حسام باولو يكشف 3 اسباب لفشله في الزمالك

22 سبتمبر 2018 الساعة 2:08 صباحا
حسام باولو يكشف 3 اسباب لفشله في الزمالك


استعاد حسام سلامة "باولو"، مهاجم الداخلية، بريقه هذا الموسم، بعد سنوات عجاف تنقل فيها بين سموحة والزمالك والاتحاد والمقاولون العرب.
وسجل باولو 4 أهداف في الدوري، وظهر بمستوى جيد في الجولات الأولى مع الداخلية، رغم ابتعاده عن مستواه المعهود في المرحلة الماضية، بعد رحيله عن سموحة.
وأجرى  حوارا مع باولو للحديث عن أسرار عودته إلى الداخلية، وتألقه بشكل لافت في المباريات الأخيرة، وآخرها تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد السكندري:

بداية ما أسباب تألقك مع الداخلية في الفترة الأخيرة؟

الحمد لله، تألقي يرجع لالتزامي بالتدريبات والدفعة المعنوية التي منحها لي المدير الفني علاء عبد العال الذي أعاد لي الثقة ومنحني الفرصة من جديد بعد أن عانيت في التجارب الأخيرة من هذه الأزمة.

هل تعتقد أن تألقك مع الداخلية سيعيد إليك لقب هداف الدوري مجدداً؟

أتمنى ذلك بكل تأكيد والأهم بالنسبة لي في المقام الأول البقاء بالدوري، لأن الموسم الحالي صعب للغاية وكل مباراة أصبحت صعبة وهو ما يجعل الجميع في حالة تركيز للبقاء بالدوري.

لماذا لم تظهر بصمات حسام باولو التهديفية مع الزمالك؟

هذا السؤال يطاردني كثيراً والحقيقة أعترف بأن تجربتي مع الزمالك فاشلة لأنني لم أحصل على الفرصة كاملة، ولعبت في ظروف عصيبة مع تغيير المدربين ولكل مدرب أفكاره وطريقته وهو ما جعلني لا أشارك بالصورة الكافية بدليل أنني سجلت في بداية التجربة، ولكن مع الوقت، المناخ لم يساعدني على التألق ولم أتحمل الضغوط.

هل أثرت تجربة الزمالك عليك بعد رحيلك؟

ليست بشكل مباشر ولكن عدم مشاركتي لفترة أثر على جاهزيتي البدنية وتجربة المقاولون أثرت أيضاً بالسلب لأنها أبعدتني تماماً عن المشاركة بدون أسباب واضحة.

ما أحلامك في الفترة القادمة؟
أحلم بقيادة الداخلية للبقاء في الدوري والانضمام لمنتخب مصر.

ولكن المكسيكي خافيير أجيري يفضل الاعتماد على لاعبين صغار في السن؟

تألقي داخل المستطيل الأخضر وتسجيل الأهداف سيكون سلاحي للانضمام للمنتخب، وأتمنى الحصول على فرصة للمشاركة وسأثبت جدارتي بالتواجد مع منتخب مصر.

من ترى الأقرب للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم؟

الأمر صعب والوقت سابق لأوانه وهناك منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وهناك أندية لديها طموح للتواجد في المربع الذهبي مثل المصري والمقاصة والإسماعيلي والإنتاج.

هل ترى أن منتخب مصر لديه أزمة هجومية؟

بالعكس العيب كان في طريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي كان يعتمد على الدفاع فقط وهو الأمر الذي أظهر وجود أزمة هجومية لدينا، والحقيقة أننا نملك لاعبين مميزين في خط الهجوم والأجنحة.

أخيرا، هل تفكر في الاعتزال خلال العامين القادمين مع تقدم عمرك؟

لا، فأنا ما زلت قادرا على العطاء وأتمنى الاستمرار لمواصلة تسجيل الأهداف، وأعتقد أنني أستطيع هز الشباك.
 

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد