أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس رحيل ساحر الزمالك .. خطوة واحدة فقط على صفقة جاد .. وعد زيزو

7 سبتمبر 2022 الساعة 2:18 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس رحيل ساحر الزمالك .. خطوة واحدة فقط على صفقة ج


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطوة واحدة فقط على صفقة جاد
 ينتظر مسئولو نادى إنبى عرضاً رسمياً من نظرائهم فى الزمالك لحسم مصير محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى، بالبقاء أو الرحيل فى الانتقالات الصيفية الجارية.
 
قال شريف أبو العيط المتحدث الرسمى لنادى إنبى إن الزمالك مهتم بضم الحارس الدولى محمود جاد فى الميركاتو الصيفى ، مؤكداً أن النادى البترولى لم يصله عرضاً رسمياً حتى الآن لحسم مصير الحارس الدولى.
 
وتصدر محمود جاد، قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك فى الموسم الجديد، بعدما رحل محمد أبو جبل نهائيا،  وهناك بعض العراقيل فى صفقة محمد بسام حارس الطلائع، حيث ارتفعت أسهم ضم جاد خاصة  بعد فشل انتقاله إلى نادى ويجان الإنجليزى، خصوصاً أن اللاعب كانت رغبته الأولى الاحتراف الخارجي قبل أن تفشل هذه الخطوة بسبب الخلاف على المقابل المادى بين مسئولي النادى البترولى ونظرائهم فى إنجلترا.
 
ويهتم مسئولو الزمالك بضم حارس مرمى سوبر، ويعد محمود جاد ضمن المرشحين بقوة لصفوف الفريق الأبيض بعد استطلاع رأى الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا فضلا عن صغر سنه وهو الامر الذى جعل ادارة الابيض تعيد فتح ملف التفاوض معه من جديد ، فى الوقت الذى مازالت مفاوضات ضم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش مستمرة وتواجه مطبات مالية فضلا عن التمسك بوجوده فى النادى العسكرى.
 
 
الوطن: كواليس رحيل ساحر الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، توجيه الشكر لأيمن حفني، صانع ألعاب الفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن الإدارة ليس لها دخل في هذا القرار، مشيرا إلى أن فيريرا أوصى برحيل اللاعب، واستبعاده من السفر إلى قطر.

وأكد المصدر: «المدير الفني للفريق، أكد لإدارة الكرة أنه يسير وفق أسس معينة، وخارطة طريق مع الفريق، أبرزها النزول بمعدل الأعمار نسبيًا في الفريق الأول، وفتح الطريق أمام الصفقات الجديدة والناشئين».

ومن المنتظر أن يجتمع مسؤولو النادي مع أيمن حفني لعرض منصب بقطاع الناشئين عليه، حال قراره باعتزال كرة القدم.

وغادرت بعثة الزمالك مطار القاهرة منذ قليل، متوجهة إلى قطر، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي بعد غد الجمعة، على كأس «سوبر لوسيل».
 
 
المصري اليوم: وعد زيزو
تعهد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالتسجيل في مرمى الهلال السعودي خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في بطولة كأس لوسيل الدولية المقرر إقامتها في الدوحة يوم الجمعة المقبل.

وأكد زيزو خلال جلسة اللاعبين أثناء التوجه إلى الدوحة أنه يرغب في الرد على احتفالات الزملكاوية بتجديد عقده مع الفريق الأبيض لمدة 3 سنوات.

كان أحمد سيد زيزو قد وافق على تجديد عقده لمدة 3 سنوات رغم العرض المغري الذي تلقاه من نادي الريان القطري للانتقال إليه في الموسم المقبل مقابل 3 مليون دولار.
 

اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد