أخر الاخبار

 

المصرى يهزم الإسماعيلي فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش

27 يونيو 2024 الساعة 7:54 مساء
اخبار الزمالك -  المصرى يهزم الإسماعيلي فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر  وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش


المصرى يهزم الإسماعيلي فى ديربي القناة 
 
فاز فريق المصرى على الإسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile).
سجل هدف المصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول لينتزع الفوز لأبناء المدينة الباسلة أمام الإسماعيلى.
ترتيب المصرى والإسماعيلى في الدورىبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 45 نقطة، متساويا مع الأهلى صاحب نفس الرصيد.
تشكيل المصرىحراسة المرمى: محمود جاد.خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي.الوسط: أمادو باه، حسين فيصل، معتز الزدام، ميدو جابر.الهجوم: سمير فكري، فخر الدين بن يوسف.وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: "محمد شحاتة، عمرو موسى، أحمد عيد، عبد الرحيم دغموم، غيلاس قناوي، يوسف الجوهري، محمود حمادة، محمد الشامي، أحمد أشرف".
تشكيل الإسماعيلى
حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم.
 
الدفاع: عبد الكريم مصطفي - عماد حمدي - محمد دسوقي - محمد نصر.
الوسط: محمد مخلوف - عمر الساعي - عبد الرحمن مجدي - مروان حمدي.
الهجوم:  نادر فرج وإيريك تراوري.
مودرن فيوتشر يدمر الجونة في الغردقة وإصابة جنش
هاني عصام 
 
فاز فريق مودرن فيوتشر، على الجونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الخميس، على استاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، فى الغردقة ضمن افتتاحية الجولة الثامنة والعشرين بدوري نايل (موسم 2023 /2024).
تقدم فيوتشر بالهدف الأول عن طريق لاعبه علي الفيل في الدقيقة 38، اثر ضربة رأس  من الضربة الركنية التى ارسلها محمد فاروق.
وقبل نهاية الشوط الأول تحصل محمد فاروق على ضربة جزاء، بخطأ من الحارس صبحى سليمان سجل جوناثان الهدف الثاني من خلال ضربه  جزاء على يمين صبحي سليمان.
وقبل النهاية اضطر الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، تغيير إضطرارى بخروج محمود عبد الرحيم جنش، للإصابة بشرخ فى رصغ اليد بعد اصطدامه فى أحد مهاجمى الجونة وشارك على حسابه محمود حمدي ،الذى لم يتعرض لاى اختبارات حتى اطلق الحكم صافرة انتهاء اللقاء بفوز الضيوف بهدفين نظيفين. 
بهذه النتيجة يحتل مودرن فيوتشر المركز الرابع برصيد 41 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر، حيث حقق 10 انتصارات و11 تعادل بينما تلقى الهزيمة في 6 مباريات، في المقابل يحتل الجونة، المركز الثالث عشر، بجدول دوري نايل برصيد 31 نقطة، بواقع 7 فوز و10 تعادلات و11هزيمة.
وضم تشكيل الجونة لهذا اللقاء كل من: "حراسة المرمى: صبحي سليمان، والدفاع: صبري رحيل - أحمد عبدالرسول - كمال أبوالفتوح – أحمد محمود، وفي الوسط: أحمد شوشة - رضا صلاح – عبدالجواد تعلب،
 
والهجوم: أرناود - جابرييل أوكورو - أيمن موكا".
فيما ضم تشكيل مودرن فيوتشر في حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم، وفي الوسط: غنام محمد، أحمد كباكا، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع، والهجوم: أرنولد ايبا.
زد يدك شباك طلائع الجيش برباعية في دوري النيل 


دك الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد شباك نظيره فريق طلائع الجيش، برباعية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري النيل.
افتتح زد اللقاء بهدف أول مبكر في الدقيقة 10 سجله عبدالرحمن البانوني، هن طربق أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرت على يمين الحارس لداخل الشباك.
ثم ضاعف زد النتيجة بهدف ثاني والذي أحرزه مصطفى زيكو، في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرت على يمين الحارس لداخل الشباك.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 50 دك زد شباك طلائع الجيش بهدف ثالث، سجله شادي حسين، بعدما تبادل تمرير الكرة مع مصطفى زيكو وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.
ثم تمكن طلائع الجيش من تقليص الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة 62 سجله جودوين شيكا أوكوارا، بعدما استغل خطأ من مدافعي نادي زد وراوغ الحارس علي لطفي وسدد الكرة في المرمى الخالي.
ولم يكتفي زد بتسجيل ثلاثية في شباك طلائع الجيش، حيث خطف مصطفى سعد ميسي، الهدف الرابع في الدقيقة 78 عقب كرة من صناعة شادي حسين.
وانتهي اللقاء بفوز زد على طلائع الجيش برباعية لهدف، ورفع رصيده 41 نقطة، ويقفز إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من جماهير الزمالك تغضب    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على

اخبار الزمالك - جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من جماهير الزمالك تغضب    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على

اخبار الزمالك - ماكينات ألمانيا تفرم الدنمارك تحت السيول سويسرا تقصى إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

ماكينات ألمانيا تفرم الدنمارك تحت السيول سويسرا تقصى إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

  ماكينات ألمانيا تذبح فايكنج الدنمارك تحت السيول  تأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على نظيره الدنمارك بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال

اخبار الزمالك - شاهد ..ريمونتادا الزمالك تكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

شاهد ..ريمونتادا الزمالك تكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يدك شباك سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الدوري   مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف     واصل فريق الزمالك،  أنتصاراته فى الدورى بعيدا عن الإعتذار عن مباراة الأهلي حيث حقق فوز عريض على سيراميكا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شرطان لبقاء النجم الأسمر فى الزمالك .. غموض موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا .. هبوط الزمالك
اخبار الزمالك - الزمالك يعلن ضم يوسف عزو نجم عين التوتة ..ويوجه الشكر لمحمود علاء. تعليق الونش
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يستعين باللائحة الإفريقية .. تطورات مثيرة مع الفتى الأسمر .. انسحاب أم مشاركة؟
اخبار الزمالك - خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ..النحاس: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك
المزيد