أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة

10 مايو 2024 الساعة 9:47 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يستعيد القوة الضاربة
 يدفع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان المغربى، خاصة أنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية تصب في مصلحة الفارس الأبيض في لقاء العودة، وتجعله يخوضه بكل أريحية.

ومن المقرر أن يدفع جوميز بأحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح وحمزة المثلوثى ونبيل عماد "دونجا" في بداية اللقاء بعد إراحتهم في اللقاء الماضى أمام سموحة السكندرى في الدورى، ليشكلوا القوة الضاربة للفارس الأبيض أمام بطل المغرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان، عودة أوباما مع غياب شيكابالا للإصابة، ومحمود علاء لاسباب فنية، بالإضافة إلى الثلاثى عبد الله السعيد، ناصر ماهر، سيف جعفر لعدم القيد الأفريقي.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


 
 
الوطن: تطورات صفقة حجازي
رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا، بشأن وجود مفاوضات، من جانب النادي من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة بدايةً من الموسم المقبل بصورة رسمية، بعد التقارير التي ربطت اللاعب بالعودة إلى دوري Nile.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك، لم يفاوض أي لاعب خلال الفترة الأخيرة نهائيًا، مشيراً إلى أن التركيز في الوقت الحالي ينصب على حل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي مؤخرًا، ومن ثم دراسة اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق مطلع الموسم القادم.

وتابع:« أحمد حجازي بالتأكيد لاعب هام، وفي حالة وجود اللاعب بشكل حر مطلع الموسم المقبل، سندرس الأمر، وعرض الملف على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لبحث إمكانية ضمه مطلع الموسم القادم».

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي أن نادي الاتحاد، قرر رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، بالإضافة إلى الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي بنهاية الموسم الجاري، لفتح الباب أمام التعاقد مع لاعبين أجانب جدد مطلع الموسم القادم.
 
 
المصري اليوم: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك
كشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي، تلقى عرضًا من أحد أندية الخليج خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن جوميز تلقى العرض قبل مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، مما جعله منشغلًا بالتفكير في العرض، الأمر الذي أثر على أدائه وتوجيهاته للفريق خلال المباراة.

وانعكس انشغال جوميز على أداء الزمالك، حيث مني الفريق بهزيمة مُرّة أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب، ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن جوميز لم يرد على العرض المقدم من نادي الطائي السعودي حتى الآن، وأبلغهم أن الحسم في هذا الأمر سيكون بعد نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حتى يتعرف على مصيره مع الزمالك.

الجدير بالذكر، أن عرض الطائي يُثير قلق إدارة الزمالك، خاصةً بعد الخسارة أمام سموحة، فيما أكد جوميز أنه سيحدد موقفه النهائي عقب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.
 
 
 

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد