أخر الاخبار

 

تشيلسي يهزم ميلان فى إيطاليا وأنتصارات مانشستر سيتي تتوقف أمام كوبنهاجن فى الدنمارك ..اليوم برشلونة فى اختبار صعب أمام بايرن ميونخ ورينجرز يتحدي ليفربول

12 اكتوبر 2022 الساعة 7:57 صباحا
تشيلسي يهزم ميلان  فى إيطاليا وأنتصارات مانشستر سيتي تتوقف أمام كوبنهاجن فى



تشيلسي يهزم ميلان فى إيطاليا  
 
أحمد عادل الشريف
تمكن فريق تشيلسي من تكرار فوزه على ميلان، وهزمه على أرضية ميدانه بثنائية نظيفة في رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
تشيلسي يُعقد مهمة ميلان في دوري الأبطالوكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو قد بدأ عن طريق جورجينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 21 .
واحتسب الحكم الركلة بعد خطأ من فيكايو توموري على مُواطنه ميسون ماونت، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه توموري.ونجح ماونت في إهداء زميله بيير أوباميانج فرصة تسجيل الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 34 من المُباراة بعد تمريرته السحرية داخل منطقة الجزاء.وحاول لاعبو ميلان تقليص الفارق ولكن مُحاولات رافاييل لياو وأوليفيه جيرو لم تُكلل بالنجاح لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للبلوز بهدفين دون رد.
وارتفع رصيد تشيلسي بعد مُباراة اليوم للنقطة رقم 7 يحتل بهم الصدارة، فيما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط.
وسيلعب تشيلسي المُباراة المُقبلة له في البطولة ضد دينامو زغرب على أرض الأخير يوم الثلاثاء المُوافق 25 أكتوبر، فيما سيلعب تشيلسي في نفس اليوم على أرض مُنافسه سالزبورج.


توقف أنتصارات مانشستر سيتي 
تعثر مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي على ملعب باركن، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.
وبتلك النتيجة حافظ السيتي على صدارة المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، كما رفع كوبنهاجن رصيده إلى نقطتين ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا.
أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة السابعة، بتسديدة أرضية قوية من ألفاريز من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.
وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 11، بتسديدة صاروخية من رودريجو من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت وجود لمسة يد على محرز في البناء للهدف.
وأتت أول محاولة هجومية لكوبنهاجن في الدقيقة 19، بعدما مهد جيليريت الكرة على حدود المنطقة لليراجير، الذي سدد كرة قوية مباشرة تألق إديرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.
ورد السيتي في الدقيقة 21، بعرضية من دي بروين داخل المنطقة تابعها محرز بتمهيد الكرة برأسية إلى رودريجو إلى جواره، الذي سدد كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.
وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 24، لوجود لمسة يد على بويلسين، احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.
ونفذ محرز ركلة الجزاء في الدقيقة 25، ولكنه أهدرها بعدما سدد كرة في الزاوية اليمنى للحارس جرابارا الذي تألق في التصدي لها.
وعاد السيتي لتشكيل الخطورة في الدقيقة 28، بتسديدة من ألفاريز من خارج المنطقة تصدى لها جرابارا.
وتعقدت الأمور على السيتي، بتحصل كوبنهاجن على مخالفة في الدقيقة 30 بعد الرجوع إلى تقنية الفار، التي أظهرت إعاقة جوميز لهارالدسون المنفرد، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه.
وسدد هارالدسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة عبر دي بروين في الدقيقة 50، تألق جرابارا في التصدي لها.
وظهر كوبنهاجن بتسديدة أرضية من خارج المنطقة عبر ستامينيتش في الدقيقة 54، مرت إلى جوار القائم.
ومرر جريليش الكرة لدي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 57، ليسدد البلجيكي كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.
وبحث السيتي عن تسجيل الهدف الأول، من خلال ارتقاء لدياز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 65.
وبعد فترة من الهدوء، سدد كانسيلو كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 84، تألق حارس كوبنهاجن في إبعادها إلى ركلة ركنية.
ومن تلك الركنية ارتقى ألفاريز لعرضية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.
وحاول كوبنهاجن تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90، بتسديدة قوية عبر ستامينيتش من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.




جدول مباريات اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 "12-10-2022"
دوري أبطال أوروبا - الجولة الرابعة
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
نابولي - أياكس
18:45 مصر، 19:45 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
أتلتيكو مدريد - كلوب بروج
18:45 مصر، 19:45 السعودية
beIN Sports 2 HD Premium
رينجرز - ليفربول
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 2 HD Premium
باير ليفركوزن - بورتو
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports Fr 7 HD max
برشلونة - إنتر ميلان
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
فيكتوريا بلزن - بايرن ميونخ
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD Xtra 1
توتنهام - أينتراخت فرانكفورت
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 3 HD Premium
سبورتنج لشبونة - مارسيليا
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD Xtra 2
دوري يلو - الجولة السابعة
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الساحل - أحد
17:50 السعودية، 16:50 مصر
الرياضية السعودية
الشعلة - الخلود
18:05 السعودية، 17:05 مصر
الرياضية السعودية
الفيصلي - القيصومة
18:10 السعودية، 17:10 مصر
الرياضية السعودية
الجبلين - العروبة
20:00 السعودية، 19:00 مصر
الرياضية السعودية

اخبار الزمالك

الزمالك اليوم . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.   

الزمالك اليوم ..تشخيص  إصابة أحمد حمدي.  نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى ر

الزمالك اليوم ..تشخيص إصابة أحمد حمدي. نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى رصدها الزمالك للاعبين. أمير مرتضى رفض التعاقد مع نجم نهضة بركان

الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي   سارة عبد الباقي  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب

حسام أشرف يقود بلدية المحلة لعبور كمين الداخلية..كاف "يزنق" الجبلاية بت

حسام أشرف يقود بلدية المحلة لعبور كمين الداخلية..كاف "يزنق" الجبلاية بتحديد موعد اخير لحسم مقاعد دورى الأبطال والكونفدرالية

      حسام أشرف يقود بلدية المحلة للفوز على الداخلية  مهاب ممدوح  قاد حسام  اشرف المعار من  الزمالك، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة  لإستعادة  ذاكرة الانتصارات على ضيفه فريق الداخلية بعد بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء

المندوه الفوز بالكونفدرالية معجزة بطلها الجماهير ..ممدوح عباس لايدير الزمالك وزيزو لن يرحل

المندوه الفوز بالكونفدرالية معجزة بطلها الجماهير وممدوح عباس لايدير الزمالك وزيزو لن يرحل      أكد الدكتور  حسام المندوه ،أمين صندوق نادي الزمالك، أن حصول الفريق الكروي الاول على بطولة الكونفدرالية جاءت بمعجزة كان بطلها الجماهير التي ساندت

صور هنادي مهنى وعلام و الشافعى مع بطلات الطائرة وبنات حازم إمام في مدرجات ست

صور هنادي مهنى وعلام و الشافعى مع بطلات الطائرة وبنات حازم إمام في مدرجات ستاد القاهرة تقلب الفيس بوك. دموع راندا البحيري .. رحمة أحمد انا زملكاوية بالوراثة

  صور هنادي مهنى وطارق علام وعزيز الشافعى مع بطلات الطائرة وبنات حازم إمام في مدرجات ستاد القاهرة تقلب الفيس بوك. رحمة أحمد انا زملكاوية بالوراثة  مازالت أجواء الفرحة تسيطر على  عشاق نادى الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد