أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..التعاون يحسم مصطفى فتحي ..فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذه الصفقة ..محمود علاء فى خطر ..فيريرا يصدم المعارين بهذا القرار

5 سبتمبر 2022 الساعة 1:38 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..التعاون يحسم مصطفى فتحي ..فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذ


 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن إدارة الزمالك تحيل ملف محمود علاء للبرتغالي فيريرا
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك، حسب مصدر داخل الفريق، إحالة الملف الخاص بمحمود علاء إلى البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لاتخاذ القرار النهائي الخاص به، سواء باستمراره أو رحيله عن صفوف الأبيض مع بداية الموسم الجديد.
يذكر أن علاء ،  دخل في مفاوضات مع نادي فيوتشر، ويتبقى فقط بعض التفاصيل في عقده الجديد، على أن يجرى الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المُقبلة، حال تأكد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.
وكان محمود علاء ، جدد عقده مع الزمالك قبل موسمين، وحتى نهاية موسم 2024، بعدما جرى رفع قيمة عقده المالية مع القلعة البيضاء.


الزمالك يستعد لمواجهة الهلال السعودىويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لمواجهة نظيره الهلال السعودي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في كأس لوسيل، بدولة قطر.


وتغادر بعثة الزمالك القاهرة بعدد 45 فردا ما بين لاعبين



الوطن فيريرا يؤجل عودة المعارين للتدريبات الجماعية
كشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن إبلاغ البرتغالي فيريرا الإدارة البيضاء برغبته في تأجيل عودة لاعبيه العائدين من الإعارة للتدريبات الجماعية، حتى الأسبوع المُقبل.
وقال المصدر: «يُفضل فيريرا الحفاظ على تركيز لاعبيه الحاليين قبل مواجهة الهلال السعودي المُقبلة على لقب سوبر لوسيل، الذين سيعتمد عليهم خلال المباراة، ما دفعه لتأجيل عودة لاعبيه العائدين من الإعارة للتدريبات الجماعية».
وشدد فيريرا على أنه لن يتمكن من الاعتماد على أي من لاعبيه العائدين من الإعارة، بسبب ضيق الوقت، وبالتالي لن يكون في حاجة لانتظامهم في التدريبات الجماعية، قبل سفر بعثة الزمالك لقطر، ليقرر تأجيل خوضهم التدريبات لما بعد الانتهاء من مواجهة الهلال السعودي.



وتواجد لاعبو الزمالك العائدين من الإعارة  الأحد بمقر القلعة البيضاء، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة الهلال، والسفر لقطر مساء غد الثلاثاء.


الزمالك يتطلع للقب السوبر المصري السعودي الثالث


 
ويتطلع فريق الكرة بنادي الزمالك لحصد لقب السوبر المصري السعودي الثالث في تاريخه، كأكثر الفرق تتويجا باللقب من بين الفرق المصرية والسعودية.
ويتساوى الزمالك مع فريق اتحاد جدة السعودي كأكثر الأندية الحاصلة على لقب السوبر المصري السعودي، ولكل منهما لقبين، فيما حصل الهلال السعودي على اللقب مرة واحدة فقط.
وتوج الزمالك باللقب مرتين على حساب اتحاد جدة والهلال عامي 2003 و2018، فيما توج العميد باللقب مرتين على حساب الأهلي في 2001 والإسماعيلي في 2003.
وتوج الهلال باللقب مرة واحدة على حساب الإسماعيلي في نسخة 2001.

فيوتشر يتحدي الزمالك والأهلي 
مهاب ممدوح 
تواجد عمر كمال عبد الواحد، ومحمد رضا بوبو في قائمة فريق فيوتشر المتجهة إلى أوغندا، استعدادا لمواجهة بول جينجا بذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.وارتبط اسم الثنائي بالانتقال إلى صفوف الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار الجدل حول إمكانية عدم سفر الثنائي تحسبا للانتقال إلى القطبين والمشاركة معهما في دوري أبطال أفريقيا.ويخوض فيوتشر أولى مبارياته في منافسات الكونفدرالية الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول، حيث تقام مباراة الذهاب بملعب الفريق الأوغندي أحد أيام 9 أو 10 أو 11 سبتمبر.
التعاون يكشف مصير مصطفى فتحي 
مهاب ممدوح 
كشف سعود الرشودي نادي رئيس التعاون السعودي، حقيقة وصول عرض من النادي الأهلي، للتعاقد مع المحترف المصري مصطفى فتحي، خلال الفترة المقبلة.
وقال رئيس التعاون في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج: "مصطفى فتحي يتواجد حاليا في بلاده وسيعود قريبا للانضمام للفريق".
وعن حقيقة وصول عرضا من الأهلي للحصول على خدمات مصطفى فتحي قال: "لم نتلق أي عرض من الأهلي المصري لضم مصطفى فتحي".
كانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن نادي التعاون وافق على فكرة رحيل مصطفى فتحي إلى الأهلي، حيث تواجد مسؤول من القاهرة في المملكة للاجتماع مع الإدارة، وقام بتقديم عرض مالي لضم مصطفى فتحي مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي.
وكان مصطفى فتحي رحل عن صفوف الزمالك بعد فترة من التألق، منتقلا إلى صفوف التعاون السعودي، قبل أن يصبح هدفا للأهلي وفقا لما أشارت إليه التقارير السعودية والتي أكدت رغبة اللاعب في الرحيل إلى صفوف الأهلي.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد