أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم صفقة جاد ويرفض عودة هذا اللاعب .. حازم إمام يرفض الاعتزال

6 سبتمبر 2022 الساعة 5:48 مساء
الزمالك يحسم صفقة جاد ويرفض عودة هذا اللاعب .. حازم إمام يرفض الاعتزال


سارة عبد الباقي
 
الزمالك يرفض عودة عبد السلام
اتفق مسؤولو الزمالك على تجديد إعارة محمد عبدالسلام مدافع الفريق في الموسم الجديد، عقب انتهاء إعارته للاتحاد السكندري.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن النادي يرفض عودة عبدالسلام في ظل عدم الحاجة لخدماته، مشيراً إلى أنه تم الاستقرار على إعارته أو الاستفادة منه في صفقة تبادلية.

يأتي ذلك بعدما أنهى الزمالك صفقة أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز السابق، في انتقال مجاني خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويأتي التعاقد مع أحمد أيمن منصور لتدعيم خط دفاع الزمالك في الموسم الجديد.

ويضم الزمالك حالياً في خط دفاعه محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، بالإضافة إلى اللاعب الشاب حسام عبدالمجيد.

وهناك احتمالية كبيرة لرحيل محمود علاء عن صفوف الزمالك خلال الصيف الحالي، في ظل موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك على الأمر.
 
 
حازم إمام يرفض الاعتزال
 
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر مقرب من حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك، عن موقف اللاعب بعد رحيله عن الزمالك بنهاية عقده وقرار الإدارة بعدم تجديد تعاقده.

وأكد المصدر أن حازم لم يتخذ قرار الاعتزال على عكس ما تردد في الآونة الأخيرة، مضيفاً أن اللاعب لديه أربعة عروض محلية يفاضل بينها لاختيار أنسبهم.

وقال المصدر أن الاتحاد السكندري أبرز الأندية المهتمة بضم حازم إمام في الموسم الجديد، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وكانت إدارة الكرة بالزمالك أخطرت حازم إمام برحيله عن النادي وعدم تجديد عقده، على الرغم من قيام اللاعب في وقت سابق بالتوقيع على عقود التجديد للزمالك لمدة موسمين قبل أن تتفق إدارة الكرة مع الجهاز الفني على رحيل حازم إمام وعدم توثيق عقده الجديد مع الزمالك، لينتهي مشواره رسمياً بانتهاء عقده مع الموسم المنقضي.

ووجه حازم رسالة لجماهير ومسؤولي الزمالك واللاعبين بعد رحيله عن النادي بنهاية تعاقده مع الزمالك، وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:

"نهاية المشوار.. انا مش عارف أبدأ منين ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني أو انتقدني أنتم في قلبي مهما حدث".  

وأضاف: "شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي اعطيتموني إياها على مدار ١٤ سنة توجت من خلالها ب١٢ بطولة وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير ".

 وتابع: "شكرا استاذ أمير مرتضي ونعم القائد والاخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلي عن أحد، وشكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم وأتمنى لهم التوفيق والمزيد من البطولات لإسعاد الجماهير".  

وأختتم حازم رسالته قائلا: "شكراً للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي على المجهود الجبار، وأخيرا ٢٧ سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث".
 
الزمالك يحسم صفقة جاد
هاني عصام
توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم حراسة المرمى.
ويتفاوض مسئولو الزمالك في الساعات الجارية مع إنبي للاتفاق على الأمور المادية في الصفقة حيث طلب النادي البترولي الحصول على 25 مليون جنيه في الموسم وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي ترى أن المقابل المادي مغالاة فيه بصورة كبيرة.
ويضع مسئولو الزمالك كل تركيزهم على صفقة محمود جاد بسبب النقص في حراسة المرمى وعدم تواجد بديل لمحمد عواد بعد رحيل محمد أبو جبل لصفوف البنك الأهلي إلى جانب بقاء محمود جنش مع فيوتشر ودفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك ولا يتواجد بديل لعواد في الوقت الحالي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في الدوحة بكأس سوبر لوسيل.
وظهر محمد عواد بمستوى مميز مع الزمالك في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة والحصول على إشادة الجميع وكان سبب رئيسي في تتويج الزمالك بالدوري.



 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد