أخر الاخبار

 

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب وشيكابالا يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

28 ابريل 2024 الساعة 10:13 مساء
بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب وشيكابالا يحتفلو بتخطى دريمز فى كوم


 
لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي 
 
احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية الموجودة في ملعب بابا يارا بكوماسي..
وهتفت الجماهير المصرية المتواجدة في الملعب للفريق بالكامل بعد انتهاء المباراة، وحرص اللاعبون على رد التحية للجماهير التي كانت تؤازر الفريق.ورفعت الجماهير لافتة :" لسه الحلم ما انتهاش ..وهدفنا اللقب".
وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من نهضة بركان واتحاد العاصمة.
موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية
 
حجز نادي الزمالك مقعده في نهائي بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطيه عقبة دريمز الغاني، بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، لينتظر الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي.وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن إقامة نهائي كاس الكونفدرالية، بنظام الذهاب والإياب، يومي 12 و19 مايو المقبل.وسوف تقام مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية في المغرب أو الجزائر وفقًا للفريق المتأهل، بينما يستضيف الزمالك لقاء الإياب على ملعبه في مصر.
ومجلس الزمالك يحتفل بالصعود إلى النهائي 
حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على النزول إلى أرضية ملعب ستاد بابا يارا الرياضي، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بالفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتواجد كلاً من الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس، والدكتور  عبدالله جورج مستشار المجلس مع رئيس النادي من أجل تهنئة اللاعبين على الفوز والتأهل للمباراة النهائية..وتوجه  الكابتن حسين لبيب بالشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود الكبير المبذول خلال الأيام الماضية والذي أسفر عن الصعود للنهائي، و طالبهم بالاستمرار على نفس المستوى وحصد لقب بطولة الكونفدرالية.
وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من نهضة بركان واتحاد العاصمة.
 

اخبار الزمالك

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفر

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان

  عاااجل الموت يفجع سيد نيمار    تلقى سيد عبد الله نيمار، نجم فريق الزمالك، صدمة هائلة بعد وفاة والده خلال الساعات الماضية، . ويستعد فريق الزمالك للقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته

هالاند يعيد صدارة البريميرليج لفريق مانشستر سيتي بالفوز على توتنهام هوتسبي

هالاند يعيد صدارة البريميرليج لفريق مانشستر سيتي بالفوز على توتنهام هوتسبير

هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزا أمام توتنهام ويقربه من لقب البريميرليج  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  فاز فريق مانشستر سيتي، أمام نظيره توتنهام، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز الونش وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة وإنباء عن رحيل العشري

  الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة  بهدفين من أخطاء قاتلة ارتكبها عمرو طارق ومحمد عمار استغلها أريك تراورى وجودين شيكا سقط فريقا الإسماعيلي وطلائع الجيش فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد