أخر الاخبار

 

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع

3 يوليو 2024 الساعة 11:34 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو بالدوري  .. تعرف على التشكيل المتوقع


سارة عبد الباقي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الأبيض المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، في حين يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما فاز الفريق على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الجولة السابقة.
وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز خلال اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
واختتم الزمالك تدريباته مساء الأمس على ملعب فندق الإقامة، وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على بعض الجوانب الفنية والخططية.
ويغيب كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم،  محمد عوادو محمد صبحي و عمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و أحمد مجدي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و زياد كمال و محمد السيد وعمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف وس  يوسف أوباما و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو".
وفي المقابل يتطلع فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين مميزين، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.
ويعتمد فاركو على لاعبيه أمثال، محمد سعيد "شيكا" و جيفرسون إينكادا ورامي صبري و ياسين سيد و أحمد عوض و عزمي غومة و أحمد فؤاد و محمود عماد و أحمد محمد و أحمد شريف و عمرو جمال.



التشكيل المتوقع للزمالك أمام فاركو بالدوري


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

  ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال   تأهل منتخب إسبانيا، للدور قبل  النهائي  ببطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير على نظيره منظم البطولة  منتخب ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما

اخبار الزمالك - الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل ،48 ساعة من لقاء الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.  جلسة جوميز مع

اخبار الزمالك - تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف  وحرمان الجماهير من أربع مباريات

تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف وحرمان الجماهير من أربع مباريات

  الكاف يغرم الزمالك 200 الف دولار وحرمان الجماهير من أربع مباريات      أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن فرض غرامة  200 ألف دولار على نادي الزمالك، بالإضافة إلى منع جماهيره من حضور مبارياته الأفريقية لمدة أربع مباريات، اثنتان منها مع

اخبار الزمالك - مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أحمد مصطفى "زيزو" جناح الأبيض سيشارك في مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري قبل الانضمام بصورة نهائية للمنتخب الأولمبي استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس. وأكد

المزيد
المزيد