أخر الاخبار

 

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

9 مايو 2024 الساعة 1:21 مساء
اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة


 
أحمد حجازي يرحل عن اتحاد جدة نهاية الموسم

مهاب ممدوح
بات مصير أحمد حجازي نجم دفاع إتحاد جدة السعودي، والمنتخب الوطنى مجهول فى ظل إتجاه إدارة النادي السعودي، لعدم تجديد التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري وهوما جعل وكيله يسعى لجس نبض إدراتى الزمالك والأهلي. 
وكشف المراقبين داخل نادي الزمالك، أن الإدارة الفنية ترفض المجازفة بالتعاقد مع حجازي، فى ظل إصاباته المتكررة وتفضيل التفاوض مع مدافع صغير السن حيث تم طرح فكرة التعاقد مع مصطفى خليل كالوشا مدافع إنبي وأحمد حسام مدافع الجونة .
فى الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، استقرت  على رحيل مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي، والاستغناء عن خدماته مع الفريق، بنهاية الموسم الحالي لدوري روشن السعودي للمحترفين.

بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتييه، فإن نادي الاتحاد السعودي، استقر على رحيل ثنائي الفريق أحمد حجازي، والحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشار المصدر ذاته، إلى أن إدارة العميد، تنوي دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا ترغب في الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

قدم أحمد حجازي مستويات مميزة رفقة الاتحاد منذ عودته من الإصابة، لكن تراجع مستوى الفريق على الصعيدين المحلي والآسيوي، قد يطيح بمدافع الفراعنة بنهاية الموسم الحالي.

يستعد العميد لمواجهة الاتفاق مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.
 
ابو عايد يراهن على هذا الثنائي فى لقاء الزمالك ضد نهضة بركان 
 
 
 
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن لاعبي الزمالك هم العامل الأهم والحاسم في مواجهتي نهضة بركان، مشيرا إلى أن بطولة الكونفدرالية هي لتصحيح المسار والعودة لمكانة النادي التي يستحقها، والفوز باللقب سيكون له العديد من الايجابيات، على رأسها الاستقرار وزيادة المداخيل المالية.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كلمة السر في لقاء الزمالك ونهضة بركان ستكون دونجا ومحمد شحاتة، ومن الممكن الدفع بسيد نيمار ايضا، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل سريع في المباراة".
وأضاف: "هناك حالة قلق بكل تأكيد داخل نادي نهضة بركان المغربي من الزمالك، والرؤية واضحة بأن هناك حالة خوف من جانب الفريق المغربي، لكن هذا الأمور سوف يتحول إلى حالة ايجابية من جانبهم لأنهم يدركون قيمة نادي الزمالك جيدا".
وواصل: "بالتأكيد نراهن على زيزو بجانب دونجا، ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي أيضا وتألق الأخير سيفرق كثيرا لأنه سيكون هناك ضغط كبير عليه مع حسام عبدالمجيد".

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد