أخر الاخبار

 

فوز ليفربول وريال مدريد ومان سيتي وسقوط باريس وأتليتكو أبرز نتائج مباريات الأربعاء .. اليوم الزمالك وجالاتا سراي وتوتنهام أبرز مباريات اليوم

25 نوفمبر 2021 الساعة 10:35 صباحا
فوز ليفربول وريال مدريد ومان سيتي وسقوط باريس وأتليتكو أبرز نتائج مباريات ا


 تقام اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم على رأسها، مباراة جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد ضد أولمبيك مارسيليا بالدوري الأوروبي، ولقاء مورا السلوفيني ضد توتنهام بدوري المؤتمر الأوروبي.
 
 
الدوري الأوروبي
 

باير ليفركوزن× سيلتك - الساعة 7:45 مساء

رابيد فيينا× وست هام يونايتد- الساعة 7:45 مساء

جالاتا سراي× مارسيليا - الساعة 7:45 مساء - beIN Sports 3 HD Premium

لوكوموتيف موسكو× لاتسيو- الساعة 7:45 مساء - beIN Sports 2 HD Premium

بروندبي× ليون- الساعة 10 مساء

موناكو× ريال سوسييداد - الساعة 10 مساء - beIN Sports 2 HD Premium

أولمبياكوس× فناربخشة- الساعة 10 مساء - beIN Sports 3 HD Premium

ليستر سيتي× ليجيا وارسو- الساعة 10 مساء - beIN Sports HD 1 English

ريال بيتيس× فرينكفاروزي - الساعة 10 مساء
 
 
دوري المؤتمر الأوروبي
 

كيرات الماتي × بازل- الساعة 5:30 مساء

رين× فيتيسه أرنهيم- الساعة 7:45 مساء

مورا × توتنهام- الساعة 7:45 مساء

روما× زوريا لوهانسك - الساعة 10 مساء
 
 
الدوري المصري
 

الاتحاد× فاركو- الساعة 3 مساء

سيراميكا× الزمالك- الساعة 4 مساء

الأهلى× سموحة- الساعة 4 مساء

 

 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس الأربعاء، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


ليفربول 2 - 0 بورتو

حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزا مثيرا على حساب ضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك نجمنا المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثاني بشكل رائع في المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء من أجل إراحته.

تقدم الإسباني تياجو ألكانتارا بالهدف الأول في الدقيقة 52 بعد شوط أول سلبي، وذلك من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71 سجل محمد صلاح هدفا رائعا من خلال مراوغة لاعبين من صفوف بورتو قبل أن يسجل الثاني ليهدي الكرة بالشباك، ويقرر المدرب يورجن كلوب إخراجة من ملعب المباراة من أجل الراحة.
 
 
مانشستر سيتي 2 - 1 باريس سان جيرمان

فاز فريق مانشستر سيتي على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

سجل أهداف اللقاء كل من كيليان مبابي في الدقيقة 50 في مطلع الشوط الثاني من اللقاء لصالح فريق باريس سان جيرمان، بعدها عاد فريق مانشستر سيتي إلى المباراة بهدفين نظيفين في الدقائق 63، 76 على التوالي.
 

 

شيريف 0 - 3 ريال مدريد

تأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، سجل النجم النمساوى ديفيد ألابا الهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة اصطدمت بقدم لاعب شيريف لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتسكن شباكه.

ويعد هدفه فى شباك الفريق المولدوفى هو الأول له مع ريال مدريد فى دورى الأبطال، بعد انضمامه الصيف الماضى من بايرن ميونخ الألمانى فى صفقة انتقال حر.

وأضاف النجم الألمانى تونى كروس هدف الفريق الملكى الثانى فى الدقيقة الأول من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق المولدوفى.

وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى إضافة ثالث أهداف الفريق الملكى فى شباك الفريق المولدوفى فى الدقيقة 55، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. كما تأكد تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 16 أيضا بعد خسارة شيريف المولدوفى أمام ريال مدريد.
 

أتلتيكو مدريد 0 - 1 ميلان

حقق ميلان الإيطالي فوزا قاتلا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، في دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل جونيور ميسياس هدف فوز ميلان القاتل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي.
 

إنتر ميلان 2 - 0 شاختار

 
سبارتاك موسكو 2 - 1 نابولى

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد