الوطن: عرض جديد من الزمالك لرحيل بوطيب .. وحسم استكمال القائمة المحلية .. ومفاضلة بين هذا الثنائي

21 ديسمبر 2019 الساعة 10:22 صباحا
الوطن: عرض جديد من الزمالك لرحيل بوطيب .. وحسم استكمال القائمة المحلية .. ومفا


عرض نادى الزمالك على وكيل اللاعب المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، فسخ تعاقده بشكل ودى دون دفع قيمة عقده بالكامل، وتجنب لجوء اللاعب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والتقدم بشكوى للحصول على مستحقاته.

وعرض الزمالك على وكيل اللاعب دفع مستحقات «بوطيب» حتى يناير عام 2021، وفسخ التعاقد بالتراضى، حيث يوجد بند فى عقد «بوطيب» يمنح الزمالك الحق فى فسخ التعاقد دون تحمل أى أعباء مالية غير قيمة العقد، وذلك بمرور موسمين على التعاقد معه، وذلك سيكون فى يناير من العام بعد المقبل، وما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين، ولم يرد اللاعب بالموافقة أو الرفض.

من جانب مختلف، يعقد اليوم إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لسد المقعد المتبقى للقيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن أجل استفادة الفريق منه فى القائمة الأفريقية أيضاً.

وأكد المدير الفنى حاجته فى التدعيمات المقبلة لثلاثة مراكز؛ بواقع لاعب فى وسط الملعب نظراً لإصابة محمود عبدالعزيز بقطع فى الرباط الصليبى وغيابه عن الموسم كاملاً، ولاعب مهاجم لعدم مشاركة خالد بوطيب وإصاباته المتكررة، وظهير أيمن لتمرد التونسى حمدى النقاز وانقطاعه عن المران حتى الآن.
النادى يحسم استكمال القائمة المحلية.. التفكير فى إعارة «أبوجبل».. ومفاضلة بين «عواد وجنش»

وفشل رئيس النادى فى زيادة عدد الاستبدال بعد تمسك النادى الأهلى ورغبة جميع الأندية فى عدم زيادة العدد، ووعد المجلس الكونغولى كاسونجو بالقيد فى يناير للاستفادة منه فنياً، وضمان عدم رحيله لأى فريق حال عدم قيده.

من ناحية أخرى، دارت مناقشات بين «كارتيرون»، المدير الفنى، وسامى الشيشينى، المدرب العام، حول ترتيب الحراس فى الفترة المقبلة، بعد عودة محمود جنش للمشاركة فى التدريبات، وأوضح «الشيشينى» إمكانية الموافقة على رحيل محمد أبوجبل على سبيل الإعارة، والإبقاء على محمد صبحى، وتتم المفاضلة بين محمد عواد و«جنش» للمشاركة بشكل أساسى حسب الرؤية الفنية.

اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد