أخر الاخبار

 

سقوط البرازيل فى فخ كولومبيا..

3 يوليو 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك - سقوط البرازيل فى فخ كولومبيا..


  ملاعب العالم اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 تشهد على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة الزمالك وفاركو في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري.
 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 

مودرن فيوتشر X بلدية المحلة – 4 مساء – ONTime Sports

فاركو X الزمالك – 7 مساء - ONTime Sports

سيراميكا كيلوباترا X الإسماعيلي – 7 مساء - ONTime Sports
 
مواعيد مباريات الدوري الأمريكي
 

كولومبوس كرو X ناشفيل – 1.30 فجر الخميس

شارلوت X إنتر ميامي – 2.30 فجر الخميس

دي سي يونايتد X سينسيناتي – 2.30 فجر الخميس

تورنتو X أورلاندو سيتي – 2.30 فجر الخميس

نيويورك سيتي X مونتريال – 2.30 فجر الخميس

نيو انجلاند ريفولوشن X أتالانتا يونايتد – 2.45 فجر الخميس

شيكاجو فاير X فيلادلفيا يونيون – 3.30 فجر الخميس

سان لويس سيتي X سان خوسيه إيرثكويكس – 3.30 فجرالخميس

مينيسوتا يونايتد X فانكوفر وايتكابس – 3.30 فجر الخميس
سقوط البرازيل فى فخ كولومبيا 
 
حصل منتخب البرازيل على بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، عقب تعادله المثير مع خصمه منتخب كولومبيا.
واستضاف ملعب "ليفاي بسنتا كلارا" مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كوبا أمريكا، حيث تعادلا بهدف لمثله.وشهدت اللحظات الأولى من الشوط الأول، من عمر المباراة، تدخلات قوية بين لاعبي المنتخبين، في بداية أوحت أن اللقاء لن يكون بالسهل على أي من الفريقين.
وحصل نجم منتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور، على بطاقة صفراء في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد تدخله ضد خاميس رودريجيز لاعب كولومبيا.
ولن يتمكن فينيسيوس جونيور من المشاركة في مباراة ربع النهائي، بسبب الإيقاف.
وسنحت فرصة مثالية لـ خاميس رودريجيز من أجل تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده بعدما نفذ ركلة حرة، بطريقة صاروخية في الدقيقة التاسعة، حيث اصطدمت الكرة بالعارضة.
وبعد ذلك بدقيقتين، حاول برونو جيماريش تسجيل هدف أول لصالح البرازيل، حيث سدد كرة زاحفة أبعدها الحارس عن مرماه.
وجاء هدف منتخب البرازيل الأول، في الدقيقة 11، عن طريق رافينها بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، هز بها الشباك الكولومبية.
ونجح منتخب كولومبيا في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 20، عن طريق دافينسون سانشيز ولكن قررت تقنية الفيديو إلغائه بسبب التسلل.
وحصل لاعب منتخب كولومبيا، ديفر ماتشادو، على بطاقة صفراء، في الدقيقة 24 بسبب تدخله على رافينها.
واشتعلت الأمور بين المنتخبين في الدقيقة 26 بعدما وقعت مشادة قوية بين اللاعبين، تحصل على إثرها لاعب كولومبيا، ليرما، على بطاقة صفراء حيث لن يشارك في دور ربع النهائي، كما تحصل لاعب البرازيل جواو جوميز على أخرى مماثلة.
وتصدى حارس ليفربول ومنتخب البرازيل، أليسون بيكر، لتسديدة رائعة من قِبل خاميس رودريجيز من جانب الملعب في الدقيقة 35.
وطالب فينيسيوس جونيور بالحصول على ضربة جزاء، في الدقيقة 43، بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة، ولكن الحكم رفض ذلك، وسط احتجاجات واسعة من السامبا.
وتمكن منتخب كولومبيا من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول المثير، عن طريق دانيال مونيوث بعد تمريرة من كوردوبا حيث أصبح وجهًا لوجه مع أليسون، ليهز الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع.
وكاد رافينها أن يكرر ما فعله في هدفه الأول، حيث سنحت له فرصة تسجيل هدف ثاني من ركلة حرة، ولكن كرته هذه المرة مرت بجوار المرمى، في الدقيقة 58.
وحصل لاعب منتخب البرازيل، برونو جيماريش، على بطاقة صفراء في الدقيقة 72 بعد تدخله ضد الكولومبي خاميس رودريجيز.
وخرج خاميس رودريجيز، في الدقيقة 81 في تبديل لصالح منتخب كولومبيا، وسط تحية كبيرة من الجماهير حيث يقدم أداءً رائعًا في البطولة حتى الآن.
وأهدرت كولومبيا فرصتين متتاليتين لتسجيل هدف التقدم، في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني.
وسنحت فرصة خطيرة لصالح منتخب البرازيل من أجل تسجيل هدف الفوز القاتل، في الدقيقة 94، بعد تسديدة من أندرياس بيريرا ولكن حارس كولومبيا يتألق ويتصدى لها.
وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية وسط احتجاجًا واسعًا من قبل البرازيل لرغبتهم في الحصول على ضربة جزاء في الوقت القاتل.
بتلك النتيجة، تصدرت كولومبيا المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، في حين احتلت البرازيل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما تودع كوستاريكا البطولة رفقة باراجواي، رغم فوزها بهدفين لهدف.
ويواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي في ربع نهائي البطولة، على أن تواجه كولومبيا منتخب بنما في المرحلة نفسها.
وتعادل كوستاريكا مع باراجواى 
 
فاز منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم على نظيره باراجواي بهدفين مقابل هدف، على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة من عمر منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، ليودع المنتخبين البطولة. 
وأنهي منتخب «لوس تيكوس»، الشوط الأول بهدفين نظيفين أحرزهما فرانسيسكو كالفو، وخوسيمار ألكوسير، في الدقيقتين «3، 7» على التوالي، وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، سجل رامون سوسا لاعب منتخب باراجواي، هدف تقليص النتيجة، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله فيلاسانتي لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا حارس مرمى كوستاريكا   وشهدت الدقيقة 62، تصدى حارس مرمى كوستاريكا، لتسديدة من جانب رامون سوسا لاعب «لا ألبيروخا»، بقدمه اليسرى، من أسيست من زميله خوليو إنسيسو، باتجاه الزاوية اليمنى العليا للمرمى.
إصابة لاعب كوستاريكاوفي الدقيقة 78، أجرى منتخب كوستاريكا، تبديل اضطراري بنزول أنتوني كونتريراس مكان وارن مادريجال بسبب الإصابة، فيما شهدت الدقائق الأخيرة تصدي حارس مرمى كوستاريكا لعدة فرص خطيرة من جانب لاعبي باراجواي، لينتهي اللقاء بفوز «لوس تيكوس»، بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كوستاريكا، إلى النقطة الرابعة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن البرازيل، صاحبة الترتيب الثاني، فيما حصدت باراجواي أولى نقاطها ببطولة «كوبا أمريكا»، متذيلة المجموعة، ليودع المنتخبين المسابقة القارية.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

  ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال   تأهل منتخب إسبانيا، للدور قبل  النهائي  ببطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير على نظيره منظم البطولة  منتخب ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما

اخبار الزمالك - الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل ،48 ساعة من لقاء الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.  جلسة جوميز مع

اخبار الزمالك - تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف  وحرمان الجماهير من أربع مباريات

تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف وحرمان الجماهير من أربع مباريات

  الكاف يغرم الزمالك 200 الف دولار وحرمان الجماهير من أربع مباريات      أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن فرض غرامة  200 ألف دولار على نادي الزمالك، بالإضافة إلى منع جماهيره من حضور مبارياته الأفريقية لمدة أربع مباريات، اثنتان منها مع

اخبار الزمالك - مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أحمد مصطفى "زيزو" جناح الأبيض سيشارك في مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري قبل الانضمام بصورة نهائية للمنتخب الأولمبي استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس. وأكد

المزيد
المزيد