أخر الاخبار

 

بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز شباب 2004

28 نوفمبر 2022 الساعة 10:58 صباحا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004


الإسماعيلي يوضح حقيقة طلب بيراميدز لضم عبدالرحمن مجدي
سارة عبد الباقي
 
كشف رئيس الإسماعيلي يحيى الكومي حقيقة طلب نادي بيراميدز ضم جناح الفريق عبدالرحمن مجدي خلال انتقالات الشتاء المقبلة في يناير. 
وقال يحيى الكومي في تصريحات صحفية أن الإسماعيلي لم يتلق أي عروض رسمية من نادي بيراميدز لضم عبدالرحمن مجدي حتى هذه اللحظة. 
وعن تغريم الإسماعيلي 2 مليون و600 ألف جنيه لصالح النقابة الفرعية للمهن الرياضية لتهرب النادي في السنوات الأخيرة من سداد نسبة 5% لثلاثة لاعبين سابقين، قال الكومي أن النادي لم يصل إليه أي غرامات من أي جهة. 
وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد قرر بيع عبد الرحمن مجدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للنادي الذي يقوم بتقديم أعلى سعر.
يذكر أن عبدالرحمن مجدي يعتبر ضمن المرشحين للتعاقد معه في الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهو ما كنا أشرنا له في موقع "أخبار الزمالك" من قبل.



زمالك 2004 يهزم حدائق الأهرام بخماسية 
فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2004 على حدائق الأهرام بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري منطقة الجيزة.
أحرز أهداف الزمالك كل من؛ محمد أسعد ثلاثة أهداف " هاتريك"، خالد إسماعيل يوسف ومحمود الدسوقي.
بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة رقم 9 في صدارة جدول ترتيب المجموعة.
ويقود فريق الزمالك 2004 كل من؛ محمد كمونة مدربا، و حسام عبد المنعم وعمر منيع مدربين مساعدين،  مصطفي غراب مدربا لحراس المرمي، طه عبد الكريم أخصائيا للتأهيل والإصابات، سعيد الطيار إداريا، محمد إسماعيل مهمات .
 
 
مرتضى منصور يهنأ ملك المغرب بالفوز على بلجيكا 


حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تهنئة ملك المغرب بالفوز الذي حققه أسود الأطلس على بلجيكا في كأس العالم.
وكتب منصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق".
وتابع: "على الفوز الكبير الذي حققه منتخب المغرب على بلجيكا في كأس العالم ٢٠٢٢ والأداء المشرف الذي يقدمه الفريق خلال البطولة متمنيا لهم دوام التوفيق فيما هو قادم".
ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره الكندي متذيل المجموعة في الجولة الثالثة، من أجل حسم بطاقة الصعود لدور الـ16.

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد