أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض حملات السوشيال .. الحاوي وعفريت الأتحاد والولد الشقى والنجم المغربي تحت المنظار

3 سبتمبر 2020 الساعة 5:37 مساء
الزمالك يرفض حملات السوشيال    .. الحاوي وعفريت الأتحاد والولد الشقى والنجم ا




هاني عصام
 
أجل مسئول الزمالك البت في مصير كل اللاعبين المعارين لنهاية الموسم الجاري وعدم التسرع في قرار عودة أي لاعب خلال الموسم المقبل للتأكد من أهمية وجدوى اللاعب المنضم إلى صفوف الفريق.
 
ورفض مسئولو الزمالك الانسياق وراء الضغوطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودة أي لاعب لصفوف الزمالك في الموسم المقبل بسبب خوفهم من عدم انسجام بعض اللاعبين على ضغوطات اللعب مع الزمالك على عكس الوضع بالنسبة لباقي الأندية الأخرى.
 
وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم منحوا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الوقت الكافي لرؤية كل اللاعبين المعارين بما فيهم رزاق سيسيه والحكم عليه بالشكل الكافي وعدم التسرع.
 
وتمسك مسئولو الزمالك بعدم التسرع في فكرة عودة أي لاعب حال تألقه مع ناديه المعار حتى لا يؤثر الأمر بصورة سلبية.
 
وظهر رزاق سيسيه، بمستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الاتحاد السكندري ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة وهو ما أدى لارتفاع الأصوات المطالبة بعودته من جديد وسط إجادته من الأساس في أكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح.
 
ويعتبر حميد أحداد ورزاق سيسيه ، عفريت الأتحاد والولدالشقي أحمد أبو الفتوح واحمد رفعت الحاوى  على رأس اللاعبين المرشحين للعودة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، لكن الإدارة لم تحسم موقفها بعد، ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الوقت الكافي لمشاهدة المعارين.
 
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك وبيراميدز و9 مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
تركي آل الشيخ يهدد جماهير الأهلي بعد فضيحة كهربا
 
أخبار الزمالك اليوم يكشف تعليمات كارتيرون الأخيرة .. وصدمة الإيطالي .. وحكاية مليون البدري
ميدو: تجديد عقد كارتيرون مكسب كبير للزمالك
 مهاب ممدوح
أثنى أحمد حسام ميدو على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك مشددا على أن تجديد النادي لعقده من أكبر المكاسب التي حصدها الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "كارتيرون خفَّض جزء من عقده مع الزمالك أثناء فترة التوقف بسبب كورونا، وهذه لافتة طيبة من مدرب محترم ومجتهد أيضا ومن أكبر المكاسب التي حصدها الزمالك تجديد عقد كارتيرون".
أضاف: "كارتيرون رائع في العمل البدني وهذا ينعكس على أداء لاعبي الزمالك وكان يذهب لمالودا وكذلك دروجبا خلال فترة وجودهما في تشيلسي ويعمل معهم كمدرب بدني ويقوم ببرامج علاجية أيضا لهم فهو رائع في تلك النقطة وهذه ميزة له".
وتطرق ميدو للحديث عن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون قائلا:"عماد النحاس "بطل" في استمراره بالمنافسة حتي الآن مع أندية ذات ميزانية بحجم الزمالك وبيراميدز".
 
تغطية خناقة كهربا والشناوي ..شوبير يكشف التفاصيل ..صادق فايلر طلب رحيل كهربا ..عراقي يكشف المستور ..عبد العال كهربا افترى على الزمالك .ميدو كهربا يكتب نهايته

اخبار الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة

    الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة    أحمد عادل الشريف    واصل سموحة تهديد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 23 من المسابقة وأقيمت في استاد

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

مهاب ممدوح كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز الحالي من الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي في ظل انتهاء عقده مع ليفربول بشهر يونيو 2025. ووجه الإنجليزي ريو فيردناند نجم مانشستر

لسبب غريب ..نكشف كاف يطلب حجب 6000 تذكرة فى لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ..مدرب الأهلي السابق يعلن مقاطعة نهائي الكونفدرالية

خاص.. كاف يطلب حجب 6000 تذكرة بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية هانى عصام وسارة عبد الباقي  طلب مسئولو كاف في الاجتماع التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بحجب 6000 تذكرة لنهائي الكونفدراليةوطلب كاف بحجب 6000 مقعد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد