أخر الاخبار

 

شاهد 8 أهداف فى فوز نيوكاسل الكاسح على توتنهام هوتسبير .. أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من جيرونا بالليجا

13 ابريل 2024 الساعة 4:40 مساء
شاهد 8 أهداف فى فوز نيوكاسل الكاسح على  توتنهام هوتسبير  .. أتلتيكو مدريد يخطف


 
نيوكاسل يهزم توتنهام هوتسبير بنتيجة مذلة 
 
هاني عصام
 
حقق فريق نيوكاسل يونايتد  فوزا مهما بنتيجة 4- 0 أمام توتنهام  فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.
سجل أهداف نيوكاسل كل من أليكسندر إيزاك فى الدقيقة 30 وأنتوني جوردون فى الدقيقة 32 وأضاف أليكسندر إيزاك الهدف الثالث فى الدقيقة 51 وعزز فابيان شار الهدف الرابع فى الدقيقة 83.
قفز نيوكاسل يونايتد للمركز السادس برصيد 50 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 محتلا المركز الخامس.
نجح نيوكاسل يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحسين مركزه لاحتلال مركز يؤهله للمشاركة فى بطولة أوروبية الموسم المقبل، فى المقابل فشل توتنهام هوتسبير فى تحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة مع أستون فيلا الذي لديه مواجهة قوية ضد آرسنال.
وانتهت مباراة الدور الأول بفوز توتنهام هوتسبير على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام".
 
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من جيرونا بالليجا
 
احمد عادل الشريف
حقق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرًا على ضيفه جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.وحل جيرونا ضيفًا على أتلتيكو مدريد بملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا الإسبانية.

بادر الضيوف بالتسجيل بعد مرور 4 دقائق، عن طريق أرتيم دوفبيك، بعدما تلقى تمريرة من يان كوتو.
فيما عادل أنطوان جريزمان النتيجة لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 34، من ضربة جزاء تحصل عليها فريقه.

لم يمر كثيرًا حتى أضاف أنخل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 45+6، قبل أن يعود زميله أنطوان جريزمان من جديد ويعزز من التقدم بإضافة الهدف الثالث في 50.

وبتلك النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد جيرونا عند 65 نقطة في المركز الثالث.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد