أخر الاخبار

 

المحكمة الرياضية تذبح المصري البورسعيدي بقرار صادم . شوبير يصدم جماهير الزمالك بتصريح إذاعي . شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح على «تويتر» .. وزير الرياضة يُكرم علي زين

28 يونيو 2022 الساعة 12:47 مساء
المحكمة الرياضية تذبح المصري البورسعيدي  بقرار صادم . شوبير يصدم جماهير الز


 
المحكمة الرياضيةتذبح المصري البورسعيدي 
 
مهاب ممدوح
 
قررت المحكمة الرياضية الدولية إيقاف قيد النادي المصري البورسعيدي، وذلك بسبب التأخر في سداد مستحقات الوداد المغربي بشأن بيع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو إلى صفوف الفريق البورسعيدي.
وتقدم الوداد المغربي بشكوى رسمية ضد النادي المصري بسبب تأخر مسؤولي النادي الأخير في سداد باقي مستحقات شراء اللاعب الكونغولي.
وأصدرت المحكمة الرياضية قرارا بإيقاف القيد لفريق المصري، وذلك بعد تأخر مسؤولي الفريق البورسعيدي في سداد مستحقات مسؤولي الوداد.
المستحقات تتخطى الـ120 ألف دولار من إجمالي مبلغ الشراء وهو 260 ألف دولار، حيث تعاقد المصري مع اللاعب مطلع الموسم الماضي قادما من الوداد المغربي مقابل 260 ألف دولار.
ولم يسدد النادي المصري البورسعيدي  المستحقات بسبب الأزمة المالية التي يعيش فيها النادي البورسعيدي ،  حاليا، والتي تسببت في رحيل معين الشعباني عن منصبه كمدير فني للفريق الأول.
 
شوبير: «مشي بن شرقي مالكوش دعوة بقى يلعب في مصر أو الإمارات أو قطر»

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك لن يكمل الموسم مع ناديه بعد إعلان رحيله عن القلعة البيضاء.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "قولتلكم من زمان، أشرف بن شرقي مش مكمل مع الزمالك، وإمبارح مسئولو الزمالك أعلنوا الكلام ده بشكل رسمي، وقالوا في الكواليس إنه رايح قطر".
وأضاف:" مشي أشرف بن شرقي، مالكوش دعوة بقى يلعب في مصر في الإمارات في قطر ، لكن المهم إنه هيسافر قريب ولن يكمل الدوري والكأس مع الزمالك لأنهم هيخلصوا منتصف سبتمبر".
 
 


شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح على «تويتر»

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر متابعيه بصورة جديدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
ونشر صلاح صورة له مستعرضًا عضلاته، على هامش إجازته، قبل الانضمام إلى فريقه استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويبدأ فريق ليفربول الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بدءً من الأسبوع المقبل.
ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهر.
 
وزير الرياضة يُكرم علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد


هاني عصام
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم اللاعب علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، والحائز علي دوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة الإسباني، والمتنقل حديثًا إلي نادي دينامو بوخارست الروماني، وسط ألف شاب وفتاة، بفعاليات الملتقى الثاني لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى "تصدوا معنا" تحت شعار الشباب بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات.

بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، والمستشار زين الهواري والد اللاعب علي زين، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلامية والكُتاب والنُقاد والمُفكرين والسياسيين ورؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الصحف، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وشباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي سعادته بتكريم نجم المنتخب المصري لكرة اليد وأنه يُعد سفيرًا للرياضة المصرية في المحافل الدولية، وله كل الدعم والتقدير من الدولة المصرية مع كافة الأمنيات بالتوفيق وتحقيق الميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، وبطولة الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد رقم 25، والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 9-19 يوليو المقبل، بمشاركة 14 منتخبا، علي صالتى حسن مصطفى، وصالة وزارة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "على زين شرفنا، وإنجازه مثل محمد صلاح، فهو محترف والبطولة لها معنى كبير، كان هناك عدم تنسيق من الاتحاد وتواصلت شخصيًا أمس معه، ونسعي جاهدين لتكريم أبناء مصر في مختلف الألعاب الفردية والجماعية الذين يرفعون إسم مصر عاليًا في مختلف البطولات والمحافل الدولية".

وذكر وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تُخطط بشكل علمي لإعداد الأبطال والموهوبين من خلال المشروع القومي للبطل الأوليمبي والموهبة على مستوي جميع محافظات الجمهورية؛ لاكتشاف ورعاية الموهوبين في ألعاب "الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، ألعاب القوى، تنس الطاولة، كرة السلة، كرة اليد، رفع الأثقال"، بالإضافة إلى المشروع القومي لموهوبي الإسكواش، مضيفًا إلي تحقيق أبطال المشروع ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين تحت 17 عامًا.

فيما توجه النجم المصري علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد ولاعب فريق دينامو بوخارست الروماني المنتقل إليه حديثًا قادمًا من برشلونة الإسباني، بالشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة علي اهتمامه الكبير بالتكريم وسط الملتقي الشبابي الهائل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وأضاف "زين" أنه يسعي لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع إسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية، مشيرًا إلي الإستعداد بشكل جيد مع المنتخب بدورة البحر المتوسط بالجزائر وكأس الأمم الأفريقية المقرر لها في مصر

وكان زين قد حقق مع برشلونة قبل انتقاله إلي دينامو بوخارست الروماني خماسية تاريخية من خلال الفوز بـ كأس السوبر المحلي وكأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني وكأس سوبر كتالونيا ودوري أبطال أوروبا.

اخبار الزمالك

باير ليفركوزن يحقق الدوري الألماني لأول مرة بدون هزيمة .. لاعبو آرسنال يودعو

باير ليفركوزن يحقق الدوري الألماني لأول مرة بدون هزيمة .. لاعبو آرسنال يودعون محمد النني بعد إعلان رحيله عن المدفعجية

احمد عادل الشريف   بات باير ليفركوزن أول فريق في التاريخ ينجح في حسم لقب البوندسليجا دون هزيمة، وذلك بعد التغلب على ضيفه أوجسبورج بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باي أرينا  وسجل ثنائية ليفركوزن فيكتور بونيفاس (12) وروبرت أندريش (27)، بينما سجل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

البث المباشر الاهلى ضد الترجى في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتعرف على التشكيل وموعد المباراة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا    يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
المزيد