أخر الاخبار

 

ملخص تدريب الزمالك اليوم..جلسة فيريرا وأجتماع خاص مع هذا الثنائي وتأهيل شيفو وعبد الفني وتقسيمة قوية

6 نوفمبر 2022 الساعة 9:05 مساء
ملخص تدريب الزمالك اليوم..جلسة فيريرا وأجتماع خاص مع هذا الثنائي وتأهيل شيف


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة  تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا  خلال فترة التوقف الإجباري  والإستعداد  للقاء المصري ببطولة كأس مصر. 



"فيريرا" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.
وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب.





تعليمات خاصة من "فيريرا" لـ"نيمار"

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لسيد عبد الله "نيمار" ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وحرص فيريرا على الحديث مع "نيمار" بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.





"فيريرا" يعقد جلسة مطولة مع "روقا"

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.
وشهدت الجلسة شرح مجموعة من المهام والأدوار الخاصة باللاعب من أجل تنفيذها في التدريبات، وحرص "فيريرا" على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة.





"فيريرا" يقسم لاعبي الزمالك إلى 4 مجموعات

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  اللاعبين إلى 4 مجموعات، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.
وركز الجهاز الفني للفريق على دقة التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، مع العمل على التحرك بدون كرة والضغط على الخصم .




تدريبات تأهيلية لـ"عبد الشافي وعبد الغني" في الجيمانزيوم

خضع محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.



وتقسيمة قوية في تدريب الزمالك اليوم 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية، وركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء وتنفيذ بعض الأفكار الفنية لتطبقيها في المباريات الرسمية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني.بينما تنطلق اليوم منافسات الجولة 23 من عمر

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرا

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان

  محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمباراة نهضة

بمشاركة صلاح .ريمونتادا استون فيلا تصدم ليفربول فى ثلاث دقائق قاتلة ..فوز برشلونة. تأهل السد لقبل نهائي كأس أمير قطر

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك،

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد