أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك

29 نوفمبر 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: انتفاضة مهاجم الزمالك
 علق علاء أباظة وكيل سيف الجزيري مهاجم الزمالك عن الاتهامات التي طالت موكله من عصام جمعة نجم الكرة التونسية السابق، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه ما قيل على سيف الجزيري.

قال أباظة في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "ليس من المعقول أن يتحدث أحد عن الجزيري بهذا الشكل وما قيل عنه لن يؤثر على تركيزه مع اللاعب خلال المشاركة في كأس العالم".

شدد أن إدارة الزمالك تواصلت مع سيف الجزيري وتدعمه بعد الاتهامات التي طالته وطلبت منه أن يركز مع منتخب بلاده خلال المشاركة في كأس العالم.

أوضح أن سيف الجزيري جاهز لمباراة منتخب بلاده ضد فرنسا في ثالث جولات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وكان قد قال عصام جمعة مهاجم منتخب تونس السابق، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "الدوامة"، أن الجزيري حافظ على مكانه في منتخب تونس، لأنه دفع أموال إلى شقيق رئيس اتحاد الكرة التونسي.

 
 
الوطن: صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، لصفوف الزمالك مرة أخرى، بعد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم المنقضي بعد ثلاث سنوات قادها داخل القلعة البيضاء شهدت نجاحات كبيرة بالتتويج بالعديد من البطولات.

وقال «ميدو» في تصريحات تليفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على «قناة المحور»: «بن شرقي لن يعود للزمالك، وهو سعيد للغاية مع الجزيرة الإماراتي، ولا يُفكر في العودة من جديد للقلعة البيضاء، كما يقول البعض».

وأكمل ميدو: «بن شرقي لا يُفكر في العودة للزمالك وكل التقارير التي أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة، كما لم يقم مسؤولو القلعة البيضاء، بالحديث مع اللاعب بشأن العودة من جديد للفريق الأبيض، سواء في يناير المُقبل، أو مع نهاية الموسم».

ويعد بن شرقي، من أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع فريق الزمالك، في الفترة الماضية، ونجح في تكوين شعبية كبيرة له في مصر، الأمر الذي جعلته معشوق الجماهير الزملكاوية قبل رحيله إلى الجزيرة الإماراتي.
 
 
المصري اليوم: الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك
أكد يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي أن النتائج في كأس العالم متغيرة، وهذا يدل على قوة البطولة، مشيرًا إلى أن إسبانيا والبرازيل والأرجنتين وفرنسا سيصلون إلى المربع الذهبي في البطولة.

وقال الكومي في تصريحاته لبرنامج «ملعب البلدوزر»، المذاع عبر فضائية «الشمس»: «منتخبا السعودية والمغرب قدما أداء مشرفًا للعرب في كأس العالم، وأتمنى وصولهما إلى الأدوار النهائية».

وأشار: «الإسماعيلي سيعاني مدى الحياة بسبب قلة الموارد. نعاني من الأزمة المالية. دخلنا يعتمد على الشركة الراعية وهو ٣٠ مليون جنيه ولا يوجد رعاية. ورواتب اللاعبين في الإسماعيلي تتخطى 120 مليون جنيه».

وتابع :«إحنا ماشين بتوفيق ربنا بس»، مضيفًا: «أسعى للحصول على دخل يساعدني على ذلك، عضوية نادي الإسماعيلي (متجيبش ساندويتش هامبورجر)».

وأردف: «ليس لدي مانع في بيع باهر المحمدي للأهلي في حالة وجود عروض، ولا يوجد أي عرض لعبدالرحمن مجدي»، مشيرًا: «ننتظر وصول البطاقة الدولية لفراس شواط لكي يشارك مع الفريق».

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد