أخر الاخبار

 

كيروش مديرًا فنيًا لهذا المنتخب وبين سبورت ترد .. شوبير يكشف: الأهلي يؤجل دفع غرامة كهربا لتعطييل صفقات الزمالك ورفض أبوجبل

6 سبتمبر 2022 الساعة 12:41 مساء
كيروش مديرًا فنيًا لهذا المنتخب وبين سبورت ترد .. شوبير يكشف: الأهلي يؤجل دفع


مهاب ممدوح
 
كشفت وكالة الأنباء الإيرانية، اقتراب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق من تدريب المنتخب الإيراني.
ووفقا لوكالة الأنباء الإيرانية فإن كارلوس كيروش سيتجه إلى طهران خلال أيام للاتفاق على تدريب المنتخب الإيراني.
وقاد البرتغالي إيران من قبل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية، حيث سبق وأن تولى المهمة الفنية للمنتخب الإيراني بين 2011 و2019.
واستطاع المنتخب الإيراني تحت قيادة كيروش، أن يظهر بشكل مميز، بعدما حقق الفوز على المغرب وتعادل مع البرتغال لكنه خسر من إسبانيا، مما يجعله يودع البطولة من منافسات دور المجموعات باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وكان كيروش قاد منتخب مصر الوطني للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، قبل أن يخسر من المنتخب السنغالي وكذلك فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022، بعدما خسر من السنغال في التصفيات النهائية، بركلات الترجيح.
في المقابل شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية أشارت إلى أن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم نفى التوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وأكد أن الكرواتي دراكان اسكوتيتش، هو المدير الفني الجديد للمنتخب.
وكان كيروش رحل عن منتخب مصر الوطني بعدما خسر من المنتخب السنغالي مرتين، الأولى كانت في نهائي كأس أمم أفريقيا في نسخته الأخيرة بالكاميرون بركلات الترجيح، والثانية كانت في تصفيات كأس العالم في المرحلة النهائية بركلات الترجيح.


 

شوبير: الزمالك سبب تأخير الأهلي في حسم مصير كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج سبب تأخير النادي الأهلي في حسم مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق.

قال شوبير في تصريحات إذاعية: «كهربا عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وانتهت بالوعود الشفهية أن النادي سيسعى إلى حل الأزمة ولكن اللاعب أخذ انطباع أن الأهلي من الممكن أن يستغنى عنه».

تابع شوبير: « الأهلي يرغب في المساعدة ولكن الغرامة الموقعة على كهربا تخطت الـ40 مليون جنيه، وما علمته أن الأهلي تأخر في حل الأزمة أن هذا المبلغ الضخم سيدخل خزينة نادي الزمالك وهو ما يساعده في حسم الصفقات او بناء فريق لذلك يرغب الأهلي في التأخر لأبعد مدى حتى انتهاء موسم الانتقالات ثم يبدأ في التفكير في حسم مصير اللاعب».



شوبير: أبو جبل كان يتمنى الانضمام للأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق والمنضم حديثًا إلى نادي البنك الأهلي تمنى الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « محمد أبو جبل كان يتمنى الانضمام إلى النادي الأهلي حيث تواصل بعض من المقربين من الحارس مع مسؤولين في الأحمر من أجل عرض خدمات جاباسكي على الأهلي ولكن كان رد القلعة الحمراء أن الفريق لديه 3 حراس مرمى وبالرغم من خبرة وقدرات أبو جبل الكبيرة إلا أن الأهلي في الوقت الحالي لا يحتاج إلى حارس مرمى جديد».

كان قد أعلن اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر ونادي الزمالك السابق في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة سنوات بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول.

وأصبحت صفقة أبو جبل هي ثاني صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد