إعلامى يكشف ازمة عبد الحفيظ مع صالح جمعة بسبب الزمالك ومشكلة تجديد عقد أوباما بسبب هذا الرجل

23 يوليو 2020 الساعة 1:31 صباحا
إعلامى يكشف ازمة عبد الحفيظ مع صالح جمعة بسبب الزمالك ومشكلة تجديد عقد أوبا



كشف الإعلامي إسلام صادق، أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قام بمواجهة لاعبي الفريق وسؤالهم حول التوقيع للغريم التقليدي لنادي الزمالك.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "صالح جمعة رفض مواجهة سيد عبدالحفيظ ورحل عن النادي دون أن يجيب على سؤال مدير الكرة، كما أن فايلر غير مهتم باللاعب ولازال خارج حساباته". 
وأضاف: "صالح جمعة علم بأن المدير الفني السويسري لا يزال غير مهتم به على الإطلاق، ولكن صالح جمعة ،  لا يهتم بذلك، ويرفض الرد على مسؤولي الأهلي بشأن توقيعه للزمالك".
إسلام صادق: والد "أوباما" يرفض تجديد اللاعب للزمالك
كشف الإعلامي إسلام صادق، رفض والد يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب نادي الزمالك، تجديد نجله للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الموافقة على مطالبة المادية.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "والد أوباما ،  يريد حصول نجله على مبلغ 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد من أجل تمديد عقده مع القلعة البيضاء، واللاعب رفض من قبل عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك ،  للضغط عليهم". وأضاف: "أن أوباما تلقي عرض من نادي سعودي للانتقال إليه فى الموسم المقبل، فى ظل عدم اتفاق اللاعب مع مسئوولي القلعة البيضاء على تمديد تعاقده في الفترة المقبلة".
عبد الجليل: لاعبي الزمالك اكثر مهارة من الاهلي على مدار التاريخ 
قال محمد عبد الجليل نجم الاهلي السابق ان لاعبي الزمالك اكثر مهارة من الاهلي على مدار التاريخ.
واضاف عبد الجليل في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو خلال استضافته على قناة Ten مع الاعلامي محمد فاروق ان لاعبي الزمالك يمتلكون مهارة اكثر من النادي الاهلي على مدار تاريخ الدوري المصري ودائما يقدمون آداء مميز ويمتعون الجماهير داخل الملعب بالآداء والفوز بالبطولات والألقاب المحلية والإفريقية .

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد