أخر الاخبار

 

تعرف على أول طلب للأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الأسبوع الثالث ..فوز السويس وزد واحتجاج الترسانة وتدمير السكة الحديد

15 اكتوبر 2021 الساعة 2:49 مساء
تعرف على أول طلب للأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الأسبوع الثالث ..فوز السوي


قرر النادى الأهلى التقدم بطلب إلى اتحاد الكرة من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الزمالك المقرر إقامتها في الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام بعد إجراء القرعة الثلاثاء الماضى.

ويحق لكل نادٍ طلب 5 حكام أجانب لإدارة 5 مباريات له في الموسم الواحد وفقاً للنظام الموضوع من اللجنة الحالية التي تدير الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يرسل الأهلى خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الزمالك المقبلة مصحوباً بالموافقة على دفع تكاليف استقدامهم.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها  في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنج
و أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.
 
مباريات دوري الدرجة الثانية المصري:
مهاب ممدوح
استطاع منتخب السويس الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف دون رد فيما خسر المريخ من بتروجيت بهدف دون رد وفاز القناة على بنها بهدف دون رد فيما فاز زد على الترسانة بهدف دون رد وخسر الإنتاج الحربي من الداخلية بهدفين مقابل هدف فيما فاز  وادي دجلة على بور فؤاد برباعية نظيفة فيما خسر بلبيس من بورتو السويس بهدفين دون رد.
 
 
 
 الترسانة يتقدم بأحتحاج رسمي ضد حكم لقاء الشواكيش وزد اف سي 
 
 اكد النائب طارق سعيد حسانين رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة انه سوف يتقدم بمذكره رسميه ضد محمود ناجي حكم لقاء فريقة مع نادي زد اف سي والذي لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الترسانة  في الدقائق الاخيرة من اللقاء هذا بجانب احتسابه فقط 5  دقائق بدل من الضائع رغم ان الوقت الضائع اكثر من ذلك بكثير حسب ماقاله رئيس نادي الترسانة  في تصريحات خاصة.
 َواضاف رئيس نادي الترسانة انه سوف يقوم بتقديم مذكرة رسمية  الي رئيس لجنه الحكام الكابتن عصام عبد الفتاح يشرح فيها تجاوزات حكم اللقاء محمود ناجي وسوف يكون فيها الاخطاء مدعمه بفيديو بتلك الاخطاء. 
 
وكان قد انتهي لقاء الترسانه َوزد اف سي بفور الاخير بهدف دون رد احرز هدف اللقاء الوحيد احمد الصعيدي في الدقيقة 75  من اللقاء. 

وكان الترسانة قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من : في حراسة المرمي مؤمن جابر  واللاعبين أحمد علي، شيكا الاسمر، أحمد العش، محمد سعيد، الصاوي، محمود توبه، مروان شاهين، محمد ناجح، ميندوجا، إيهاب فؤاد. 
 والبدلاء:عادل احمد، بلال عارف، ابراهيم منصور، اسلام فؤاد، اسلام عصام، شيكا الابيض، أحمد شكري. بينما  فريق زد اف سي بدأ بتشكيل مكون من  حراسة المرمي محمد سيد علي، واللاعبون كريم يكن، فهد ابو الفتوح، علي جمال نزول يوسف علي ق 55 ، محمد اشرف، فتحي مبروك، احمد طه، محمد حمدي، كامل احمد، مصطفي محمد والبدلاء عبدالعال محمود، عبد الله السنجهاوي، يوسف علي، محمد علي عطيه، عمر محمد، الحبيب احمد حسن، انيكولا. 
وبهذه النتيجة  يتجمد رصيد الترسانه  ب 3 نقاط  بينما زد اف سي يصل للنقطة  التاسعة  وقد حضر المباراة، طارق سعيد حسانين رئيس النادي وثروت جميل وأحمد الوليد ومحمد طارق ومحمد الشاذلي ومحمد سالم ومن أعضاء مجلس إدارة نادى زد  سيف زاهر  واحمد حسن  وايمن  عبد العزيز بجانب قدامى الشواكيش محمود حسن وشاكر عبد الفتاح واللواء محمد مصطفي مدير عام النادي وخالد فتوح وكيل نقابة الإعلاميين.

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد