع فريق فلامبو دى سنتر البوروندى التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأبيض بهدف حسام عبد المجيد، ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة.
موعد لقاء العودة  بين الزمالك وفلامبو البوروندى
يقام لقاء العودة بين  الزمالك وفلامبو البوروندى في السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندى
تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الزمالك وفلامبو دى سنتر البوروندى عبر قناة On Time SPORTS HD،.
ويتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
 
 واجتاز نادي الزمالك المهمة الأولى في بطولة دوري ابطال افريقيا امام فريق اليكت سبورت التشادي بنتيجة أربعة اهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي.
فيريرا يطلب تجهيز الونش 

حدد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، برنامج تأهيل خاص لمحمود حمدى الونش، مدافع الفريق، على أمل تجهيزه لمواجهة العودة أمام فلامبو البوروندى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 وغاب الونش عن مواجهة الذهاب التى أقيمت أمس الأحد، على ذات الملعب، بسبب إصابة عضلية خفيفة أدت لاستبعاد اللاعب. 
 
ويسعى فيريرا لتجهيز "الونش" للقاء العودة، خاصة أنه من أحد الركائز الأساسية فى خط دفاع الفريق الأبيض، ويرغب المدير الفني فى تواجده حتى يتم تجهيزه على أكمل وجه لمواجهات الدورى وكذلك مباراة السوير المحلي أمام الأهلى المقرر إقامته فى الإمارات يوم 28 من الشهر الجارى. 
ويخوض الونش برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.
فيريرا يطالب لاعبيه عدم التفكير فى جدول الدوري 

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا ،  من لاعبى فريقه عدم التركيز فى مواجهات الدورى، بعدما أجرى اتحاد الكرة قرعة مواجهات الموسم الجديد الذى سينطلق يوم 18 من الشهر الجارى، وشدد البروفيسور على لاعبى فريقه التركيز فى مواجهة فلامبو وعدم الاستهانة بلقاء العودة، خاصة أن تلك المواجهات قد تحمل العديد من المفاجآت التى قد تؤدى للإطاحة بالفريق الأقوى بسبب غياب التركيز

بشرة خير لشيكابالا 
زادت فرص إدراج محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، بقائمة مباراة العودة أمام فلامبو البوروندى، بعدما انتظم اللاعب فى التدريبات الجماعية، قبل لقاء الذهاب الذى فاز فيه الابيض بهدف نظيف، إلا أن عدم الجاهزية البدنية أدت إلى استبعاده من المباراة، مع خوض برنامج خاص لتجهيزه، والذى من المتوقع أن ينتهى منه قبل موعد لقاء العودة أمام الفريق البوروندى.
 وسيكون القرار النهائى الخاص بمشاركة شيكابالا من عدمه بيد البرتغالى فيريرا، خاصة أنه يمتلك البدلاء فى هذا المركز، إلا أن تواجد اللاعب فى القائمة له تأثير قوى على باقى اللاعبين كونه القائد. 
كووورة هل بدأت حرب تطفيش فيريرا 

سببت تصريحات جمال عبد الحميد، نجم الكرة المصرية السابق وعضو ومجلس إدارة نادي الزمالك، والتي انتقد فيها البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض، في حالة من الغضب والقلق لدى جماهير القلعة البيضاء.
وجاءت تصريحات عضو مجلس الزمالك لتفتح الباب أمام العديد من التكهنات بخصوص توتر العلاقة بين إدارة النادي وفيريرا رغم النتائج المميزة التي يحققها الفريق تحت قيادته منذ توليه المهمة في الموسم الماضي، وتحقيق لقبي الدوري المصري والكأس.
تصريحات مفاجئة
وكان جمال عبد الحميد قد هاجم فيريرا خلال تواجده بقناة نادي الزمالك بعد فوز الفريق على فلامبو البوروندي بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وقال عضو الزمالك: "الزمالك فاز في مصر بهدف واحد فقط وهذا أمر غير مقبول، والأداء ليس الأفضل".
وتابع: "فيريرا أخطأ في المباراة وكان يجب إستمرار الصفقات الجديدة داخل الملعب وعدم تبديلهم خلال اللقاء، الزمالك تعاقد مع لاعبين بالملايين من أجل المشاركة والانسجام واستبدالهم أمر غريب".
ولاقت تصريحات جمال عبد الحميد انتقادات لاذعة على المستوى الجماهيري، خاصة وأن الفريق يسير بخطى ثابتة حتى الآن مع انطلاق الموسم الجديد.
وكان فيريرا قد دفع بالفعل بثلاثة لاعبين جدد في تشكيلة الزمالك الأساسية للمباراة وهم عمر جابر وزكريا الوردي وإبراهيما نداي قبل إشراكه لمصطفى الزناري في شوط اللقاء الثاني، وتواجد محمد صبحى على مقاعد البدلاء، وغاب عن الفريق الثنائي نبيل عماد دونجا بداعي الإصابة وسامسون اكينيولا لعدم قيده افريقياً. 
شبح 2015 
وتثير التصريحات المفاجئة من عضو مجلس إدارة الزمالك مخاوف الجماهير الزملكاوية من تكرار سيناريو عام 2015.
ولعبت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التي أطلقها ضد فيريرا وانتقاداته المستمرة للمدرب البرتغالي في 2015 دوراً كبيراً في رحيله عن تدريب الفريق.
ورغم تحقيقه لثنائية الدوري وكأس مصر مع الزمالك آنذاك إلا أن رئيس الزمالك  وجه له العديد من الانتقادات اللاذعة والتي وصلت إلى اتهامه بالفشل عقب خسارة الفريق لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي في تصريحات تلفزيونية ليرحل فيريرا بعد 4 جولات فقط من بداية الموسم.
ورغم تحسن العلاقة بين مرتضى منصور وفيريرا في الفترة الماضية بعد الإنجازات التي يحققها المدرب البرتغالي المخضرم إلا أن تصريحات جمال عبد الحميد أعادت التوتر مرة أخرى بين الجانبين خاصة وأن فيريرا أبدى عضبه من هذه التصريحات خاصة وأنها جاءت عبر قناة نادي الزمالك ومن أحد أعضاء مجلس إدارته.






اخبار الزمالك

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي

  هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي    حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الأهلي بنتيجة 29- 25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3. قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، التي اتسمت بالندية

الزمالك اليوم . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.   

الزمالك اليوم ..تشخيص  إصابة أحمد حمدي.  نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى ر

الزمالك اليوم ..تشخيص إصابة أحمد حمدي. نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى رصدها الزمالك للاعبين. أمير مرتضى رفض التعاقد مع نجم نهضة بركان

الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي   سارة عبد الباقي  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب

حسام أشرف يقود بلدية المحلة لعبور كمين الداخلية..كاف "يزنق" الجبلاية بت

حسام أشرف يقود بلدية المحلة لعبور كمين الداخلية..كاف "يزنق" الجبلاية بتحديد موعد اخير لحسم مقاعد دورى الأبطال والكونفدرالية

      حسام أشرف يقود بلدية المحلة للفوز على الداخلية  مهاب ممدوح  قاد حسام  اشرف المعار من  الزمالك، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة  لإستعادة  ذاكرة الانتصارات على ضيفه فريق الداخلية بعد بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد