أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الحضري يمنح الزمالك صفقة سوبر .. أول قرار من جوميز في الزمالك .. كاف يتحرك بشأن قضايا الزمالك بعد قرار فيفا الرسمي

2 فبراير 2024 الساعة 8:27 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الحضري يمنح الزمالك صفقة سوبر .. أول قرار من جو


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول قرار من جوميز في الزمالك
 طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، تقريراً شاملاً عن لاعبى القلعة البيضاء قبل بدء مهمته بشكل رسمي، حتى يتسنى له وضع خطة مفصلة للسير عليها خلال الفترة المقبلة.

وكلف جوميز معتمد جمال، المتوقع أن يكون له دور في الجهاز الفني الجديد، بمنحه تقريراً مفصلاً خلال 48 ساعة حتى يبنى عليه المدرب البرتغالى خطته القادمة في القلعة البيضاء.

وكشف مصدر بنادى الزمالك عن تفاصيل الاتفاق بين مسئولى النادى وجوزيه جوميز المدرب الجديد للفريق، والذى يتواجد فى مقر النادى اليوم حالياً لعقد جلسة مع مجلس الإدارة.
وقال المصدر إن العقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم، بقيمة 50 ألف دولار من بينها راتب الجهاز المعاون له، حيث يصطحب معه 3 مساعدين، مدرب حراس ومخطط أحمال ومدرب. ومن المقرر أن يوفر النادى سيارة خاصة بالسائق لجوميز، على أن يتحمل الزمالك إقامة المدرب فى أحد الفنادق.
 
كما يتضمن العقد حصول جوميز على مبلغ شهرى كتأمين طبى، بالإضافة إلى تحمل الزمالك قيمة تذاكر الطيران  لجوميز ومعاونيه الثلاثة فى حالة السفر للإجازات.
 
 
الوطن: كاف يتحرك بشأن قضايا الزمالك بعد قرار فيفا الرسمي
تحرك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الأيام الماضية بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الإيقاف عن نادي الزمالك عقب إنهاء الأبيض أزماته مع اللاعبين وسبورتنج لشبونة.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم التواصل مع اللاعبين اللذين تواصلوا معنا من أجل إبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية من أجل التأكيد على إنهاء الأبيض أزماته وأنه لا يحق لأحد التواصل من جديد بشأن هذه القضايا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا».

وأكمل : « كان أتشيمبونج تواصل معنا بالفعل من أجل تهديد الزمالك بالاستبعاد من بطولة الكونفدرالية خاصة وأن اللوائح تمنع استمرار أي نادي في بطولات أفريقيا في حال كان هناك قرارات رسمية من جانب الاتحاد الدولي أو من المحكمة الدولية كاس».

وكان الزمالك نجح في إنهاء قضاياه وتسلم خطاب رسمي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يفيد بإنهاء أزمة القيد ونجح بالفعل في ضم صفقات وهم «سيف جعفر- عبد الله السعيد،  قادمين من نادي بيراميدز بعد إنهاء كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السماوي- الأوغندي موتيابا- ناصر ماهر، قادم من نادي مودرن فيوتشر، في صفقة تبادلية- مهاب ياسر، من نادي الداخلية- زياد كمال، من نادي إنبي- أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق- محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش- محمد عاطف لاعب فريق طنطا- ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين».

ويتواجد الزمالك في بطولة الكونفدرالية بالمجموعة الثانية والتي تضم أبوسليم الليبي وساجرادا وسوار ونجح في التأهل لربع النهائي بعد حصده 10 نقاط.
 
 
المصري اليوم: الحضري يمنح الزمالك صفقة سوبر
كشف أحمد سليمان، عن اقتراب نادي الزمالك من حسم التعاقد مع السوري محمود الأسود، جناح منتخب سوريا وفريق الكرامة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «اقتربنا من حسم التعاقد مع محمود الأسود، في الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف: «كوبر ومحمود فايز وعصام الحضري، يحاولون منذ فترة إقناع محمود الأسود بالانتقال للدوري المصري»، مؤكدًا: «نسعى لحسم التعاقد مع اللاعب السوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم قيد اللاعب تحت السن، حال إتمام التعاقد معه».

كانت «المصري اليوم»، كشفت عن اقتراب نادي الزمالك من ضم محمود الأسود، في الانتقالات الشتوية لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

شهدت الساعات الماضية حسم نادي الزمالك 10 صفقات من العيار الثقيل، ليدعموا فريق الكرة في الانتقالات الشتوية، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي، حيث تم التعاقد مع كل من: عبدالله السعيد، سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، ناصر ماهر، محمد عاطف، محمد شحاتة، المدافع الفلسطيني ياسر حمد، الجناح الأوغندي ترافيس موتيابا (تحت السن)، زياد كمال، أحمد حمدي.
 
 
 

اخبار الزمالك

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

مهاب ممدوح كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز الحالي من الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي في ظل انتهاء عقده مع ليفربول بشهر يونيو 2025. ووجه الإنجليزي ريو فيردناند نجم مانشستر

لسبب غريب ..نكشف كاف يطلب حجب 6000 تذكرة فى لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ..مدرب الأهلي السابق يعلن مقاطعة نهائي الكونفدرالية

خاص.. كاف يطلب حجب 6000 تذكرة بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية هانى عصام وسارة عبد الباقي  طلب مسئولو كاف في الاجتماع التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بحجب 6000 تذكرة لنهائي الكونفدراليةوطلب كاف بحجب 6000 مقعد

عاااجل نكشف انسحاب الزمالك من اجتماع كاف قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان . نصيحة عبد المجيد لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

خاص.. انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا هانى عصام  انسحب اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك منذ قليل من اجتماع الاتحاد الافريقي الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةوجاء انسحاب سليمان اعتراضا على كاف لرغبتهم في

تأجيل مباراة قوية لنهضة بركان بسبب مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. تعرف على أعداد الجماهير في لقاء الترجي والأهلي بملعب رادس

تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب الزمالك مهاب  ممدوح   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.وكشف مصدر بنادى

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في هذا الموعد... ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز القلعة البيضاء

  الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على ملعب حلمى زامورا    سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد